أشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام

31 يناير، 2022
أشهر-دكتور-في-القاهرة-تنسيق-القوام-1200x800.jpg

أشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام

تنسيق القوام هو من أحد الوسائل المستخدمة حديثًا لنحت الجسم والحصول على قوام متناسق مثالي، وتتم هذه العملية بعدة وسائل يتم من خلالها العمل على شفط الدهون الموضعية المتراكمة، مع الحرص على إزالة الجلد الزائد أثر خسارة الوزن، بالإضافة إلى أنها تساعد على التخلص من السمنة الموضعية التي لا يمكن إزالتها بإتباع أنظمة الرجيم أو بالسوائل الطبية أو ممارسة الرياضة، لذلك كانت تنسيق القوام هي بمثابة الحل الأفضل والمثالي لها.

ولمعرفة المزيد عن ما هي عملية تنسيق القوام وما هو أشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام يمكنك متابعة هذا المقال.

عملية تنسيق القوام

هناك الكثير يعاني من الناس لديهم مشكلة عدم تناسق الدهون في أجسامهم مما يصعب تنسيقه من خلال إتباع الأنظمة الغذائية أو ممارسة الرياضة لذلك تكون عمليات تنسيق القوام في مصر هي بمثابة الحل الأمثل حتى تستطيع الحصول على جسد مثالي متناسق دون المعاناة مرة أخرى بسبب تراكم الدهون الموضعية أو الشعور بالإحراج.

كما تهدف عملية تنسيق القوام إلى التخلص من الخلايا الدهنية التي تتراكم بشكل كبير في المناطق المختلفة من الجسم مثل البطن، الذراعين، الظهر، والساقين، كما يتم ذلك من خلال عمليات تنسيق القوام سواء كانت الجراحية أو غير الجراحية وذلك بهدف الحصول على قوام مثالي.

دواعي اللجوء لعملية تنسيق القوام

هناك الكثير من يرغب في الحصول على القوام المثالي الخالي من العيوب أو الترهلات التي تسبب إحراج كبير لذلك هناك العديد من الدواعي التي يتم من خلالها اللجوء إلى عملية تنسيق القوام وهي كالأتي:

  1. ظهور تراكمات الدهون العنيدة في مناطق متفرقة بالجسم والسمنة الموضعية التي لم تستجيب لأي نظام رجيم أو رياضة.
  2. التخلص من السمنة لتجنب مضاعفاتها.
  3. رغبة العديد من الأشخاص تنسيق القوام والتخلص من الدهون العنيدة لإظهار جمال الجسم وتحقيق حلم الحصول على قوام أكثر رشاقة ونحافة. 

التقنيات المستخدمة في عملية تنسيق القوام

هناك العديد من التقنيات التي تستخدم في تنسيق القوام وسوف نذكر سوياً أهم تلك التقنيات والتي يتبعها دكتور  سمير غراب أشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام و استشاري جراحات التجميل و السمنة وتنسيق القوام وهي كالاتي:

تنسيق القوام بالليزر

حيث تتم عملية شفط الدهون التقليدية بالليزر دون مساعدة كبيرة من الأجهزة والتقنيات الحديثة، حيث تعتمد على إدخال سن يحمل شعاعًا من الليزر يقوم بتفتيت الدهون ويقوم الطبيب بالضغط على المنطقة حتى يعمل الليزر بكفاءة أعلى ويعمل على تفتيت عدد أكبر من الدهون، وتستمر هذه العملية حتى يتم إخراج القدر المطلوب من الدهون وتعمل على إفراغ محتوى الخلية الدهنية.

وبعد تفتيت الدهون يتم شفط الدهون بواسطة الشفاط الخاص بالجراحة وتحتاج العملية في كثير من الأحيان إلى الخضوع لتخدير كلي سواء كان ذلك المريض يقوم بشفط الدهون من منطقة واحدة أو من عدة مناطق أخرى متفرقة بالجسم.

تقوم هذه التقنية بتدمير الخلايا الدهنية بشكل كامل وجعلها في صورة دهون سائلة هي يتمكن الطبيب سحبها من الجسم بسهولة دون ضغط من الطبيب كما أن الدهون الناتجة عن التنسيق بالفيزر تكون صافية ولا يخرج معها كمية كبيرة من الدماء كما هو الحال في شفط الدهون التقليدي، كما يمكن بكل سهولة أن يعاد حقن هذه الدهون في المناطق الأخرى التي هي بحاجة إلى دهون مثل المؤخرة أو الثديين.

كما يمكن لهذه التقنية العمل على شد ترهلات الجلد في الوقت نفسه في بعض الحالات، ولكن في البعض الآخر التي تعاني ترهلًا شديدًا يمكن اللجوء إلى عملية شد الجلد أيضاَ.

تنسيق القوام رباعي الأبعاد بالفيزر

هو من تقنيات نحت الجسم، الذي يمكن للمريض إبراز عضلاته ونحت جسمه بتقنية النحت رباعي الأبعاد حيث يستطيع الطبيب برسم العضلات قبل العملية والحرص على استئصال الدهون التي قد تتواجد حول هذه العضلات بدقة وتحديد، كما أن عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد لا تختلف عن عملية الفيزر ولكن الفرق هنا يكون في رسم شكل العضلة الحقيقية للجسم كما أنك تمارس الرياضة.

خطوات عملية تنسيق القوام

تتم عملية تنسيق القوام بناءاً على عدة خطوات وهي تتمثل فيما يلي:

  1. يتم شد الجزء السفلي من الجسم الشامل لمنطقة الأرداف والبطن والخصر ومنطقة الورك والأفخاذ وتختلف أنماط الشقوق الجراحية حسب العملية وحسب رؤية الطبيب المعالج و حالة المريض. 
  2. شد  أعلى الذراعين  وذلك عن طريق عمل شق من منطقة أسفل الذراع ممتداً بطول الجزء الداخلي أو الخلفي من أعلى الذراع.
  3. يتم شد الثدي و تحديد أنماط الشقوق الجراحية لشد الترهلات بالإضافة إلى التخلص من الجلد الزائد ويمكن استخدام حشوة السيليكون لتعزيز شكل الثدي وحجمه.

مميزات عملية تنسيق القوام

هناك عدة مميزات تتميز بها عملية تنسيق القوام وسوف نعرض لكم أهم تلك المميزات من خلال السطور التالية وهي كما يلي:

  • لا تتطلب تدخل جراحي كبير وبالتالي ليس لديها مضاعفات كثيرة بالمقارنة بالعملية الجراحية.
  • تعتبر بمثابة البديل الأمثل شفط الدهون الجراحي.
  • لا تؤثر على شكل الجلد أو الأوعية الدموية.
  • الحصول على نتائج عملية تنسيق القوام مبهرة في وقت قياسي وأقرب ما يكون للشكل المثالي الذي يحلم به الكثير.
  • أغلب تقنيات تنسيق القوام الحديثة تخضع لتأثير التخدير الموضعي وليس التخدير الكلي.
  • لا تحتاج لفترة نقاهة طويلة وسرعة التعافي من العملية ويستطيع المريض ممارسة نشاطه العادي بشكل طبيعي بقيود بسيطة.
  • التخلص من مشكلة الدهون العنيدة دون الحاجة إلى التقيد باتباع العديد من الحمية أو الانظمة الغذائية القاسية أو رياضات معينة.
  • التخلص من الدهون الزائدة في وقت قياسي دون الحاجة إلى بذل الكثير من المجهود.

أشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام

يعد دكتور سمير غراب أشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام و استشاري جراحات التجميل و السمنة وتنسيق القوام حيث يمتلك الكثير من الخبرة في إجراء عملية تنسيق، كما أجرى العديد من عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام بتقنية الفيزر والليزر و نحت الجسم رباعي الأبعاد بالتقنيات الحديثة والمتطورة في مجال جراحة التجميل، بالإضافة إلى توفير أفضل الخدمات الطبية الممتازة التي يجريها لضمان نجاح العمليات والحصول على أفضل النتائج الممكنة بنسبة نجاح عالية.

  • لذلك فإذا كنت تعاني من السمنة الموضعية وترهل الجلد لا تتردد كثيراً في في اللجوء إلى عملية نحت الجسم وتنسيق القوام مع دكتور سمير غراب أشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام و استشاري جراحات التجميل و السمنة وتنسيق القوام حيث تعد عمليات تنسيق القوام هي الحل الأمثل الذي سوف يخلصك بشكل نهائي من السمنة الموضعية، ومع الحرص على الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج.


جميع الحقوق محفوظة – دكتور سمير غرابة



Powered By DigiFly Group


unnamed (1)

أفضل استشاري جراحات التجميل والإصلاح وجراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين
مدرس بكلية الطب
وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
وطبيب زائر بمستشفي الملكة اليزابيث – برنجهام انجلترا

50% خصم على الكشف من خلال الموقع