افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر

افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر

من هو افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر؟ مع التقدم في العمر فإن إحدى العلامات الرئيسية هو تدلي الحاجبين وتداخلها مع الجفون لدى كل من الإناث والذكور لذلك يتم اللجوء إلى عملية شد الجبهة بتقنية المنظار ورفع حواجب العينين ويقلل من خطوط الجبهة وبهذا يخلق مظهراً أنعم وأكثر شباباً وحيوية كما يمكن عمل هذا الإجراء أيضاً مع عمليات جراحية أخرى.

 

وهذا محور موضوعنا لليوم حيث سوف نتناقش من خلال هذا المقال عن كيفية شد الجبهة و رفع الحواجب بالمنظار ومن هو افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر.

شد الجبهة بالمنظار

حيث تعتبر عملية شد الوجه من العمليات المطلوبة بشكل كبير، إذ تعيد للجلد نضارته وحيويته من خلال تثبيت العلامات الفارقة في الوجه والعمل على إعادتها إلى مكانها من دون تجاعيد، لكي تمنح مظهر الشباب للوجه ومن الطرق الحديثة في شد الوجه، استعمال المنظار من خلال فتحات بالجلد صغيرة تحت تأثير التخدير، مع كاميرا صغيرة جداً ويتم شد الجلد والعضلات السطحية في منطقة الجبهة والصدغين إلى خلف الرأس كما يتم شد وسادة النسيج الرخو على الوجنتين إلى الأعلى نحو عظم الصدغ ويتم استعمال نوع من الخيوط يُمتص بعد 8 أشهر.

شد الجبهة بالمنظار

 

شد الجبهة ورفع الحاجب بالمنظار

افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر، إن عملية شد الجبهة ورفع الحواجب يخفف من التجاعيد الأفقية في الجبهة ويعمل على تقليل نشاط العضلات الموجودة بين العينين وعلى الجبهة المسؤولة عن تقطيب الوجه وتتم عملية شد الحاجبين باستخدام منظار أو أسلوب الشق المتحفظ حيث يتم إجراء عدة شقوق صغيرة مع خط الشعر، ثم يتم إدخال المنظار داخل فروة الرأس مما يمكن الجراح من الحرص على رؤية أنسجة الجبهة والحاجبين، باستخدام أدوات خاصة كما يتم إجراء العملية بدون الاضطرار إلى فتح شقوق كبيرة وبالتالي تقل الفترة اللازمة لفترة التعافي كما تقل مضاعفات العملية.

 

من هم الأشخاص المرشحين إلى عملية شد الجبهة بالمنظار

  • يتم إجراء عملية شد الجبهة بالمنظار على كل من يعاني من تجاعيد و خطوط عميقة في منطقة الجبهة وتجاعيد بين الحاجبين، وتدلي الصدغين و ترهل الحاجبين بشكل عام حيث تظهر هذه المشاكل عند الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. 

 

  • الأشخاص التي تصبح التجاعيد والخطوط جراء الشيخوخة بارزة بمرور الوقت مما يؤثر سلبًا على تعبيرات الوجه و مظهره المرضى الذين جربوا طرقًا و إجراءات غير جراحية للعمل على شد الجبهة ولكنهم بحاجة إلى تكرارها دائما كما يريدون الخضوع لهذه العملية بهدف تحقيق نتيجة دائمة كما تكون هناك حاجة إلى عمليات تجميلية أخرى اضافية لبعض المرضى الذين يعانون من مشاكل أخرى متفرقة بالوجه لأن شد الجبهة فقط لن يكون كافياً لتصليح تعبيرات الوجه بالكامل عند بعض الأشخاص.

كم هي فترة النقاهة من عملية شد الجبهة بالمنظار؟

  • تتضمن فترة النقاهة بعد جراحة شد الجبهة بالمنظار في حالة إذا أجريت العملية تحت تأثير التخدير العام، يجب أن تتم متابعتك في المستشفى لمدة 24 ساعة ويتم وضع الضمادات لمدة 2-3 أيام. 
  • باستخدام هذه الضمادة سوف يتم استعادة الأنسجة كما هي بطبيعتها ويمكن للجلد أن يتكيف مع شكله الجديد بسهولة أكبر ولا يوجد ألم شديد خلال فترة ما بعد الجراحة. 
  • لكن يوصى الطبيب باستخدام المسكنات على أي حال قد يكون هناك تورم وكدمات واحمرار وحدوث تورم خفيف حول العينين كما أن التورم والاحمرار قد يختفي في غضون 7 أيام ويجب أن تستهلك الكثير من الماء وتحد من استهلاك الملح بهدف منع التورم وتسريع فترة الشفاء.

افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر

  • من هو افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر؟ بعد ما تم التعرف على عملية شد الجبهة المنظار وكيفية إجرائها والأشخاص المرشحة للعملية جاء الوقت للتعرف بشكل أوضح على من هو افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر وهو دكتور سمير غرابة الاسم الغني عن التعريف حيث يتوافر لدى الطبيب الكثير من الخبرة التي تفوق السنوات كما يتميز مركز دكتور سمير غرابة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الحديثة المميزة والأكثر دقة وجودة عالية بالإضافة إلى إرتفاع نسبة النجاح في إجراء عملية شد الجبهة بالمنظار.

 

  • يتم الحصول على النتائج الطبيعية، ليس فقط بفضل الذوق الرفيع والشعور الفني الذي يتميز به دكتور سمير غرابة افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر، ولكن قبل كل شيء بفضل موقفه النقدي ومستوى الطلب. لتحليل الاخطاء التي يتم إجراؤها عن طريق استخدام تقنيات أكثر تقليدية، والتي في الغالب ما تؤدي إلى نتائج “مصطنعة”، كما يجب إضافة تحديث دائم بهدف تزويد المرضى بالتقنيات اللازمة التي تنتج أكثر النتائج طبيعية، مع الحفاظ على وظيفة المنطقة المعالجة في جميع الأوقات، والحفاظ على ضمان سلامتهم.

 

  • كما يتوافر لدى الدكتور الخبرة والمهارة الكبيرة في شد الوجه بكل دقة فقد خاض العديد من العمليات التجميلية بشد الوجه والرقبة وتحقيق أعلى نسبة نجاح بالإضافة إلى إنه حريص كل الحرص على أن يستخدم العديد من الإجراءات شديدة الأمان في شد الوجه والرقبة دون الوقوع في أي مخاطر أو مضاعفات لا داعي لها فهو يختار أفضل الطرق وأساليب الشد المناسبة لوجه المريض كما يمكنه تقديم أفضل رعاية وكفاءته الطبية والجراحية ضمن الفريق الطبي في حال تطلب الوضع ذلك.

 

تكلفة شد الجبهة بالمنظار

كم هي تكلفة عملية شد الجبهة بالمنظار؟ حيث تتوقف هذه العملية على العديد من العوامل التي تتضمن على ما يلي:

  1.  شهرة وخبرة الطبيب المعالج وكثرة التجارب السابقة الخاضعة لمثل هذا الإجراء.
  2. طبيعة الحالة المرضية وحجم ما تحتاج إليه الحالة.
  3. طبيعة المركز أو المستشفى التي يتم فيها إجراء العملية.
  4. نوع التقنية المستخدمة في العمليات التجميلية.

تلخيصًا لما سبق، يمكن القول أن افضل دكتور شد الجبهة بالمنظار في مصر هو دكتور سمير غرابة عن ثقة حيث يقوم بإجراء عملية نحت الجسم باستخدام العديد من التقنيات الأكثر أماناً وتعد عملية شد الجبهة بالمنظار واحدة من الإجراءات التي يمكن أن تغير من مظهر الوجه وإعادة حيوتة إلى الأبد، خاصًة في ظل المميزات الذي يقدمها جهاز المنظار، وقدرتها على إعادة تشكيل منطقة الوجه وعلاج المشكلات التي تواجه بكل سهولة دون اللجوء إلى التدخل الجراحي.

 

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك