عملية شفط الدهون بالفيزر الأسعار والتقنيات

16 مايو، 2022
الفيزر.jpg

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، حيث يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر تبعاً لعدة عوامل، حيث أن هناك العديد من العوامل التي تحدد تكلفة عملية الفيزر، والتي هي أساس هذا التباين، منها خبرة ومهارة الطبيب المعالج، وحالة وطبيعة الجسم، وكمية الدهون المراد شفطها منه، بالإضافة إلى نوعية التقنيات والأجهزة المستخدمة.

 ولمعرفة المزيد عن ما هو سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟ وما هو افضل دكتور شفط الدهون بالفيزر في مصر يمكنك متابعة هذا المقال.

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

ما هو شفط الدهون بالفيزر

  •  هناك الكثير من يلجأ إلى إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر مع دكتور سمير غرابة للحصول على الجسم المتناسق حيث يعد الفيزر نوع من  العمليات التجميلية الحديثة في عالم شفط الدهون الواسع، حيث يطلق عليها عملية النحت أو نحت القوام الديناميكي، كما يتم استخدام تقنية الليزر رباعي الأبعاد بهدف تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بدقة متناهية، ومن ثم يتم نحت الجسم ورسم القوام بطريقة مناسبة مع طول الشخص وعمره وهو ما يميز هذه التقنية عن غيرها من تقنيات شفط الدهون الأخرى، لذلك يعد الفيزر من العمليات الفعالة في إذابة الدهون في كل من الأفخاذ، البطن، الذراعين، الصدر، الرقبة. من أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

أحدث جهاز لشفط الدهون في مصر

تعتبر عملية الفيزر من أحدث جهاز لشفط الدهون، حيث يتم من خلالها سحب دهون الجسم بمقدار أقل قدر ممكن من التوغل الجراحي، وذلك باستخدام تقنية الموجات الفوق صوتية التي تعمل على تكسير الخلايا الدهنية دون إحداث تلف أو ضرر على الأنسجة المحيطة، وتتم عملية الفيزر بطريقتين إما الطريقة الجراحية في مناطق الجسم الأكبر، وإما عن طريق شفط الدهون الغير جراحي الأقل توغلا، وهو ما يعتمد على كمية الدهون المراد إزالتها لدى المريض ومن أحدث هذه الأجهزة ما يلي:

الفيزر متوسط التحديد

  • عملية الفيزر متوسط التحديد، هو النوع الذي يستهدف دهون الخصر والبطن تحديداً على أن تكون هذه الدهون متوسطة الحجم، وليس لها تراكمات كبيرة للغاية، وبالتالي يمكن أن يركز جهاز الموجات الصوتية على الدهون التي تقع أسفل الجلد مباشرة كذلك الدهون العميقة دون حدوث أي ضرر على البشرة الخارجية من الجلد، وهي العلمية التي يمكن إجراؤها لدى النساء للعمل على شد ترهلات البطن بعد الولادة.

الفيزر عالي التحديد

  • الفيزر عالي التحديد حيث تستهدف نحت الجسم والحصول على الشكل المثالي و المظهر المتناسق عن طريق تقليل الدهون حول الأنسجة العضلية، وبالتالي قد يظهر الجسم في شكل مثالي وطبيعي للغاية دون الحاجة إلى ممارسة الرياضة، كما أن الجهاز المستخدم في الفيزر عالي التحديد يستطيع أن يستهدف الخلايا الدهنية الموجودة في عمق الجسم، ومع ذلك لا ينصح باستخدام هذه الطريقة في علاج السمنة.

الفيزر رباعي الأبعاد

  • الفيزر رباعي الأبعاد يهدف هذا النوع من تقنية الفيزر إلى الحصول على قوام رياضي مبروز العضلات، وهو المظهر الذي يرغب فيه العديد من الأشخاص خاصة الرجال، عكس عملية شد البطن التي تنجذب لها النساء بصورة أكبر، كما تعد عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد عملية الرجال الراغبين في الحصول على شكل أكثر جاذبية ورجولة، كما تتم عملية الفيزر رباعي الأبعاد بمراعاة الأبعاد الثلاثة للجسم “الطول – العرض- العمق” أما البعد الرابع الذي استحدثته هذه التقنية واستطاعت أن تتميز به هو “البعد الحركي 4d” ويقصد به ظهور العضلات تحت الجلد بشكل متناسق في حال السكون أو الحركة على حد سواء ويعتبر سعر عملية شفط الدهون في مصر.
  • شفط الدهون بالفيزر في مصر

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

تمر عملية شفط الدهون بالفيزر بعدة مراحل وهي كما يلي:

  1. يتم تجهيز المريض في البداية ثم يتم خضوعه للتخدير حيث تبدأ عملية شفط الدهون بقيام الطبيب بتخدير المريض.
  2. ثم يقوم الطبيب بتحديد المنطقة المراد شفط الدهون منها بواسطة الرسم عليها بواسطة القلم.
  3. تأتي بعد ذلك مرحلة التعقيم حيث يقوم الطبيب بتعقيم الجلد والمنطقة المراد شفط الدهون منها.
  4. يقوم الطبيب بعمل شق جراحي يصل طوله إلى حوالى نصف سم.
  5. يقوم الطبيب بعمل الحقن في المنطقة المراد بها عن طريق محلول ملحي خاص يساعد على زيادة سمك الدهون الموجودة بها بالإضافة إلى سرعة تفتيتها والتخلص منها.
  6. إجراء شفط الدهون في هذه المرحلة إذا ما كانت هذه الوسيلة المستخدمة مضخة الشفط التقليدية ثم يقوم الطبيب بإدخال أنبوب خاص ويعمل على تحريكه إلى أعلى وأسفل، أو سوف يعتمد على جهاز الليزر أو جهاز الفيزر وفيهما سوف يعمل على نحت الجسم كما هو مطلوب في وضع الحركة والسكون.
  7. ثم يتم عمل شفط الدهون حيث يقوم الطبيب باستخدام تقنية الشفط المتفقة مع التقنية التي تم استخدامها من قبل، وعادة ما يتم شفط حوالى 2 لـ 5 لتر فقط من الدهون لعدم الإضرار بالأنسجة المحيطة.
  8. أخيراً يتم إغلاق الشق وإنهاء العملية حيث يقوم الطبيب بغلق الشق الجراحي عن طريق استخدام الخيوط التجميلية في حالة الشفط التقليدي، أما في حالة القيام بعملية الشفط باستخدام بعض التقنيات كجهاز الليزر أو الفيزر فيتم غلق الشق الجراحي عن طريق الكي دون الحاجة إلى عمل أي غرز جراحية كم تكلفة عملية شفط دهون البطن و مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر.

شفط دهون البطن بالفيزر

تعتمد تقنية الفيزر على بث موجات فوق صوتية بترددات تؤثر فقط في الخلايا الدهنية، ولا يؤدي هذا فقط إلى زيادة الدقة لكن أيضًا يعمل على زيادة الفعالية حيث أن جلسة شفط الدهون بتقنية الفيزر تذيب من كمية دهون أكثر من جلسة الليزر.

كما يتم إزالة الدهون والعمل على تفتيت الدهون بالفيزر من البطن والأرداف والجوانب وتكون بحالة جيدة ويمكن إعادة حقنها في أماكن أخرى من الجسم بأمان وبدون احتمالية رفض الجسم للدهون لأنها ليست مواد غريبة. 

بينما الدهون التي يتم إزالتها بالليزر تكون مدمرة وذلك نتيجة الحرارة ولا يمكن العمل على إعادة حقنها في الجسم.

ما بعد شفط الدهون بالفيزر

ما بعد عملية شفط دهون البطن بالفيزر، حيث تعتبر عملية شفط الدهون بالليزر إجراء تجميلي تهدف إلى إذابة الدهون تحت الجلد وإزالة رواسب الدهون الثابتة حيث تعمل أجهزة الليزر على جعل الدهون سائلة قبل العمل على شفطها من خلال أنبوب رفيع ويعد من العلاجات الآمنة والفعالة في إزالة الدهون بحد أدنى من الآثار الجانبية المحتملة.

ما بعد شفط الدهون بالفيزر

الفرق بين شفط الدهون العادي والفيزر

  1. الفرق بين شفط الدهون الطبيعي والفيزر في التقنية غالبًا ما يتم إجراء شفط الدهون الطبيعي تحت تأثير التخدير العام.
  2. حيث يمكن إجراء شفط الدهون بالفيزر تحت التخدير العام أو الموضعي، حسب الحالة.
  3. كما تعتمد طريقة الشفط التقليدية على ضغط الماء لتحطيم الدهون. 
  4. يعتمد Vaser على الترددات فوق الصوتية لمسبار Vaser. 
  5. الشقوق الجراحية المستخدمة في شفط الدهون الطبيعي أكبر من تلك المستخدمة في تقنية الفيزر. 

شفط دهون الذراعين بالفيزر

يمكن أن يصبح تنحيف الذراعين من خلال شفط الدهون هو الهدف في كثير من الحالات، ثم يتم فحص تقنيات شفط الدهون المستخدمة واختيارها. نظرًا لأن تقنية شفط الدهون بالفيزر هي الأحدث والأكثر تقدمًا في هذا المجال، فقد تكون الخيار المفضل ليس فقط للمرضى ولكن أيضًا للأطباء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه التقنية من خلال ترددات الموجات الصوتية، التي تذوب من خلالها الخلايا الدهنية وتتحلل، للتركيز على شفطها الكامل من الجسم. 

شفط دهون الوجه بالفيزر

إزالة الدهون في الوجه هي عملية جراحية تعمل على تحسين شكل الوجه عن طريق إزالة الأنسجة الدهنية بين الجلد والعضلات. 

بعض الناس لديهم شكل غير متناسب من الوجه والرقبة بسبب تراكم الدهون المحلية، على الرغم من الصحة والصحة المناسبة قد يكون هذا بسبب السمات الجينية أو نقص التحكم في الوزن ونمط الحياة غير الكافي 

شفط دهون الوجه لعلاج سمنة الوجه هو إجراء تجميلي مشابه لإجراءات شفط الدهون التقليدية الأخرى، باستثناء المناطق المحيطة بالوجه، بما في ذلك الرقبة والخدين والذقن.

 يشير معظم الناس إلى تراكم الأنسجة الدهنية في هذه المناطق، مثل عنق الديك الرومي أو الحمص. يعرف الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة المزيد عن مدى أهميتها ومدى تدني احترامهم لذاتهم. 

شفط الدهون في الوجه مثل الطرق الأخرى لشفط الدهون، مثل شفط الدهون على البطن والأجنحة. الدهون المتراكمة في هذه المنطقة مقاومة للغاية لممارسة الرياضة وممارسة الرياضة والنظام الغذائي ولا يمكن التخلص منها بسهولة. 

شفط دهون الساقين بالفيزر

إنه إجراء تجميلي يستخدم أدوات جراحية دقيقة يتم إدخالها تحت الجلد لتحطيم الدهون والقضاء على السمنة الموضعية التي لا يمكن القضاء عليها بطرق التمرين التقليدية والوجبات الغذائية. يتم تنفيذ العملية باستخدام العديد من التقنيات الحديثة والتقليدية. تهدف العملية إلى الحفاظ على نسيج موحد عن طريق إذابة الشحوم العنيدة. 

نتائج شفط الدهون بالفيزر

هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة، حيث أن بعد عملية شفط الدهون بالفيزر، قد يبدو جسمك منتفخًا قليلاً وقد تظهر كدمات في المناطق المستهدفة وقد لا تتمكن من رؤية النتائج على الفور لأن جسمك سوف يحتاج إلى وقت للشفاء.

 ستتلقى ضمادات قطنية معقمة لعلاج المنطقة المصابة، حيث سيتم إطلاق السوائل في غضون 24 إلى 48 ساعة القادمة. قد تحتاج إلى شرب سوائل إضافية لإزالة التخدير من جسمك. 

من الضروري أيضًا ارتداء دعامة ضغط لعدة أسابيع لتقليل التورم وتجنب مخاطر شفط الدهون بالفيزر.

 بعد حوالي 3 إلى 6 أشهر، يمكن رؤية النتائج بشكل أكثر وضوحًا. بالنسبة لبعض الأشخاص، متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر قد تستغرق النتائج حوالي شهرين آخرين. 

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

  • تقول إحدى تجارب رجل يبلغ من العمر 45 عامًا أن تجربتي مع Vaser أثناء شفط الدهون في البطن كانت جيدة جدًا ومرضية. لقد تراكمت لدي دهون في منطقة معدتي وجانبي ثم أجريت عملية جراحية منذ حوالي عام ونصف. أخبرني الطبيب أنه يجب الحفاظ على صحة نظام المعيشة والابتعاد عن العادات التي تتداخل مع نتائج الجراحة واستعادة الدهون في البطن. في الواقع، لا تزال النتائج جيدة طالما احتفظت بها. 

اضرار و مضاعفات عملية شفط الدهون بالفيزر

  1. ردود الفعل التحسسية للمواد المستخدمة في الشريط، الغرز، أو المستحضرات الموضعية، أو الحساسية الجهازية الأكثر شدة للأدوية المستخدمة أثناء أو بعد الإجراء. 
  2. نزيف قد يكون هذا غير معتاد، ولكن يمكن أن يحدث أثناء الجراحة أو بعدها وقد يتطلب علاجًا طارئًا. 
  3. فقدان الإحساس بالجلد قد يكون هناك انخفاض مؤقت في الحساسية بعد شفط الدهون بالفيزر، لكنه عادة ما يزول من تلقاء نفسه.
  4.  الالم بعد شفط الدهون بالفيزر وهو نادر الحدوث، ولكن يمكن أن يحدث في بعض الحالات. 
  5. تحدث العدوى بعد شفط الدهون بالفيزر، ولكن في حالة حدوثها، قد تكون هناك حاجة إلى مضادات حيوية أو جراحة إضافية. 

كم مدة لبس المشد بعد عملية الفيزر

من المهم ارتداء دعامة ضغط بعد شفط الدهون هي واحدة من أهم النصائح الطبية التي يجب على المريض مراعاتها.

 يجب ارتداء المشد طوال اليوم دون انقطاع ولا يمكن إزالته إلا عند الاستحمام لمدة ثلاثة أسابيع وبعد ثلاثة أسابيع، يجب ارتداء المشد طوال اليوم و خلعه عند النوم.

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

حيث تضم مصر مجموعة من أفضل المراكز الطبية في العالم العربي مع طاقم طبي معتمد يتمتع بخبرة واسعة في مجال الجمال. متوسط أسعار شفط الدهون في مصر هو 2022: 

  1. متوسط سعر الجلسة في مكان واحد حوالي 700 إلى 1700 جنيه. 
  2. في حين أن متوسط أسعار شفط الدهون في الجسم كله يتراوح من 45,000 إلى 65,000 جنيه مصري. 

سعر عملية شفط الدهون

تتوقف سعر عملية شفط الدهون تختلف تبعاً لعدة عوامل، حيث تتعلق هذه العوامل بالآتي:

  1. مكان الطبيب.
  2. خبرة وشهرة الطبيب.
  3. نوع التقنية المستخدمة في عملية شفط الدهون.
  4. مستوى الخدمة المقدمة في المستشفى أو المركز الطبي.
  5. كمية الدهون التي سوف يتم شفطها.
  6. رسوم وتكلفة التخدير والفحوصات الطبية.
  7. تكلفة الطبيب المعالج.
  8. تكلفة الأدوية والعقاقير.

ارخص عمليات شفط الدهون

تتفاوت أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر على عدة عوامل وسوف نذكر سوياً أهم تلك العوامل وهي:

  1. تتوقف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر على خبرة ومهارة وشهرة الطبيب المعالج.
  2. حالة جسم المريض والكشف عن المناطق أو كمية الدهون المراد شفطها منه.
  3. تكلفة ومصروفات المستشفى.
  4. مصاريف الفحوصات والكشف الطبي.
  5. تتفاوت سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر على نوعية التقنيات والأجهزة المستخدمة في عملية شفط الدهون تعتبر اسعار شفط الدهون في مركز الدكتور سمير غرابة من ارخص عمليات شفط الدهون.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال تم عرض بشكل مفصل عن كل ما يخص عملية شفط الدهون وما هو سعرعملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وما هي اهم مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر؟ وإذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر مع دكتور سمير غرابة  راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا للتعرف على أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر .

اقرأ ايضا عن :

عملية شفط الدهون ومخاطرها

عملية شفط الدهون بالفيزر الأسعار والتقنيات

شفط الدهون قبل وبعد

شفط الدهون

جلسات نحت الجسم


جميع الحقوق محفوظة – دكتور سمير غرابة



Powered By DigiFly Group


unnamed (1)

أفضل استشاري جراحات التجميل والإصلاح وجراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين
مدرس بكلية الطب
وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
وطبيب زائر بمستشفي الملكة اليزابيث – برنجهام انجلترا

50% خصم على الكشف من خلال الموقع