شد الوجه بالخيوط في مصر – وجه مثالي بدون جروح

شد الوجه بالخيوط في مصر

كيفية شد الوجه بالخيوط في مصر؟ للوجه مشاكل كثير تبحث عنها الكثير من السيدات والفتيات على إيجاد حلول لها بأفضل طريقة تدوم طويلاً فإذا كنتي تبحثين عن التقنية الأحدث على الإطلاق؛ للتخلص من إحدى مشكلات الوجه وهي التجاعيد والترهل في الوجه والرقبة بدون ألم؛ فهي تقنية الخيوط لشد البشرة وعلاج الترهلات بنتائجها الفورية والمثالية، بعيداً عن اللجوء إلى التدخلات الجراحية المزمنة ومضاعفاتها وما تنطوي عليه من مخاطر وإذا كان لديك أي تساؤلات حول تلك التقنية، وعن افضل دكتور شد الوجه بالخيوط في مصر وتريدين إجابات وافية؛ تابعي ما هو قادم في هذا المقال.

 

شد الوجه بالخيوط في مصر

هو عبارة عن  إجراء غير جراحي يتم فيه زرع خيوط جراحية مصنوعة من مواد معينة في الوجه وذلك باتجاه معين وتكنيك معين يقوم من خلاله دكتور سمير غرابة افضل دكتور شد الوجه بالخيوط في مصر للعمل على إخفاء تجاعيد الوجه كما أن الخيوط الجراحية المستخدمة تكون من النوع الذي يذوب في الوجه ولا يتسبب في حدوث أي مضاعفات ويتم امتصاصها بفعل خلايا الجسم، وهي تعد خيوط غير دائمة ومن الممكن العمل على تجديدها مرة أخرى بعد زوال أثرها.

 

خيوط شد الوجه pdo

كيفية شد الوجه بالخيوط في مصر؟ حيث تُعرف خيوط شد الوجه باسم PDO (بولي دیوکسانون). هذه خيوط مصنوعة من البوليستر المتماسك و القابل للتحلل. تم استخدام خيوط شد الوجه في العمليات الجراحية منذ الثمانينيات. لديهم القدرة على التحلل في الجسم بعد حوالي 6 أشهر من الاستخدام. إن وضع خيوط البوليديوكسانون تحت الجلد لا يرفع الجلد إلى الأعلى فحسب، بل يحفز أيضًا أنسجة الجلد لإنتاج ألياف الكولاجين (البروتين اللازم لمنح الجلد مزيدًا من المرونة والتجديد)، والتي تتناقص تدريجيًا مع تقدم العمر، وتشكل خطوطًا دقيقة وتجاعيد خلفها.

خيوط شد الوجه pdo

شد الوجه بالخيوط قبل وبعد

حيث لا يتم إجراء عملية شد الوجه فجأة، ولكن تسبقها مرحلة تحضيرية ومرحلة أخرى بعد التعافي وإذا تحدثنا عن الفترة التي تسبق جراحة تجميل الوجه، فستجدها على النحو التالي: 

  1. من الضروري أن تخبر الطبيب عن جميع العمليات والأمراض والأدوية السابقة التي استخدمها المريض. هذه المعلومات مهمة قبل الخضوع لعملية تجميل. 
  2. يجب أيضًا توضيح ما إذا كان المريض مدخنًا أو مدمنًا على الكحول والكافيين لحماية صحته أثناء الجراحة وبعدها.
  3. يجب أن تتوقف عن القيام بذلك قبل الجراحة بوقت طويل.
  4. قم بإجراء جميع الاختبارات التي يحتاجها طبيبك للجراحة والتقط صورًا واضحة لوجهك قبل الجراحة. قبل الجراحة، توقف عن تناول جميع جرعات الأدوية التي يمكن أن تسبب مخففات الدم لتجنب خطر النزيف المفاجئ والغزير.
  5. قبل عملية تجميل الوجه مباشرة، يجب على المريض غسل وجهه وشعره جيدًا باستخدام منظف يوصي به الطبيب. قبل الجراحة، يجب الامتناع عن تناول أي طعام، ولكن الماء غير ضار، وكذلك بعض الأدوية الحيوية التي تمت الموافقة عليها من قبل الطبيب وليس لها علاقة بالعملية.

 

 

أما بعد شد الوجه بالخيوط في مصر لابد من اتباع تعليمات بعد شد الوجه بالخيوط فماذا يحدث بعد جراحة شد الوجه التي تحدث في هذه المرحلة المهمة، والتي تبدأ بانتهاء العملية وعندما يستيقظ المريض، نجد أن هذه الفترة هي التالية:

  1. ظهور الأعراض المصاحبة بعد الجراحة، مثل الألم، والتي في معظم الحالات ليست خطيرة جدًا، ولكن يمكن تناول مسكن للألم مناسب لتجنبه تمامًا.
  2. يرجى ملاحظة أن الشقوق الجراحية التي يتم إجراؤها لإكمال إجراءات تجميل الوجه تؤدي إلى نزيف بسيط.
  3. تعاني منطقة الوجه والجرح أيضًا من بعض التورم، وربما الكدمات والخدر والخدر. هذه كلها أعراض مقلقة للغاية تختفي في الأيام القليلة الأولى.
  4. يجب أن تكون حذرًا بشأن بعض الأعراض التي تواجهها. يجب عليك الاتصال بالطبيب بسرعة وطلب المساعدة، على سبيل المثال إذا كنت تعاني من ضيق شديد في التنفس وألم في الصدر وتشنجات، وإذا كنت تعاني من اضطراب ضربات القلب.
  5. في بعض الحالات، يقوم الطبيب بتثبيت أنبوب خاص لإزالة السوائل وتصريفها. يتم وضع هذا الأنبوب خصيصًا في اتجاه الذقن من الأسفل إلى الأذن.
  6. يمنع الورم والتورم الناجم عن تراكم السوائل عن طريق تصريفها أولاً.

 

متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط

تظهر النتيجة بعد الجلسة بسبب التأثير الميكانيكي الناتج عن رفع الجلد من الخيط، كما سبق ذكره. تبدأ النتيجة في الظهور بعد بضعة أيام أو أسابيع من الإجراء التجميلي وتلاحظ الفرق وتستمر في الظهور والتحسن بمرور الوقت كما تستمر النتيجة لمدة 1 إلى 3 سنوات بسبب الجروح الصغيرة في الخيوط تحت الجلد وتحفز تخليق الكولاجين في خلايا الجلد. كما أن النتائج لدة الأشخاص الأصغر سنًا، تستمر النتائج لمدة 3 إلى 4 سنوات.

بعد الإجراء التجميلي، تعود إلى المنزل بمفردك ويمكنك العودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية والذهاب إلى العمل في اليوم التالي.

 

سعر شد الوجه بالخيوط

  • ما هو سعر شد الوجه بالخيوط في مصر؟ حيث تختلف اسعار خيوط شد الوجه بالخيوط في مصر باختلاف المكان التي تعيش فيه ومستوى خبرة وشهرة الطبيب وكفاءته في التعامل مع الإجراء، بالإضافة إلى تميل نوعية خيوط PCA و خيوط PLA في أن تكون أكثر تكلفة قليلاً عن باقي الأنواع الخيوط الأخرى المستخدمة كما يتميز إجراء شد الوجه بالخيوط عن شد الوجه جراحياً في أن هذا الإجراء هو أسهل بشكل كبير ولا يدوم طويلاً ويمكن تعديل نتائجه في أي وقت مضى احتجتِ لذلك، لذلك ننصحك باختيار مركز دكتور سمير غرابة الغني عن التعريف في مصر للتعامل مع هذه الإجراءات الطبية بهدف تجنب التعرض إلى مخاطر العدوى المحتملة.
  • كما تعتبر شد الوجه بالخيوط هو أحد الإجراءات التي يقترب سعرها من سعر حقن البوتوكس والفيلر وهي أقل بكثير من عملية تجميل الوجه الجراحية. يجب ألا تبحث عن عروض من دول أخرى حتى لا تحصل على نتائج عكسية. بدلاً من ذلك، يجب عليك إجراء استفسارات جيدة عن الطبيب وسمعته وسمعة المنشأة الطبية قبل إظهار وجهك له. 

 

تلخيصًا لما سبق، يمكن القول أن أفضل مركز شد الوجه بالخيوط في مصر هو مركز دكتور سمير غرابة عن ثقة حيث يقوم بإجراء عملية شد الوجه بالخيوط في مصر باستخدام العديد من التقنيات الأكثر أماناً وتعد عملية شد الوجه بالخيوط في مصر واحدة من الإجراءات الناجحة التي يمكن أن تغير من مظهر الوجه وإعادة حيويته ونشاطه إلى الأبد، خاصًة في ظل المميزات التي تقدمها تقنية خيوط الوجه، وقدرتها على إعادة تشكيل منطقة الوجه وعلاج المشكلات التي تواجها بكل سهولة دون اللجوء إلى التدخل الجراحي.

 

أقرأ أيضا:

دكتور تجميل الفنانات في مصر

علاج ارتخاء الجفن بالليرز -بالصور

شد مقدمة الجبهة قبل وبعد

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك