افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر

افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر

من هو افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر؟ ففي البداية تعد السمنة المفرطة من أشهر المشاكل الصحية والجمالية بسبب تطور التكنولوجيا في العالم وفي بلادنا والتي تسبب الجمود وارتكاب العادات الغذائية غير السليمة. لذلك فإن من أهم عمليات التجميل هي شفط الدهون كما يمكن إجراء عملية شفط الدهون بعدة طرق مختلفة أحدهما شفط الدهون بالليزر (من خلال مساعدة أشعة الليزر) والآخر شفط الدهون بالفيزر (عن طريق استخدام الموجات الصوتية).

وهو محور موضوعنا اليوم حيث سوف يتم مناقشة عملية شفط الدهون بالليزر ومن هو افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر من خلال السطور التالية.

 

شفط الدهون بالليزر في مصر

 

  • ما هي عملية شفط الدهون بالليزر في مصر؟ حيث تتم عملية شفط الدهون من خلال استخدام طاقة الليزر لإزالة الخلايا الدهنية المتراكمة بالجسم، ثم تفرغ الدهون المسالة أو تخرج من الجسم عن طريق أنابيب صغيرة وتتميز تقنية شفط الدهون بالليزر بأن طاقة الليزر تحفز من إنتاج الكولاجين، مما يساعد في شد الجلد وتحسين مظهره ومنع ترهل الجلد بعد شفط الدهون.

 

وتتطلب الخضوع إلى تخديرًا موضعيًا أو عامًا على حسب الحالة، وفترة راحة  وتنطوي على  مخاطر صحية معينة. كما أن إزالة الدهون بالليزر بدون جراحة، هو مزيج من التقنيات التجميلية التي تحقق تخفيض موضعي للدهون المتراكمة تحت الجلد في مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن والوركين والساقين والذراعين والفخذين والأرداف وهذا العلاج غير جراحي وبالتالي لا يتطلب إلى الخضوع إلى فترة نقاهة، لذلك يمكنك متابعة أنشطتك اليومية الطبيعية بعد العلاج.

 

 

افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر

كيفية شفط الدهون بالليزر

يتم إجراء شفط الدهون بالليزر عن طريق يقوم دكتور سمير غرابة استشاري جراحات التجميل في مصر بإدخال أداة ليزر خاصة عبر إجراء شق صغير في الجلد إلى منطقة تراكم الدهون بعد خضوع المريض إلى تأثير التخدير الموضعي كما يتم تفعيل هذا الليزر لكي يبدأ في تفتيت الدهون المتراكمة تحت الجلد المراد شفطها وتحويلها إلى سائل، ثم يتم إدخال أنبوب آخر صغير لشفط السائل والتخلص من هذه الدهون بسهولة.

لا حاجة للغرز في عملية شفط الدهون بالليزر حيث تتم حماية المنطقة التي يتم منها شفط الدهون بالليزر من خلال ضماد خاص. بعد الجراحة، قد يبدو على  جسمك أيضًا كدمة أو تورم، لكن هذا المظهر أقل بكثير من التورم والكدمة الذي يظهر عند تطبيق شفط الدهون الكلاسيكي. يمكن أن تستغرق عملية شفط الدهون بالليزر 15 إلى 60 دقيقة في المتوسط لكل منطقة، في المتوسط 3-4 كجم يمكن استخلاصها من الدهون بعد إجراء تلك العملية.

 

مميزات شفط الدهون بالليزر

من مزايا ازالة الدهون بالليزر بدون جراحة مع دكتور سمير غرابة افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر، مقارنة بشفط الدهون الجراحي التقليدي هي ما يلي:

  1. يمكنك الاستمرار في ممارسة أنشطتك اليومية العادية بعد العلاج.
  2. لا يسبب الشعور بالألم على عكس الجراحة التقليدية.
  3. لا  يتطلب الخضوع إلى فترة نقاهة كبيرة مثل الجراحة التقليدية.
  4. الحصول على نتائج فورية حيث تكون نتائج شفط الدهون بالليزر طويلة الأمد بشرط الحفاظ على الوزن ثابت ولياقة الجسم وهناك في بعض الحالات الأخرى قد لا يمكن تحقيق النتائج المثلى من خلال إجراء شفط الدهون فقط وقد يلزم تدخل إجراء جراحة أخرى.
  5. إنه مثالي حتى في  أكثر المناطق صعوبة مثل  الرقبة.

 

كيفية شفط الدهون بالليزر

ما بعد عملية شفط الدهون بالليزر في مصر

  • بعد إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في مصر عادة ما يكون الألم طفيفا جدا أو يكاد يكون معدوما وذلك على عكس الجراحات التقليدية الأخرى كما أن الآلام الطفيفة يُمكن أن تزول بإستخدام المُسكنات. 
  • والكدمات أيضا تكاد أن يكون ليس لها ظُهور على الجسم. 
  • قد تنشأ بعض الانتفاخات بعد عملية شفط الدهون بالليزر، تلك الانتفاخات يمكن أن تزول من تلقاء نفسها خلال مدة تتراوح بين 14-21 يوما. 
  • كما أن ملامح الجسم سوف تظهر بعد مرور 30 يوم فقط، وبعد ثلاثة أشهر سيكون في مظهر أفضل، أما عن الحالة النهائية لملامح الجسم فهي قد تستغرق بعد مضي حوالي 6 شهور.

كما ننصحك بضرورة ارتداء مشد لمدة 4 أيام بعد إجراء عملية شفط الدهون بالإضافة إلى أن عملية شفط الدهون بالليزر ليست مؤلمة ولا تسبب أي أثار جانبية أو مضاعفات عند الخضوع من دكتور سمير غرابة افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر، ولن تعاني من أية انزعاج بعد العملية. بعد شفط الدهون، الكدمات والندوب التي تشكلت أثناء العملية سوف تختفي بشكل كامل في غضون 14 يوم.

 

افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر

  • بعد ما تم التعرف في السابق على عملية شفط الدهون بالليزر وكيفية إجرائها جاء وقت التعرف على إجابة سؤال من هو افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر؟ وهو دكتور سمير غرابة استشاري جراحات التجميل في مصر حيث خضع الدكتور سمير غرابة تدريبًا دوليًا ومنحًا دراسية في دولتين من بينها المملكة المتحدة وتركيا وإيطاليا. تم تدريبه وعمل مع العديد من الجراحين المشهورين الرائدين في مجال الجراحة التجميلية.

 

  • كما أن الدكتور غرابة هو واحد من الجراحين القلائل في مصر والشرق الأوسط المتخصصين في شد الوجه العميق وتقويم الأنف وترميم الأنف، كما أنه يقوم بإجراء 200-300 عملية نحت الجسم سنويًا وشفط الدهون بالليزر كما يلتزم بشكل كامل على تحقيق أفضل النتائج الوظيفية والتجميلية الممكنة لمرضاه لذلك يصنف دكتور سمير غرابة على أنه واحد من افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر.

 

أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر

من ضمن الأسئلة الأكثر شيوعاً التي يبحث عنها الكثير  مما يريدون شفط الدهون من مناطق متفرقة بالجسم وهو ما هي أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر حيث تقوم الإجابة على هذا السؤال بناءاً على العديد من العوامل التي بدورها تؤثر بشكل كبير على أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر ومنها:

  1. اسم وخبرة الطبيب المختص في إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في مصر.
  2. طبيعة المكان أو المستشفى التي يتم من خلالها إجراء العملية.
  3. نوع التقنية المستخدمة في عملية شفط الدهون.
  4. طبيعة الحالة المرضية وحجم ما تحتاج إليه للتخلص من السمنة الموضعية.
  5. تكلفة الفحوصات الإجمالية التي يتم الخضوع لها قبل العملية.

 

وغيرها من العوامل الأخرى التي تتحكم بشكل كبير على التكلفة الإجمالية وأسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر وتعتمد أيضًا على المنطقة المراد شفط الدهون منها، ففي الغالب ستكون تكلفة شفط دهون الظهر أكثر من تكلفة شفط دهون الذقن.

تلخيصًا لما سبق، يمكن القول أن افضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر هو دكتور سمير غرابة عن ثقة حيث يقوم بإجراء عملية شفط الدهون بالليزر التي تعد واحدة من الإجراءات التي يمكن أن تغير من مظهر الجسم إلى الأبد، خاصًة في ظل المميزات التي تقدمها تقنية الليزر، وقدرتها على إعادة تشكيل منطقة الجسم التي تحتاج إلى إعادة تناسق، بما يحقق التناسق مع بقية أجزاء الجسم.

 

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك