أفضل دكتور نحت الجسم

أفضل دكتور نحت الجسم

أفضل دكتور نحت الجسم

أفضل دكتور لنحت الجسم في مدينة نصر إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لنحت الجسم في مدينة نصر ,حيث تهدف عملية نحت الجسم في مصر إلى تنسيق ونحت القوام بهدف الحصول على القوام المرغوب به

عن طريق شفط دهون الجسم من المناطق التي تتجمع فيها الدهون وحقنها  الأماكن التي سوف تحتاج إلى الزيادة مثل حقن الصدر بالدهون الذاتية مع الحرص على تنفيذ بعض الإجراءات المصاحبة لها مثل شد ترهلات الجلد بعد عملية نحت القوام.

نحت الجسم وتنسيق القوام

عملية نحت الجسم وتنسيق القوام هي من الإجراءات التجميلية التي تتم بعدة طرق وتقنيات مختلفة وعلى مناطق متعددة من الجسم مثل نحت الأرداف ونحت الرقبة واللغد، ونحت الذراعين، نحت البطن، ونحت الخصر وغيرها من المناطق الأخرى بالجسم التي من الممكن أن تخضع لإجراء النحت، هناك نوعين رئيسيين هما النحت الجراحي والنحت غير الجراحي، وتهدف عمليات النحت في كلا الأحوال إلى تحسين شكل منطقة معينة أو شكل الجسم بالكامل.

أفضل دكتور نحت الجسم في مدينة نصر

هناك الكثير يبحثون عن ما هو أفضل دكتور لنحت الجسم في مدينة نصر بعد ما فشلوا في إتباع أنظمة الرجيم القاسية والتي لم تجدي نفعاً ويرجع الهدف من ذلك هو الحصول على جسم متناسق مثالي بالإضافة إلى تحسين الحالة الصحية والنفسية والثقة بالنفس…لذلك نرشح لك دكتور سمير غراب أفضل دكتور لنحت الجسم في مدينة نصر استشاري جراحات التجميل و السمنة وتنسيق القوام حيث يمتلك الكثير من الخبرة في إجراء عملية نحت الجسم، كما أجرى العديد من عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام بتقنية الفيزر و نحت الجسم رباعي الأبعاد بالتقنيات الحديثة والمتطورة في مجال جراحة التجميل، هذا بالإضافة إلى توفير الخدمات الطبية الممتازة التي يجريها لضمان نجاح العمليات والحصول على أفضل النتائج.

 

دكتور نحت الجسم في مصر

ما هي أنواع عمليات نحت الجسم الغير جراحي؟

مع التطور التكنولوجي والتقنيات الحديثة في عالم طب جراحة التجميل أصبح هناك تجميل ونحت الجسم بدون تدخل جراحي إعتماداً على عدة تقنيات حديثة تستخدم في تنسيق الجسم وتحسين القوام ومن ضمن هذه التقنيات ما يلي:

  1. نحت الجسم بالليزر.
  2. نحت الجسم بالتبريد.
  3. نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية.
  4. نحت الجسم بالفيزر.
  5. نحت الجسم رباعي الأبعاد.

افضل دكتور نحت الجسم في مصر

كيفية إجراء عملية نحت الجسم وتنسيق القوام؟

هناك عدة خطوات يقوم دكتور سمير غراب افضل دكتور نحت الجسم في مصر استشاري جراحات التجميل و السمنة وتنسيق القوام بإتباعها وسوف نعرض لكم بشكل مفصل عن أهم تلك الخطوات المتبعة لعملية نحت القوام وهي كما يلي:

  • الخضوع لتخدير المناطق المراد نحتها تحت تأثير المخدر الموضعي أو بنج شامل حسب طبيعة الحالة بالتناسق مع المريض.
  • عمل بعض الشقوق الصغيرة في الموضع المراد نحته.
  • ثم يتم بعد ذلك حقن الجسم بمحلول معين لكي يساعد على إذابة الدهون في المناطق المراد نحتها.
  • ويتم بعد ذلك إدخال الإبرة الخاصة بالجهاز المستخدم.
  • إصدار الموجات الصوتية التي تصل إلى جميع مستويات الدهون، لكي يساعد على تفتيت الدهون في جميع مستويات الجسم.
  • وضع أنابيب لإخراج وشفط الدهون خارج الجسم، لتجنب تراكمها تحت الجلد ويتم بعد ذلك غلق تلك الشقوق بعد خروج جميع الدهون.
  • ويستطيع المريض مغادرة المستشفى في نفس اليوم ولا يحتاج لفترة نقاهة طويلة ويستطيع بعدها ممارسة حياته بشكل طبيعي.

مدة التعافي من عملية نحت القوام

تختلف فترة التعافي بعد عملية نحت و تنسيق الجسم باختلاف الإجراءات الجراحية التي تم تنفيذها، ولكن في أغلب الأحوال يمكن المريض العودة لممارسة روتين حياته الطبيعي في خلال أسابيع من العملية وتظهر نتائج نحت الجسم وتنسيق القوام على الفور

وسوف تستمر في التحسن والحصول على مزيد من النتائج الممتازة مع الوقت مع زوال التورم وشفاء وتعافي الجلد بشكل تام، وتعد نتائج نحت الجسم وتنسيق القوام نتائج دائمة وذلك بالحفاظ على اتباع كافة التعليمات والمحافظة على لياقتك وصحتك العامة.

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

تختلف اسعار عملية نحت الجسم في مصر بناءاً على عدة عوامل وسوف نوضح لكم من خلال السطور التالية عن أهم تلك العوامل وهي كما يلي:

  1. طبيعة وحالة الجسم ومساحة المنطقة المترهلة المراد نحتها والتي يرغب المريض في معالجتها.
  2. نوع المخدر المستخدم خلال عملية نحت الجسم.
  3. عدد الجلسات التي يحتاج إليها الجسم فكل جسم يختلف عن الأخر من حيث العلاج وعدة الجلسات لكي يصل إلى النتيجة المرغوب فيها.
  4. التقنية المستخدمة التي يتم استخدامها في عملية النحت وتنسيق القوام.
  5. مهارة وشهرة وخبرة الطبيب المعالج أو المكان أو البلد الذي تتم فيه العملية.
  6. تكاليف المركز أو المستشفى أو الطاقم الطبي المساعد خلال إجراء نحت الجسم.

ما هو الفرق بين نحت القوام وشفط الدهون؟

هناك فرق واضح بين عملية نحت القوام وبين عملية شفط الدهون وسوف نذكر لكم عن أهم تلك الفروقات من خلال السطور التالية وهي كما يلي:

شفط الدهون هي جزء من عملية نحت الجسم  بجانب حقن الدهون الذاتية وشد الجلد حيث تعد عمليات شفط الدهون عملية ترميمية في الأساس بمعنى أنها تهدف في الاخير لعلاج مشكلة السمنة الموضعية والتي تقتصر على إزالة الدهون من مناطق تراكمها بالجسم وذلك من خلال تفتيتها وإذابتها باستخدام إحدى تقنيات شفط الدهون، ثُم شفطها خارج الجسم عبر الكانيولا أو القنية المتصلة بجهاز شفط الدهون.

أما عمليات نحت الجسم فهي أكثر من إجراء يهدف إلى نحت الجسم كله وتنسيقه؛ والتخلص من ترهلات الجلد للحصول في الأخير على قوامًا متناسبًا ومتناسقًاز

فعند إجراء عمليات شفط الدهون هنا يقوم الطبيب بتحديد مناطق معينة بالجسم التي في حاجة للعلاج، لكن عند إجراء عملية نحت الجسم هنا سوف ينظر الطبيب إلى الجسم كله.

افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

أهم النصائح للحفاظ على نتائج عملية نحت الجسم من افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

هناك بعض النصائح والتعليمات الأساسية التي من الواجب إتباعها للحفاظ على نتائج عملية نحت وتنسيق القوام والحصول على قوام مثالي ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  1. إتباع تعليمات الطبيب المعالج لحالتك الصحية بالإضافة إلى العناية بالأماكن المعالجة.
  2. الإلتزام بالمواعيد والحرص على المتابعة والرجوع إلى الطبيب.
  3. الالتزام بممارسة التمارين الرياضة الخفيفة مثل المشي على الأقل ساعة يومياً.
  4. تجنب الوقوف مستقيمًا لفترة زمنية طويلة وذلك لتجنب الضغط على الخيوط، بجانب النوم على الظهر مع الحرص على وضع وسادة أسفل الركبة.
  5. الحرص على ارتداء الملابس الضاغطة طبقاً لتعليمات الطبيب.
  6. الحرص على اتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم وتجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسريعة بعد شفط الدهون ونحت الجسم.
  7. الحرص على تناول الأدوية التي تم وصفها من قبل طبيبك المعالج مع الالتزام عليها بعد العملية وهي عبارة عن مسكنات ومضادات الإلتهاب ومضادات حيوية.

أفضل دكتور نحت الجسم

 

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك