ما هي تكلفة عملية نحت الجسم في مصر؟

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

يتساءل الكثير من الناس عن  ما هي تكلفة عملية نحت الجسم في مصر؟ وما هو أفضل دكتور نحت جسم في مصر أيضاً؟ وذلك لأن  هناك الكثير يرغب بالحصول على جسد مثالي، منحوت وصحي ومتناسق خالي من أي ترهلات وهو هدف الكثير من الرجال والنساء الآن وقد ازدادت الرغبة حالياً في الحصول على جسد متميز يشبه الموديلز كلّما أُتيحت المزيد من الإمكانات، بالإضافة إلى هناك العديد من الاكتشافات التي تيسر على أي شخص أن يحصل على جسم منحوت وقوام متناسق دون بذل مجهود خرافي أو عمل نظام غذائي قاسي.

ولمعرفة المزيد عن ما هي عملية نحت وتنسيق القوام وما هو أفضل دكتور نحت الجسم في مصر وما هي تكلفة عملية نحت الجسم في مصر يمكنك متابعة هذا المقال.

عملية نحت الجسم في مصر

زاد التطورات على عمليات وإجراءات التخلص من الوزن الزائد، سواء كان عن طريق نحت الجسم بدون جراحة مثل إتباع الحميات الغذائية أو الإجراءات التجميلية الجراحية مثل عملية شفط الدهون أو تكميم المعدة وتحويل المسار عملية نحت الجسم الغير جراحية مثل كبسولة المعدة.

 من أشهر تلك الإجراءات عمليات نحت الجسم وهي عبارة عن تحلل الخلايا الدهنية عن طريق الحرارة أو التبريد بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون فإن نحت الجسم يستهدف المناطق ذات الدهون القليلة والجيوب السطحية من الدهون.

 لذلك لا تصلح لدى الحالات المصابة بالسمنة المفرطة أو من يتجاوز مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30 وتنوع عمليات نحت الجسم إلى:

  1. نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية.
  2. نحت الجسم بالليزر.
  3. نحت الجسم بالفيزر.
  4. نحت الجسم بالميزوثيرابي.
  5. نحت الجسم رباعي الأبعاد.

 

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

السؤال عن ما هي تكلفة عملية نحت الجسم في مصر؟ هي من أكثر ما يشغل بال المريض فهو يفكر دوما في هل ستكون التكلفة في الحدود المعقولة أو في متناول يده أم أنها مرتفعة لحد مبالغ فيه وبالتالي لن يتمكن من إجراء عمليته المرغوبة فيها والتي ربما يكون هدفها علاجي بجانب الهدف التجميلي، لذلك سوف نوضح لكم في هذه الفقرة عن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر:

  1. حيث تتميز عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر بالتكلفة المنخفضة إذا ما تم مقارنتها مع سعر نفس العملية في بلد آخر سواء كان بلد عربي أو أوروبي، وذلك لانخفاض قيمة الجنية المصري أمام الدولار الأمريكي، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة إلى أن إجراء عملية نحت الجسم بأسلوب طبي متهالك أو رديء المستوى بل على العكس حيث تتميز مصر بوجود العديد من مراكز التجميل المصنفة عالمياً على أعلى مستوى فضلا عن تجهيزها بأحدث التقنيات والأجهزة والأدوات الطبية عالية الجودة والمستوى والتي يستخدمها أفضل الأطباء.
  2. يعتبر مركز دكتور سمير غرابة واحد من أفضل مراكز جراحات التجميل في مصر حيث يضم مجموعة من الموظفين والأطباء المدربين على أعلى مستوى في الطب التجميلي وفي إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام التي يقوم من خلالها بتغيير هيئة الجسم بالكامل وإعادة بنية وتنسيق القوام وهو ما لا يقدر على إجرائه الكثير من الأطباء الأخرين، وبالتالي سوف تتمكن عزيزي القارئ من إجراء عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد داخل مركز تجميلي موثوق، وبيد أفضل دكتور نحت الجسم في مصر وخبير في هذا المجال، بتكلفة معتدلة و خدمات إضافية استثنائية.

عوامل تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

  • طبيعة وحالة الجسم ومساحة المنطقة المترهلة المراد نحتها والتي يرغب المريض في معالجتها.
  • نوع المخدر المستخدم خلال عملية نحت الجسم.
  • عدد الجلسات التي يحتاج إليها الجسم فكل جسم يختلف عن الأخر من حيث العلاج وعدة الجلسات لكي يصل إلى النتيجة المرغوب فيها.
  • التقنية المستخدمة التي يتم استخدامها في عملية النحت وتنسيق القوام.
  • مهارة وشهرة وخبرة الطبيب المعالج أو المكان أو البلد الذي تتم فيه العملية.
  • تكلفة عملية نحت الجسم في مصر المركز أو المستشفى أو الطاقم الطبي المساعد خلال إجراء نحت الجسم.

هل يوجد فرق بين نحت القوام وشفط الدهون؟

نعم هناك فرق واضح بين كلا من عملية نحت القوام وبين عملية شفط الدهون وسوف نذكر لكم عن أهم تلك الفروقات من خلال السطور التالية وهي كما يلي:

  • الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون، حيث تبدأ عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر عن طريق عمل فتحة صغيرة في المنطقة المراد شفط الدهون منها، ثم يتم حقن هذه المنطقة بمحلول ملحي ومخدر موضعي.
  • يتم تركيز موجات الفيزر الفوق صوتية بدرجة معينة على منطقة الدهون الذي يقوم بتكسيرها وتحويلها إلى مادة سائلة.
  •  بعد ذلك يقوم الفيزر على تحفيز الجلد وإنتاج الكولاجين الذي يجعله يستعيد مرونته وينكمش للتخلص من الترهلات الموجودة به.
  • شفط الدهون يتم من خلال إدخال أنبوب مخصص للعمل على شفط الدهون بعد إخراج أنبوب الفيزر، وفي النهاية سوف يتم إغلاق هذا الجرح ببعض الغرز التجميلية والضمادات الطبية.
  • وذلك على عكس شفط الدهون الذي يتم فيه التخلص من الدهون بشكل نهائي.
  •  كما أن عملية نحت الجسم يتم فيها دراسة عضلات الجسم في الحركة والسكون والعمل على إعادة توزيع الدهون على الجسم من المناطق التي تعاني من السمنة الموضعية مثل شفط دهون البطن والخصر والأرداف وغيرها.
  • عملية نحت الجسم لا تحتاج إلى فترة تعافي طويلة على عكس شفط الدهون.
  • ظهور التورم والاحمرار وبعض الكدمات من الآثار الجانبية شائعة الحدوث بعد عملية شفط الدهون وتزول هذه الأعراض مع الوقت؛ على الصعيد الأخر لم تسجل عمليات نحت الجسم أي آثار جانبية أو مخاطر حتى الآن.

عملية نحت الجسم بعد التكميم

  • يتم شد الترهلات بعد التكميم عن طريق التدخل الجراحي، حيث يهدف هذا النوع من العمليات إلى التخلص من الترهلات الشديدة الموجودة بالجسم وذلك عن طريق شد الجلد المترهل والعمل على إزالة الجلد الزائد.
  • تهدف هذه العملية إلى الحصول على شكل منحوت بدون ترهلات وأكثر تناسقاً للجسم، وهي من الإجراءات التجميلية التي تلاقي إقبالاً وشهرة واسعة بين فئة كبيرة من الناس.

كم تستغرق عملية نحت الجسم

تعالج عملية نحت الجسم على جميع المشكلات التي تتعلق بالسمنة الموضعية؛ لأنّها تجمع عددًا من الإجراءات الجراحيّة طفيفة التوغل، كما أنّها تتميز بتحقيق نسب نجاح مرتفعة ودرجة عالية من الأمان.

مما يجعل أضرار نحت الجسم طفيفة ونادرة، وتتميز بأنّها تخضع للتخدير الموضعي أو الكلّي، وفي مدة تتراوح بين 2-2ونصف ساعات وتشمل العديد من التقنيات مثل شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون بالليزر.

سعر وتكلفة عملية نحت الجسم

تختلف سعر وتكلفة عملية نحت الجسم في مصر على حسب وجود عدة عوامل تؤثر على التكلفة وسوف نوضح بشكل مفصل عن أهم تلك العوامل وهي كما يلي:

  1. حسب عدد المناطق المراد نحتها بالإضافة إلى مساحة المنطقة المترهلة والتي يرغب المريض في معالجتها بشكل نهائي.
  2. نوع المخدر الذي سوف يخضع له المريض خلال النحت.
  3. يؤدي اختلاف طبيعة الجسم حسب اختلاف عدد الجلسات التي سوف يحتاج إليها  كل جسم لكي يصل إلى النتيجة المطلوبة والمرغوب فيها.
  4. خبرة ومهارة وشهرة الطبيب أو المكان الذي تتم فيه العملية.
  5. تكاليف المستشفى والطاقم الطبي المساعد خلال عملية نحت الجسم.

تجربتي مع عملية نحت الجسم

  • تجربتي مع عملية نحت الجسم هي التجربة التي يرغب فيها الكثير من الأشخاص، وسوف نعرض من خلال هذه الفقرة عن التجربة الفعلية مع عملية نحت الجسم وليس المقصود بتجربتي مع عملية نحت الجسم تجربتي الشخصية.
  •  ولكنها تجربة كل من خضع لهذه العملية، ومن رأى نتائج نحت الجسم في مظهره الجديد، من القوام الممشوق، والجسم المنحوت، بعد أن تم إجراء عملية شفط الدهون، وعملية شد ترهلات الجلد، ومن ثم الحصول على نحت الجسم رباعي الأبعاد والحصول على أفضل النتائج.

 

فوائد وأضرار عمليات نحت الجسم

هناك الكثير من يتساءل عن فوائد وأضرار عمليات نحت الجسم حيث أن عملية نحت الجسم التي تتم تحت إشراف طبيب خبير وذو كفاءة لا يوجد لديها أي أضرار أو آثار جانبية غير مرغوب فيها لأنها تتم برعاية شديدة ودقة عالية تحت إشراف الطبيب الخبير وينتج ذلك عدة فوائد منها ما يلي:

  1. الحصول على قوام متناسق والتخلص من الدهون في الأنسجة العميقة من مناطق الجسم المختلفة.
  2. تساعد عمليات النحت على التخلص من  الترهلات والزوائد الجلدية المترهلة بالمنطقة التي يتم نحتها.
  3. يعمل النحت على إبراز العضلات خاصة نحت البطن.

 

آثار و نتائج عمليات نحت الجسم

  • يمكن أن تصاحب عملية نحت الجسم ظهور بعض الاّثار ولكنها تكون طبيعية مثل التورم أو الكدمات وهو أمر طبيعي للغاية أما عن النتائج حيث تبدأ نتائج نحت الجسم في الظهور خلال عدة أشهر.
  • وتختلف مدة ظهور النتائج حسب كل حالة وطبيعتها وحسب كمية الدهون التي تم التخلص منها والمنطقة التي تم نحتها أيضاً.
  •  خلال هذه الأشهر سوف تختفي آثار التورم والكدمات بالتدريج وتلتئم الجروح كما يبدأ الجسم بشكل كبير في التأقلم على التغيير بحيث تبدأ كتلة العضلات في الظهور وتختفي أي آثار السوائل المتبقية من عملية النحت.

بالإضافة إلى تختفي أي آثار للدهون التي تم التخلص منها وسوف تتضح النتائج تدريجيًّا، ويزول التورم خلال فترة قريبة بعد العملية.

ما هو أفضل دكتور نحت الجسم في مصر؟

  • إذا كنت تبحث عن ما هو افضل دكتور نحت جسم سوف نرشح لك دكتور سمير غراب أفضل دكتور لنحت الجسم في مدينة نصر استشاري جراحات التجميل و السمنة وتنسيق القوام حيث يمتلك الكثير من الخبرة في إجراء عملية نحت الجسم، كما أجرى العديد من عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام بتقنية الفيزر و نحت الجسم رباعي الأبعاد بالتقنيات الحديثة والمتطورة في مجال جراحة التجميل، هذا بالإضافة إلى توفير الخدمات الطبية الممتازة التي يجريها لضمان نجاح العمليات والحصول على أفضل النتائج حيث يعد دكتور سمير غرابة أفضل دكتور نحت الجسم في مصر واستشاري جراحات التجميل والإصلاح و جراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين وذلك لأن لديه الكثير من الخبرة حيث درس جراحة التجميل بالمستشفى الجامعي و زميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا و طبيب زائر بمستشفى الملكة إليزابيث – برمنجهام إنجلترا 
  • كما يستخدم دكتور سمير غرابة أحدث التقنيات المتقدمة في نحت الجسم والتي تشمل على الفيزر والنحت الأيوني Plasma و الميكرواير Microair كما يتم استخدام التقنية المناسبة وفقا لكل حالة ورغبتها وطبيعة الجلد وكمية الدهون المتراكمة.
  • فضلاً عن حصوله على أفضل دكتور تجميل في الوطن العربي عام 2021 بناءاً على تصويت الجمهور بالإضافة إلى خبرته الكبيرة والواسعة في عالم طب جراحات التجميل لذلك يعتبر من أفضل دكتور نحت الجسم في مصر.
  • كما يوفر دكتور سمير غرابة أفضل دكتور نحت الجسم في مصر بإعادة حقن الدهون في أماكن معينة للحصول على جسم متناسق وجذاب ومن أشهر الأماكن التي تحتاج إلى ملء الدهون هي المؤخرة و الأرداف.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال تم عرض بشكل مفصل عن كل ما يخص عملية نحت الجسم وما هو أفضل دكتور نحت الجسم في مصر وما هي تكلفة عملية نحت الجسم في مصر…إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن تكلفة عملية نحت الجسم فى مصر  راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك