اسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر 1

اسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر

اسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر

ما هي اسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر؟ وما هو افضل دكتور تنسيق قوام في مصر؟ قبل الرد على هذه الأسئلة في البداية تعد عمليات تنسيق القوام واحدة من أشهر الوسائل الحديثة التي تساعدك في الحصول على قوام مناسب، والتخلص من المشكلات التي تسبب تغيرًا في الشكل الخارجي، كما تختلف اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر تبعًا لطبيعة كل حالة كل حالة، وحسب مهارة وخبرة كل طبيب.

ولمعرفة المزيد عن ما هي عملية نحت الجسم وتنسيق القوام واسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر وعن أفضل دكتور تنسيق قوام في مصر يمكنك متابعة هذا المقال.

 

عمليات تنسيق القوام

يعاني الكثير من الناس من السمنة الموضعية وترهلات الجلد في مناطق متفرقة بالجسم وعدم تناسق الدهون في أجسامهم مما يصعب تنسيقه من خلال النظام الغذائي أو الرياضة لذلك تكون عمليات تنسيق القوام في مصر هي بمثابة الحل الأمثل والنهائي حتى تستطيع الحصول على جسد مثالي متناسق مشابه للعارضات دون المعاناة مرة أخرى بسبب تراكم الدهون الموضعية، فهناك بعض المناسبات التي سوف تحتاج فيها إلى تغيير ملحوظ؛ فمثلًا المقبلين على الزواج وغيرهم ممن لديهم أحداث خاصة أو طبيعية العمل التي تتطلب جسم متناسق يودون الاستعداد إليها.

التقنيات المستخدمة في تنسيق القوام

يوجد هناك أكثر من عملية يتم من خلالها تنسيق القوام في مصر، ويتم تحديد ذلك من خلال دكتور سمير غرابة أستاذ جراحة نحت الجسم وتنسيق القوام في مصر وذلك بالاتفاق مع المريض حول مظهر النتائج وأهم المزايا الناتجة من كل نوع من عمليات تنسيق القوام في مصر ومن أهم التقنيات الذي يستخدمها دكتور سمير غرابة هي:

عملية تنسيق القوام بالليزر:

حيث تشبه عملية الليزر شفط الدهون التقليدي الذي كان يستخدم في السابق، ويتم من خلال عدة خطوات منها ما يلي:

  • يتم تحضير المريض ودخوله إلى غرفة العمليات ثم يقوم الدكتور بإدخال الإبرة التي تحمل شعاع الليزر إلى المنطقة التي يجب شفط الدهون منها، ويقوم بإدخال وإخراج الإبرة مع الضغط اليدوي حتى يتم خروج الدهون بكل سهولة وذلك عن طريق جهاز الشفط العادي ولكن هذه التقنية لا تقوم بشد الجلد لذلك إذا كان هناك جلد مترهلًا فهنا لا بد أن نقوم بعملية شد الجلد بعد إجراء عمليات تنسيق القوام بالليزر.

عملية تنسيق القوام بالفيزر:

ظهر حديثاً تقنية تنسيق القوام بالفيزر الأكثر فاعلية وأكثر إبهارًا حيث تقوم تلك التقنية على:

  1. جهاز الفيزر المستخدم في عملية تنسيق القوام لا يعتمد على المجهود اليدوي بل يتم إدخال شعاع الليزر والذي يعمل على تدمير الخلايا الدهنية بالكامل ويقوم بتفتيتها فتتحول جميع الدهون إلى سائل دهني، ومنها يتم شفطها بعد ذلك عبر جهاز الشفط ويعمل الفيزر على تدمير الخلايا الدهنية وأيضًا ترك كميات من الكولاجين أسفل الجلد مما يعمل على شد الجلد بسهولة دون الحاجة إلى اللجوء إلى عملية شد، وذلك في حالات الترهل البسيطة على عكس تقنية الليزر والتي كان يستوجب أن تقوم بإجراء عملية أخرى لشد عند وجود ترهلات اسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر.
  2. كما يقوم جهاز الفيزر باستخراج الدهون في صورة نقية، كما يمكنك أن تقوم بالحقن الذاتي للدهون بسهولة وذلك عن طريق هذه التقنية، ويتم شفط الدهون من منطقة البطن مثلًا وإعادة حقنها في الصدر لكي تعطي مظهر أفضل وأكثر مثالية.

اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر

حيث تختلف اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر تبعًا لعدة عوامل، وسوف نذكر أهم تلك العوامل من خلال السطور التالية وهي كالتالي:

  1. خبرة وكفاءة الطبيب المعالج.
  2. نوع الأجهزة والتقنيات المستخدمة في عملية النحت وتنسيق القوام.
  3. طبيعة المكان الذي يجري فيها العملية سواء كان مستشفى أو عيادة.
  4. نوع المخدر المستخدم خلال عملية تنسيق القوام.
  5. عدد الجلسات التي سوف يحتاج إليها الجسم فكل جسم يختلف عن الأخر من حيث العلاج وعدة الجلسات لكي يصل إلى النتيجة المرغوب.
  6. مهارة وشهرة وخبرة الطبيب المعالج أو المكان أو البلد الذي تتم فيه عملية النحت وتنسيق القوام.
  7. طبيعة أو حجم المنطقة المراد شفط الدهون منها.

وفي كلا الأحوال تنخفض اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر مقارنةً بغيرها من الدول الأخرى حيث تعتبر مصر من أرخص الدول في إجراء عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام لذلك تتميز اسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر عن غيرها من الدول الأخرى.

أفضل دكتور تنسيق قوام في مصر

  • للبحث عن أفضل دكتور تنسيق قوام في مصر يعد دكتور سمير غرابة  أفضل دكتور تنسيق قوام في مصر حيث يمتلك الكثير من الخبرة في إجراء عملية تنسيق القوام، كما أجرى العديد من عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام بتقنية الفيزر و نحت الجسم رباعي الأبعاد بالتقنيات الحديثة والمتطورة في مجال جراحة التجميل، هذا بالإضافة إلى توفير الخدمات الطبية الممتازة التي يجريها لضمان نجاح العمليات والحصول على أفضل النتائج حيث يعد دكتور سمير غرابة افضل دكتور تنسيق قوام في مصر واستشاري جراحات التجميل والإصلاح و جراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين وذلك لأن لديه الكثير من الخبرة حيث درس جراحة التجميل بالمستشفى الجامعي و زميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا و طبيب زائر بمستشفى الملكة إليزابيث – برمنجهام إنجلترا 
  • ويوفر دكتور سمير غرابة افضل دكتور تنسيق قوام في مصر بإعادة حقن الدهون في أماكن معينة للحصول على جسم أكثر تناسقاً وجذاب ومن أشهر الأماكن التي تحتاج إلى ملء الدهون هي المؤخرة و الأرداف.

في الاخير تم عرض بشكل مفصل عن كل ما يخص اسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر وما هو أفضل دكتور تنسيق قوام في مصر…إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن اسعار عمليات تنسيق القوام فى مصر  راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

 

 

أقرأ أيضا:

عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام 2023

نحت الجسم بالليزر في مصر الفوائد والأضرار

عملية شفط الدهون بالفيزر الأسعار والتقنيات

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك