اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

11 أبريل، 2022
تجميل-الانف.jpg

اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

يبحث الكثير عن أفضل دكتور لإجراء جراحة تجميل الأنف والسؤال هنا عن ما هي اسعار عمليات تجميل الانف في مصر؟ في بداية الأمر تعتبر جراحة تجميل الأنف واحد عن العمليات الجراحية الأکثر شعبیة ففي هذه العملیة قد یتغیر شکل الأنف و حجمه حيث يستخدم فيها في بعض الأحيان من هذا العمل لعلاج مشاکل الجهاز التنفسي كما أن یمکن إجراء الجراحة الأنف لتغییر و التحول مظهر الأنف أو تحسین التنفس أو کلهما ففي العادة ما یعانی البعض من وجود مشاكل جمالیة لدی معظم الناس و لدیه أكبر عدد من العملیات التجمیلیة.

 ولمعرفة المزيد عن ما هي عمليات تجميل الانف في مصر وما هو أفضل دكتور تجميل الأنف وما هي اسعار عمليات تجميل الانف في مصر يمكنك متابعة هذا المقال.

اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

عمليات تجميل الانف في مصر

حيث يلجأ العديد من الأفراد إلي إجراء عمليات تجميل الأنف لعدة أسباب ومنها، حدوث تشوه في الأنف، اعوجاج الأنف، تكسير عظام الأنف، كبر حجم الأنف بطريقة غير محببة، وهكذا في الأسباب التي بسببها يلجأ الكثير في التفكير في عمليات تجميل الأنف، حيث أصبح يوجد في العالم كله إمكانية عمل مثل تلك العمليات، حيث توجد في العالم الغربي وفي العالم العربي أيضا، وتختلف اسعار عمليات تجميل الانف في مصر من منطقة إلى منطقة، وبالتأكيد هناك أسباب لذلك الاختلاف، ومن أهم الأسباب لاختلاف الأسعار من مكان إلي أخر هو التقنيات المستخدمة والأجهزة الحديثة، حيث هناك أماكن تعتمد على الأجهزة الفائقة الجودة ولهذا سعرها يصبح مرتفع، وهناك أيضاً أماكن أخرى أجهزتها متوسطة، وأيضا على أساس خبرة المركز والطبيب الذي يقوم بالجراحة التجميلية والإشاعات والإجراءات التي يتم عملها أولا، فلا تكون الأموال للعملية فقط بل هناك جزء منها لكل الإجراءات المحيطة بها، ومن خلال الفقرة القادمة سوف نوضح اسعار عمليات تجميل الانف في مصر.

أنواع عمليات تجميل الأنف 

هناك عدة أنواع يقوم بها أفضل دكتور جراح تجميل في مصر وهو دكتور سمير غرابة  ومن ضمن أنواع عمليات تجميل الأنف هي:

  1. تغيير حجم الأنف (سواء تصغيره أو تعديل شكله أو تناسقه مع شكل الوجه).
  2. تجميل مرتفعات أو منخفضات الأنف الواضحة المؤثرة في الشكل الكلي للوجه، أو لزيادة تماثل شكل الأنف.
  3. تغيير عرض الأنف أو تعديل حجم الأنف أو موضع أرنبة الأنف.

افضل دكتور جراح تجميل الانف في مصر

  • يعتبر دكتور سمير غرابة افضل دكتور جراح تجميل الانف في مصر حيث حصل على أفضل جراح تجميل في العالم العربي بناءاً على تصويت الجمهور في عام 2021 كما يتم إجراء عمليات تجميل ونحت الأنف على يد دكتور سمير غرابة بشكل احترافي و نتائج مميزة للغاية فقد قام دكتور سمير بإجراء آلاف حالات تجميل و نحت الأنف بنجاح أشاد بها المرضى والمجتمع العلمي.
  • كما يتميز دكتور سمير غرابة بأسلوبه الخاص في تجميل الأنف فهو أول من استخدم الموجات الفوق الصوتية نحت الأنف في مصر و الشرق الأوسط و هي طريقة جراحية متقدمة تسمح بتنفيذ الجراحة بدقة عالية جدا وتكون فترة الشفاء بعدها قصيرة بدون أي ألم إلي جانب ذلك لا يستخدم دكتور سمير أي حشوات للأنف وهو متمرس في مراجعة الحالات الصعبة باستخدام غضاريف من القفص الصدري أو غضاريف الأذن وفقا لكل حاله. دكتور سمير غرابة رائد في جراحات تجميل الوجه بشكل عام و تجميل الأنف بشكل خاص.

التقنيات الذي يستخدمها د\سمير غرابة لتجميل الأنف 

  1. الموجات الفوق صوتية بجهاز (ألتراسونيك) حيث ينفرد دكتور سمير بهذه التقنية في مصر نحت الأنف دون اللجوء إلى الجراحة حيث يستخدم جهاز الموجات فوق الصوتية نحت العظام بشكل دقيق جدا فيمكنه إزالة أجزاء دقيقة جدا من العظام و تحريك العظام بشكل دقيق و دون أي إصابات في الأنسجة الرخوة المهمة مثل الأعصاب و الأوعية الدموية القريبة من عظام الأنف و هي عكس الطرق التقليدية التي تستخدم في مراكز أخرى لإجراء الجراحة. فهذه الطريقة لها العديد من الفوائد أولها الدقة البالغة في تنفيذ خطوات الجراحة لضمان نتائج مميزة بالإضافة إلي تجنب إصابات الأوعية الدموية و الأعصاب القريبة و فترة نقاهة أسرع بدون أي ألم و يكون التئام العظام بها أسرع و أفضل من الجراحات التي تجري الطريقة التقليدية.
  2. استخدام غضاريف من القفص الصدري أو الأذن حسب احتياجات كل حالة بهدف العمل على تدعيم هيكل الأنف و ذلك في حالات معينة أهمها:
  • حالات المراجعة التي يكون فيها فقد لغضاريف أو استئصال زائد لغضاريف الأنف.
  • حالات الأنف ذات الجلد السميك جدا للوصول لشكل منحوت.
  • انحرافات الحاجز الأنفي الشديدة.
  • الأنف الأفطس.

فترة النقاهة بعد عمليات تجميل الأنف

  • حيث أن لا تتطلب فترة نقاهة أو تعافي طويلة، حيث يتمكن المريض من مغادرة المستشفى في اليوم التالي من إجراء العملية الجراحية وأحياناً في نفس اليوم وعلى الرغم من ذلك فإن الأمر كما يختلف من شخص لآخر، كما أن التقنية المستخدمة في الجراحة تسبب تباين شديد في فترات التعافي، وبالتالي لا بد من الالتزام بتعليمات دكتور سمير غرابة  بعد العملية الجراحية وذلك لضمان تعافي صحي وسريع.
  • بعد إجراء العملية يكون الأنف مختلفة ويبدأ شكله بالتغير التدريجي مع زوال الانتفاخ والالتزام بتناول العلاج الموصوف والعمل على تجنب التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان، حيث تصل الأنف إلى شكلها النهائي في فترة تتراوح ما بين أسبوعين وحتى 12 أسبوع.
  • وفي حالة إذا وجدت أنفك محتقناً ومنتفخاً عقب إزالة القالب الجراحي بعد حوالي أسبوع من إجراء العملية الجراحية، فهذا هو أمر طبيعي تماماً، وأحياناً قد يستغرق الأمر عاماً كاملاً بعد الجراحة للوصول إلى الصورة النهائية للأنف، فتحلي بالصبر والتزم تماماً بتعليمات الدكتور للحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

تكلفة عمليات تجميل الانف في مصر

  • تختلف اسعار عمليات تجميل الانف في مصر حسب التقنية المستخدمة ونوع الخدمة المطلوبة سواء كان تصغير أو نحت أو تناسق حجم الأنف بالإضافة إلى طبيعة المكان أو المستشفى الذي يجرى بها جراحة تجميل الأنف ونوع التخدير المستخدم بالإضافة إلى خبرة الطبيب كل هذا يتوقف بشكل رئيسي على اسعار عمليات تجميل الانف في مصر.

في الاخير مع نهاية هذا المقال تم عرض بشكل مفصل عن كل ما يخص اسعار عمليات تجميل الانف في مصر وما هو أفضل دكتور تجميل انف في مصرإذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن اسعار عمليات تجميل الانف في مصر راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.


جميع الحقوق محفوظة – دكتور سمير غرابة



Powered By DigiFly Group


unnamed (1)

أفضل استشاري جراحات التجميل والإصلاح وجراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين
مدرس بكلية الطب
وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
وطبيب زائر بمستشفي الملكة اليزابيث – برنجهام انجلترا

50% خصم على الكشف من خلال الموقع