افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر 1

24 أبريل، 2022
تجميل-الوجه.jpg

افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر

افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر دكتور سمير غرابة خبير التجميل المصري و تعتبر جراحة تجميل الوجه هي من أهم أنواع عمليات التجميل التي يسعى إليها الكثير لما يحتله للوجه من مكانة هامة فالشخص الذي يمتلك الطلة الجذابة عن طريق الوجه، أو أي عيوب في الوجه قد تؤدي إلى فقدان الثقة بالنفس الذي بدوره يؤدي إلى عدم حب الحياة و الاجتماعيات والرغبة في الوحدة والعزلة لذلك يوجد هناك العديد من الطرق التي تعمل على تحسين المظهر وزيادة الثقة بالنفس حيث تعد جراحة تجميل الوجه من الجراحات الهامة التي تحسن ملامح الوجه والعمل على تجديدها وإعادة شبابها وحيويتها والجلد عبر هذه الإجراءات هي التي تساعدك لتبدو أصغر سنا، أو تقوم بإعادة تشكيل ملامح، أو ترميم الإصابات.

 ولمعرفة المزيد عن ما هي جراحة تجميل الوجه وما هو افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر وما هي اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر يمكنك متابعة هذا المقال.

افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر

تجميل الوجه

  • يلجأ الكثير إلى إجراء عمليات تجميل الوجه المختلفة ويرجع ذلك إلى نتيجة وجود عدة عوامل كثير جدا تؤثر سلبا على البشرة والوجه من أهمها: التعرض للشمس – تغيرات الوزن – التقدم في السن – الجاذبية – التدخين بالإضافة إلى وجود عوامل أخرى كثيرة ومع التقدم في السن يحدث بعض التغيرات الهامة مثل زيادة تجاعيد وترهل جلد الوجه لذلك تعمل عمليات تجميل الوجه على إعادة شباب وحيوية والوجه.

جراحة تجميل الوجه

  • تعد جراحة تجميل الوجه مجالاً واسعاً حيث تشتمل على جراحة الأنف ويعتبر دكتور سمير أفضل دكتور تجميل انف في مصر والأذن والحنجرة كما تتضمن أيضاً تقنيات ترميمية وتجميلية، تشمل أيضاً على جراحة الفم، والفكين، والأمراض الجلدية، وطب العيون، والجراحة التجميلية. 
  • ولحسن الحظ، يمكن تصحيح العديد من الحالات مثل آثار الشيخوخة، أو أضرار أشعة الشمس، أو إصابات الوجه من خلال الإجراءات التي يقوم بها دكتور ياسر البستاني أستاذ جراحات التجميل في مصر كما تجرى عمليات تجميل الوجه عادةً بهدف إعادة تشكيل الهياكل في الرأس، والرقبة، والأنف، والأذنين، والذقن، وعظام الخد، والرقبه. 
  • والدافع وراء ذلك هو السعي لإجراء تجميل الوجه والرغبة في إعادة بناء الوجه بعد إصابة، أو وجود مرض، أو تغيير سمة موجودة منذ الولادة، أو الرغبة في إخفاء علامات الشيخوخة، أو إزالة الشوائب، أو العمل على إظهار ملامح الوجه بما يتناسب مع بعضها البعض، كما لا يقتصر الأمر على جراحة تجميل الوجه بعد الحوادث فقط و تعتبر اسعار عمليات تجميل الانف في مصر غير باهظة مقارنة بالدول الاخري. 

ما هي انواع عمليات تجميل الوجه؟

حيث تركز جراحة تجميل الوجه على تحسين مظهر وجه المريض، كما تشمل الجراحات التجميلية الشائعة على ما يلي:

  1. تجميل الأنف أو رأب الحاجز الأنفي، وهي عبارة عن جراحة الأنف الخارجية والداخلية، حيث يتم من خلالها إعادة بناء الغضروف والعظام، والحرص على إعادة تشكيلها لتحسين مظهر ووظيفة الأنف.
  2. رأب الجفن، وهي عبارة عن جراحة للجفن العلوي أو السفلي، كما يتم تحسين الوظيفة والقضاء على عرض مثل تدلي الجفون، أو تحسين مظهر العينين.
  3. شد الحاجب، وهي عبارة عن عملية جراحية تعمل على تحسين تجاعيد الجبهة وتدليك الحاجبين.
  4. العمل على استئصال تجاعيد الجلد، وهي جراحة تجرى لجلد الوجه والرقبة، لشد الجلد وازالة التجاعيد الزائدة وعلامات الكبر والشيخوخة.
  5. إجراء شفط الدهون، وهي عملية جراحية تعمل على إزالة الدهون الزائدة تحت الذقن والرقبة.
  6. عمل غرسات الوجه، وهي عملية جراحية يتم من خلالها إجراء تراكيب معينة للوجه، مثل الخد، والشفتين، والذقن أكثر بروزاً ومحددة جيداً.
  7. إجراء رأب الأذن، وهي عملية جراحية لإعادة تشكيل غضروف الأذنين بحيث يقل بروزها والعمل على تعديلها وتنسيقها مع الوجه.
  8. الحرص على استعادة الشعر، وذلك من خلال الحرص على استخدام ترقيع فروة الرأس والعمل على زراعة الشعر.
  9. إجراءات سطح الجلد، وهي عبارة عن جراحة باستخدام الليزر، أو التقشير الكيميائي، أو كشط الجلد للعمل على تحسين نعومة الجلد.
  10. إعادة بناء الوجه، حيث يتم من خلال هذه العملية الجراحية إعادة بناء مناطق في جلد الوجه، أو الحرص على ترميم عيوب ناتجة عن جراحة سابقة، أو إصابة، أو مرض، بما في ذلك العمل على إعادة البناء الناتجة عن جراحة السرطان، ومعالجة الندبات، بالإضافة إلى إصلاح إصابات الوجه السابقة، والعمل على إزالة علامات الولادة، والحرص على تصحيح التشوهات الخلقية في الجمجمة، أو الحنك، أو الشفاه.

 افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر والعالم

عند الحديث عن ما هو افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر هو دكتور سمير غرابة استشاري جراحة التجميل في مصر حيث يعد من افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر وذلك بسبب عدة عوامل منها:

  1. حصوله على افضل دكتور جراحة تجميل في مصر في عام 2021 وجاء ذلك بناءاً على تصويت الحالات السابقة والجماهير
  2. يتوافر لديه خبرة واسعة وعريقة في جراحات تجميل الوجه وشد الوجه العميق
  3. يوفر أحدث التقنيات الحديثة التي تستخدم في عمليات تجميل الوجه
  4. يحقق نسب نجاح عالية في جراحة تجميل الوجه
  5. كما تتميز الإجراءات التي يقوم بها دكتور سمير غرابة بنتائج طبيعية تستمر لعشرات السنين حيث يقوم بتحريك العضلات وضعها الطبيعي وليس مجرد تقصيرها فيعد تجميل الوجه من العمليات الأكثر نجاحاً.

مميزات تجميل الوجه مع دكتور سمير غرابة

  1. الحصول على أفضل النتائج السريعة
  2. من العمليات الآمنة التي لا تسبب أي مشاكل أو مضاعفات
  3. تكلفة جراحة تجميل الوجه مناسبة
  4. يتم معالجة مشاكل الإبصار الصحيح عن طريق تجميل الجفون وعلاج ترهل جلد العيون
  5. الحصول على المظهر الجمالي الذي لا مثيل له ويقوم لفترة طويلة
  6. استشفاء ونقاهة في فترة زمنية قصيرة

أخيراً

مع نهاية هذا المقال تم عرض بشكل مفصل عن كل ما يخص جراحات تجميل الوجه المختلفة وما هو افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر وإذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن تكلفة جراحات تجميل فى مصر الوجه  راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.


جميع الحقوق محفوظة – دكتور سمير غرابة



Powered By DigiFly Group


unnamed (1)

أفضل استشاري جراحات التجميل والإصلاح وجراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين
مدرس بكلية الطب
وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
وطبيب زائر بمستشفي الملكة اليزابيث – برنجهام انجلترا

50% خصم على الكشف من خلال الموقع