عملية مامي ميك اوفر mommy makeover – تفاصيلها – والتكلفة

عملية مامي ميك اوفر mommy makeover

هل تشاهد الحالة العامة لنجوم السينما؟ هل تتساءل كيف يحافظون على هذا الجسم ونضارته على الرغم من إنجاب الأطفال عدة مرات؟ هل تنظر بحزن في المرآة وتشعر بالخجل من أي حدث اجتماعي لانك غير راضية عن شكل جسمك ومظهرك؟ سيكشف لك موقع «دكتور سمير غرابة» سر نجوم السينما ويخبرك كيف يمكنك استعادة قوامك بشكل صحي وتنحيف الجسم بعد الولادة، لذلك السؤال هنا الذي تدور حولها هذه المقالة ما هي عملية مامي ميك اوفر mommy makeover؟

 

عملية مامي ميك اوفر mommy makeover ؟

  • ما هي عملية مامي ميك اوفر mommy makeover ؟ هي عبارة عن سلسلة من الإجراءات التجميلية التي يتم إجراؤها مرة واحدة بهدف استعادة جسم المرأة بعد الولادات المتكررة. من المعروف أن الرضاعة الطبيعية تسبب ترهل الثدي، خاصة عند تكرار الثديين، وترهل البطن والجانبين أثناء الولادات المتكررة، وأحيانًا ذبول الوجه وترهل الخدين وإذا كان لديك العديد من الأطفال وعانيت من كل هذا، و تشعرين بالحرج من حضور المناسبات الاجتماعية لأنك غير سعيد بشخصيتك، وبالتالي بمظهرك. آمل أن يكون هناك حل سحري ينقذك من كل هذا في عملية مامي ميك اوفر وتتضمن على إجراء عملية تجميل الثدي بعد الولادة نحت الجسم حيث تقوم «عملية نحت الجسم» نحت الخصر وإبراز الجزء الأوسط من خلال إزالة الدهون الثابتة من الخصر، وشد الترهل البطني، ورفع زر البطن لوضعه في مكانه الأصلي، والذي لا يُشاع أنه تمت إزالته. 

 

  • في منطقة الصدر، يشد الثدي ويرفع فقط عندما يكون مترهلًا. في حالة غرقها وصغر حجمها، يتم عصرها ورفعها باستخدام غرسة سيليكون. إذا كنت تعانين من الحجم الكبير، فإن ثديك يشد ويرفع بينما يتقلص في نفس الوقت. أما بالنسبة للوجه، فعندما يصبح الوجه رقيقًا ويذبل ويفقد لمعانه، يتم حقن الدهون في نفس الإجراء لاستعادة نضارته ولمعانه. 

الهدف من عملية مامي ميك اوفر

الهدف من عملية مامي ميك اوفر

تهدف عملية مامي ميك اوفر mommy makeover إلى استعادة شكل جسم الأنثى وإعادته إلى المظهر الجميل و المتناغم بعد الحمل والولادة، الأمر الذي يلعب دورًا مهمًا في استعادة ثقة المرأة بنفسها والعودة إلى الشعور بالجاذبية. هذا المفهوم الجديد في عالم الجراحة التجميلية أصبح الآن شائعًا جدًا بين النساء اللواتي يحاولن استعادة جسدهن إلى حالته الأصلية قبل الحمل والولادة، خاصة وأن النظام الغذائي والتمارين الرياضية لا يكفيان دائمًا بالنسبة لهن. في هذه العمليات، سيجدون حلاً يتكيف مع توقعاتهم.

 

كيف تتم عملية مامي ميك اوفر؟

  • ما هي عملية مامي ميك اوفر mommy makeover ؟ الخطوة الأولى في عملية  عملية مامي ميك اوفر mommy makeover هي أن يحدد الطبيب ما تحتاجه لاستعادة قوامك السابق. أولاً، سيخبرك طبيبك بما يحتاجه صدرك المترهل، سواء لرفعه أو تصغيره أو رفعه أو تعبئته. عند استخدام غرسة السيليكون، تأكد من استخدام الجيل الحديث من السيليكون، سواء من الجيل الخامس أو السادس. لا يسبب أي مشاكل بعد الجراحة. لها مظهر جذاب. ثم يتم عمل شق بطول 5 سم تحت الثدي لإضافة السيليكون ثم يتم إغلاق الجرح بخيوط تجميلية. 

 

  • ويلي ذلك مرحلة النمذجة الباطنية “نحت البطن”. يتم إجراء عملية شفط الدهون وتشكيل الجوانب بشكل جيد. ثم يفتح الجلد فقط. لن يتم فتح المعدة أو الرحم أو أي شيء تم فتحه أثناء الولادة القيصرية. يتم بعد ذلك وضع الجلد وتقوية العضلات بخيوط قوية جدًا حتى ينتج الجسم أليافًا معينة تقوي العضلات جيدًا، ثم يتم شد الجلد الزائد وقطعه. 

 

  • كما أن أثناء الحمل وبعد الولادة، تكتسب معظم النساء الوزن، بما في ذلك وزن الفخذين والأرداف. يمكن أن تكون هذه الدهون ثابتة ويصعب فقدانها، أو يمكن فقدانها بشكل كبير حتى تصبح مترهلة. يتم علاج هذه المنطقة باستخدام شفط الدهون ونحت المنطقة ورسم العضلات بشكل جميل. تستخدم تقنية رباعية الأبعاد لتحسين النحت الديناميكي (Tahseen 4d liposculpture). فهو يزيل رواسب الدهون المستمرة، وفي الوقت نفسه، يرفع ويشد طيات الجلد المترهلة في منطقة الفخذ وحولها إذا أصبحت مترهلة. وبنفس الطريقة، يتم شد منطقة الأرداف ورفعها وإعادة تشكيلها وتحسين خصائصها وإعطاء ما يسمى بالمؤخرة البرازيلية مظهرًا أكثر أناقة.

 

أفضل دكتورعملية مامي ميك اوفر

من هو أفضل دكتور عملية مامي ميك اوفر؟ يعد من الأسئلة الأكثر شيوعاً التي تبحث عنها الكثير من السيدات خاصة بعد الإنجاب وللإجابة على هذا السؤال هو دكتور سمير غرابة استشاري جراحات التجميل في مصر حيث يعد من أفضل طبيب لعملية مامي ميك اوفر لأن تتوافر لديه الكثير من الخبرة التي تفوق السنوات في مثل هذا الإجراء بالإضافة إلى التجارب الناجحة الكثيرة وارتفاع نسبة النجاح في إجراء عملية مامي ميك اوفر mommy makeover بالإضافة إلى استخدامه لأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة في العمليات.

 

تكلفة عملية مامي ميك اوفر

 

تجربتي مع عملية مامي ميك اوفر

من أخر التجارب التي خضعت لعملية مامي ميك اوفر مع دكتور سمير غرابة تحكي عن تجربتها مع العملية قائلة: كنت أحلم بإنجاب أكثر من طفل واحد، لذلك كرمني الله بإنجاب 4 أطفال، الذين أصبحوا أغلى ما لدي. لكن أطفالي كبروا وبدأت أسمع الكثير من التعليقات السلبية من الناس من حولي حول شكل جسدي».

وأضاف: «حتى أنني تجنبت حضور المناسبات الاجتماعية. كنت أعاني من الاكتئاب الذي جعلني لا أغادر غرفتي وأهمل أطفالي. وتابع: «حتى أوصت أختي بالذهاب إلى طبيب التجميل الخاص بها. بعد زيارة الطبيب، اقترح أن أجري جراحة “مامي ميك اوفر” تحدثت معه عن قلقي بشأن الأضرار الناجمة عن عمليات شد الثدي وزراعة السيليكون. أجاب الطبيب على جميع أسئلتي وخطط للجراحة. بعد أسبوع، لم أصدق النتيجة. قال: «كل من يراني معجب بي والجميع مندهشون من سر هذا الجسم المثالي. حتى أصدقاء أطفالي يعتقدون أنني أختهم الكبرى وليس أمهم. شكرا لك دكتور سمير غرابة لإجراء عملية «مامي ميك أوفر».

 

تكلفة عملية مامي ميك اوفر

  1. بعد شرح خطوات عملية مامي ميك اوفر mommy makeover، يتضح أن التكاليف يتم تحديدها بعد التشاور مع الطبيب لتحديد الإجراء اللازم بناءً على عدة عوامل: 
  2. حجم الضرر الذي لحق بأجزاء مختلفة من الجسم بعد الحمل والولادة. 
  3. نوع الإجراء المتخذ بهدف إصلاح هذا الضرر. 
  4. تكلفة الأدوات المختلفة المستخدمة في عملية Mommy Makeover، مثل غرسات السيليكون أو غيرها. 
  5. نوع التقنيات المستخدمة للحصول على أفضل النتائج. 
  6. مستوى الرعاية اللاحقة والرعاية الطبية حتى اكتمال الشفاء وتحقيق الجسم المثالي. 

وأخيراً…بعد التغييرات التي حدثت في جسمك نتيجة الولادات المتكررة، لا تصبحي مكتئبة أو غير راضية عن نفسك حيث ابتكر الطب الحديث أفضل الحلول لإستعادة الشباب والنضارة حيث إنها تشبه نجوم السينما ووسائل التواصل الاجتماعي. إنها جراحة تجميل للأمهات تقضي على جميع آثار الولادة بحيث يكون لديك جسم نحيف يظهر جمالك والرغبة في الحصول على معرفة ما هي عملية مامي ميك اوفر mommy makeover ؟ وتكلفة عملية مامي ميك اوفر والحجز مع دكتور سمير غرابة يمكنك التواصل للرد على جميع الاستفسارات التي تريدها.

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك