عمليات تجميل عظام الوجه في مصر

26 ديسمبر، 2022
عمليات-تجميل-عظام-الوجه-في-مصر.jpg

من هو افضل دكتور عمليات تجميل عظام الوجه في مصر؟ حيث لا شك أن جميع النساء على وجه الكرة الأرض تبحث عن الجمال بشكل كبير وترغب في الحصول على الجمال طويل الامد وتسعى إليه من خلال الحصول على بشرة نقية صافية ذات عظام وجه محدد الشكل التي تضيف لها المزيد من الثقة والجاذبية والبراءة لذلك تلجأ فئة كبيرة من السيدات والفتيات إلى البحث عن إجراء عمليات تجميل عظام الوجه في مصر كوسيلة نهائية للتخلّص من بعض المشكلات التي تواجه الوجه مثل الشوائب أو العلامات الضخمة والمزعجة والتجاعيد وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا هذا فتابعونا عزيزتي الباحثة عن الجمال.

عمليات تجميل عظام الوجه في مصر

  • ما هي عمليات تجميل عظام الوجه في مصر؟ حيث تهدف هذه الجراحة التجميلية إلى تغيير شكل عظام الوجه، إما باستخدام أجهزة تقوم على تقويم العظام لتكبير أجزاء من عظام الوجه أو عن طريق العمل على نحت أجزاء من عظام الخد أو الجبين أو الفك لخلق مظهر مختلف تمامًا وفي معظم الحالات، يتم تنفيذ هذه التقنية تحت إشراف التخدير العام للمريض.

 

  • كما تعتمد جراحة عظام الوجه على تغيير ملامح الوجه وشكل العظام باستخدام أجهزة تقويم العظام لتكبير أو تصغير أجزاء العظام. قد يقوم الأطباء بنحت جزء من عظام الخد أو الجبين أو الفك. في الماضي، كانت جراحة الوجه تقتصر فقط على تجميل الكسور المتعلقة بالحوادث لاستعادة شكل الوجه بعد وقوع حادث لإصلاح كسور العظام. في الوقت الحاضر، يمكنك الخضوع لهذه الجراحة لتجميل وجهك.

 

أهم التحضيرات قبل إجراء عملية تجميل عظام الوجه

في البداية لابد من أن تتشاور مع جراحك لمناقشة أهدافك ومناقشة أفضل السبل التي تقوم على تحقيقها وتصل إليها ومن ضمن تلك التحضيرات ما يلي:

  1. الخضوع إلى صور شعاعية للوجه لتحليل بنية الوجه واختيار التقنية الأنسب.
  2.  يتضمن الفحص البدني اختبار الدم والأشعة السينية للصدر. إذا كان عمر المريض أكثر من 40 عامًا، فسيُطلب رسم القلب الكهربائي لتحديد ما إذا كان هناك خطر الإصابة بأمراض القلب.
  3. التوقف عن تناول الأدوية المضادة للالتهابات، مثل الأسبرين والإيبوبروفين، لمدة 14 يوم على الأقل.
  4. تجنب المكملات العشبية والفيتامينات، التي يمكن أن تزيد من النزيف أثناء الجراحة وبعدها.
  5. لابد من التوقف عن التدخين قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة.

 

تقنيات جراحة تجميل عظام الوجه

  1. ما هي تقنيات جراحة تجميل عظام الوجه؟ حيث تعتمد جراحة عظام الوجه على تقنيتين رئيسيتين وهما كما يلي: تقنية تكبير الوجه: وهذه التقنية تستهدف المناطق المسطحة أو الفارغة من منطقة الوجه التي تحتاج إلى العمل على تكبير عظام الوجه لكي تتناسب مع التفاصيل الأخرى.
  2. تقنية تصغير الوجه: تعمل هذه التقنية أيضاً على زيادة بشرة الوجه والعمل على تقليل عظام الوجه بشكل كبير في العديد من المناطق البارزة.

تقنيات جراحة تجميل عظام الوجه

 

مميزات عملية تجميل عظام الوجه

  1. من مميزات عملية تجميل عظام الوجه هي يتم عرض نتائج هذه العملية فور اكتمالها. ليست هناك حاجة لإجراء تغييرات لاحقة عليها. ومن ناحية أخرى، بعد العملية، لن يعاني المريض من ندوب على وجهه أو ندوب يحتاج إلى علاجها أو إخفائها.
  2. وتتمثل النتائج على أنها دائمة ولا توجد إجراءات إضافية مطلوبة كما تحدث التغييرات في الوجه بسرعة وتحدث مباشرة في المظهر الخارجي للمريض؛ هذه التقنية لا تترك أي علامات أو جروح على الوجه.

 

ماذا بعد إجراء عملية تجميل عظام الوجه

  1. بعد جراحة تقويم الوجه، عادة ما تكون فترة الشفاء من 10 إلى 14 يومًا للتعافي من آثار الجراحة. اكتشفنا هنا أنه بعد انتهاء فترة التعافي، يمكنك العودة إلى العمل والعيش حياة طبيعية والاستمتاع بمظهرك الجديد براحة البال. فمن المهم الحرص على إتباع التعليمات التالية لمنع العدوى باستخدام غسولات الفم بشكل متكرر. حافظ على وجهك مرتفعًا قدر الإمكان لتقليل التورم وارتداء ضمادة ضاغطة في أي وقت لمدة ثلاثة أيام وقبل الذهاب إلى الفراش لمدة شهر واحد.
  2. توقف عن التدخين أو شرب الكحول بعد أسبوعين على الأقل من الجراحة.
  3. تجنب الأنشطة العنيفة لمدة شهر بعد الجراحة.
  4. يتم استخدام الغرز القابلة للذوبان في الفم ويتم إزالة الغرز الخارجية عند إزالتها بعد 7 أيام.
  5. حدد جميع مواعيد المتابعة مع الجراح لمراجعة عملية الشفاء وطرح أي أسئلة.

 

هل يوجد مضاعفات لعملية تجميل عظام الوجه؟

لا يوجد مضاعفات أو نتائج عكسية طالما قمت باختيار دكتور سمير غرابة افضل دكتور تجميل عظام الوجه في مصر ولكن يمكن أن تظهر بعض العلامات مثل:

  1. الكدمات على وجهك بعد الجراحة، لكنها تختفي بمرور الوقت.
  2.  من الممكن أيضًا أن يلتهب وجهك إذا تعرضت للعدوى بعد الجراحة. ومع ذلك، يمكن علاج ذلك بالمضادات الحيوية.
  3. وردود فعل تحسسية محتملة تجاه التخدير والأدوية، وندبات متضخمة جزئيًا، وخدر وضعف بعض عضلات الوجه.
  4. في بعض الأحيان قد يشكو المريض من خدر الوجه أو تورم أو ضعف بعض عضلات الوجه.
  5.  ومع ذلك، لا يزال هناك خطر كبير في الحصول على نتائج غير مرضية مع العملية، الأمر الذي يتطلب التعامل معها؛ يجب تصحيح النتيجة أو الشخص الذي خضع لها مرة أخرى بعد فترة زمنية معينة.

 

تلخيصًا لما سبق، يمكن القول أن أفضل دكتور عمليات تجميل عظام الوجه في مصر هو دكتور سمير غرابة عن ثقة حيث يقوم بإجراء عملية تجميل عظام الوجه في مصر باستخدام العديد من التقنيات الأكثر أماناً وتعد عملية تجميل عظام الوجه في مصر واحدة من الإجراءات الناجحة التي يمكن أن تغير من مظهر الوجه وإعادة حيويته ونشاطه إلى الأبد، خاصًة في ظل المميزات التي تقدمها العديد من التقنيات المستخدمة في تجميل عظام الوجه، وقدرتها على إعادة تشكيل منطقة الوجه وعلاج المشكلات التي تواجهها بكل سهولة.

 

أقرأ أيضا:

دكتور تجميل الفنانات في مصر

تكلفة عملية شد الجفون في مصر 2022

نحت الجسم الأنواع والأسعار والأضرار

ما هي تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون؟


جميع الحقوق محفوظة – دكتور سمير غرابة



Powered By DigiFly Group


unnamed (1)

أفضل استشاري جراحات التجميل والإصلاح وجراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين
مدرس بكلية الطب
وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
وطبيب زائر بمستشفي الملكة اليزابيث – برنجهام انجلترا

احجز موعدك الان