أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

عمليات نحت الجسم هي عبارة عن إجراءات تجميلية تتم بعدة طرق وتقنيات مختلفة حسب طبيعة كل حالة وتجرى على عدة مناطق متعددة من الجسم، كما أن هناك نوعين رئيسيين وهما النحت الجراحي والنحت غير الجراحي، كما تهدف عمليات النحت إلى الحرص على تحسين شكل منطقة معينة أو شكل الجسم بالكامل، كما أن هناك عمليات أخرى مثل نحت البطن، ونحت الخصر، ونحت الأرداف ونحت الرقبة اللغد، ونحت الذراعين، ومن الممكن أن تخضع لإجراء النحت.

ولمعرفة المزيد عن ما هي عملية نحت وتنسيق القوام وما هو أفضل دكتور نحت الجسم في مصر يمكنك متابعة هذا المقال.

نحت الجسم

هي عملية إعادة تشكيل الجسم ونحته بحيث يتخذ المظهر المتناسق، فكثيرًا ما يعاني البعض تضخم بعض المناطق عن الأخرى كما في حالة الرجال بالنسبة للبطن والسيدات في الأرداف والوسط، فيتم إعادة تشكيل ونحت تلك الأجزاء لتتناسب مع الشكل العام للجسم كله.

تهدف عملية نحت الجسم في مصر إلى تنسيق القوام للحصول على جسم متناسق شكلاً وموضوعاً ونحته إلى القوام المرغوب به عن طريق شفط دهون الجسم من خلال المناطق التي تتجمع فيها الدهون والعمل على حقن الدهون الذاتية في الأماكن التي قد تحتاج إلى الزيادة مثل حقن الصدر بالدهون الذاتية مع الحرص على تنفيذ بعض الإجراءات المصاحبة مثل شد ترهلات الجلد بعد شفط الدهون.

أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

  • حيث يعد دكتور سمير غرابة أفضل دكتور نحت الجسم في مصر واستشاري جراحات التجميل والإصلاح و جراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين ولديه الكثير من الخبرة حيث درس جراحة التجميل بالمستشفى الجامعي و زميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا و طبيب زائر بمستشفى الملكة إليزابيث – برمنجهام إنجلترا 
  • كما يستخدم دكتور سمير غرابة أحدث التقنيات المتقدمة في نحت الجسم والتي تشمل على الفيزر والنحت الأيوني Plasma و الميكرواير Microair كما يتم استخدام التقنية المناسبة وفقا لكل حالة ورغبتها وطبيعة الجلد وكمية الدهون المتراكمة.
  • فضلاً عن حصوله على أفضل دكتور تجميل في الوطن العربي عام 2021 بناءاً على تصويت الجمهور بالإضافة إلى خبرته الكبيرة والواسعة في عالم طب جراحات التجميل لذلك يعتبر من أفضل دكتور نحت الجسم في مصر.

كيفية إختيار أفضل دكتور نحت في مصر؟

 

هناك عدة تعليمات لابد من اتباعها لاختيار أفضل دكتور نحت في مصر وهي كالأتي:

إذا كنت تريد إجراء عملية نحت الجسم في مصر، فمن المهم للغاية التفكير في عدد من النقاط ووضعها جيداً في الاعتبار لاختيار الطبيب المناسب، وتشمل هذه النقاط والمعايير ما يلي:

  1. في البداية من المهم الكشف عن التاريخ الطبي والتجارب السابقة للطبيب المعالج بالإضافة إلى خبرته في المجال.
  2. لابد أن تكون السمعة المهنية لدى الطبيب جيدة ولديه الكثير من التجارب السابقة في مثل هذا الإجراء.
  3. أن يكون المركز مرخص حاصلة على التصريحات اللازمة سواء كانت صحية أو مهنية.
  4. أمانة الطبيب المهنية ومناقشة كافة التوقعات من العملية والحرص على مقارنة المميزات والعيوب.
  5. الاهتمام بالنظافة والتعقيم في كافة أرجاء العيادة أو المركز أو المستشفى والحرص على إتباع الإجراءات الاحترازية والتعليمات الوقائية للحفاظ على سلامة المريض من التعرض لأي فيروس.
  6. رؤية تجارب لحالات سابقة قامت بالإجراء عند نفس الطبيب.
  7. أن يكون الفحص دقيقاً وهناك استعداد جيد قبل العملية وأيضاً متابعة واهتمام بعد العملية.

إجراءات دكتور سمير غرابة قبل العملية

  1. قبل الجراحة يقوم دكتور سمير غرابة أفضل دكتور نحت الجسم في مصر بعمل تخطيط وتحديد الأماكن التي يتم من خلالها شفط الدهون في الوضع وفقاً لإظهار العضلات بشكل رباعي الابعاد.
  2. كما تتم جراحات نحت الجسم تحت تأثير المخدر الموضعي أو الكلي من خلال فتحات دقيقة لا تتعدى ٥ مم ويتم من خلالها ازالة كمية الدهون الزائدة و إظهار العضلات للحصول على مظهر رياضي جذاب.
  3. يستخدم دكتور سمير غرابة أفضل دكتور نحت الجسم في مصر تقنيات متقدمة تعمل على نحت الجسم و تشمل الفيزر والنحت الأيوني Plasma والميكرواير Microair كما يتم استخدام التقنية المناسبة وفقا لكل حالة ورغبتها وطبيعة الجلد وكمية الدهون المتراكمة.
  4. كما يوفر دكتور سمير غرابة أفضل دكتور نحت الجسم في مصر بإعادة حقن الدهون في أماكن معينة للحصول على جسم متناسق وجذاب ومن أشهر الأماكن التي تحتاج إلى ملء الدهون هي المؤخرة و الأرداف.

مميزات إجراء عملية نحت الجسم مع د\ سمير غرابة

 

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تجري عملية نحت الجسم مع د\سمير غرابة أفضل دكتور نحت الجسم في مصر وهي كما يلي:

  1. حيث تظهر النتائج في غضون أسابيع مع زوال التورم.
  2. يمكن العودة إلى روتين الحياة الطبيعي في خلال أسبوع أو أسبوعين بعد إجراء العملية.
  3. تعد إجراءً جراحيًّا طفيف التوغل ويُنفذ تحت التخدير الموضعي في أغلب الأحيان.
  4. تحقيق نتائج دائمة فلا تعود الدهون للأماكن المعالجة مرة أخرى، ومع الأكل الصحي والرياضة ستحافظ على المظهر الذي حصلت عليه كله.

تعليمات دكتور سمير غرابة بعد عملية نحت الجسم

  1. من المهم النهوض من السرير مبكراً و المشي كثيراً و يجب تحريك الساقين والكاحلين ولا يجب عقد الساقين و وضعهم فوق بعض طول البقاء بالسرير
  2. قد تحتاج إلى مساعدة في النهوض من السرير أول 24-48 ساعة لذا يفضل أن يكون هناك أحد بجانبك طوال هذه المدة
  3. يلتزم المريض بنظام غذائي خفيف حيث يبدأ بشرب المياه والسوائل الدافئة ثم يعود الى الغذاء الاعتيادي ابتداءً من اليوم التالي للجراحة
  4. الابتعاد عن الأنشطة الشاقة وحمل الأشياء الثقيلة لمدة 3 أسابيع
  5. الالتزام بارتداء المشد ليلاً و نهاراً و عدم خلعه مطلقاً في أول شهر من العملية ( يمكن أخذ حمام دافئ مع ارتداء
  6. من المتوقع حدوث تورم وكدمات بالجسم و التي سوف تهدأ و تزول تدريجياَ في حوالي 3-4 أشهر الحرص على تناول الأدوية التي تم وصفها من قبل طبيبك المعالج مع الالتزام عليها بعد العملية وهي عبارة عن مسكنات ومضادات الإلتهاب ومضادات حيوية.
  7. قد يشعر المريض بالحكة أو التنميل في الأماكن التي خضعت للشفط و الذي سوف يقل تدريجيا.
  8. خروج بعض السوائل من فتحات الشفط (لونها أصفر محمر) هو أمر طبيعي جداً في أول ٥ أيام بعد الجراحة
  9. يتم عمل جلسات مساچ ليمفاوي ٣ مرات في الأسبوع لمدة ٤ أسابيع والحرص على اتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم وتجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسريعة بعد شفط الدهون ونحت الجسم.

أفضل دكتور نحت في القاهرة

مع نهاية هذا المقال تم عرض بشكل مفصل عن كل ما يخص عملية نحت الجسم وما هو أفضل دكتور نحت الجسم في مصر…إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن تكلفة عملية نحت الجسم فى مصر  راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك