فيلر الأنف المميزات والتحذيرات

فيلر الأنف

مشكلة الأنف الواسع أو غير المتسق هي واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي تسبب إزعاجًا كبيرًا. لذلك، يلجأ الكثيرون إلى إجراء ملء الأنف لتغيير شكل ومظهر الأنف، لأن الحشو عبارة عن مادة تتكون من حمض الهيالورونيك، والذي يستخدم في تغيير بنية الأنف مؤقتًا كما يتم حقنه في منطقة جسر الأنف.

في هذه المقالة سوف تشرح فيلر الأنف بالإضافة إلى تكلفة حشو الأنف في مصر ومن هو أفضل جراح تجميل في مصر؟

فيلر الأنف

فيلر الأنف هو طريقة غير جراحية لإصلاح العيوب الطفيفة في الأنف و العمل على رفع الانف بالفيلر يمكن لهذه التغييرات الطفيفة تحسين مظهر الشخص بشكل كبير. على الرغم من استخدام حشوات الأنف غالبًا لأغراض تجميلية.

إلا أنه يمكن استخدامها أيضًا لتصحيح العيوب الخلقية والعمل على تنحيف الانف بالفيلر أو تطويل الأنف بالفيلر الغرض من فيلر الأنف هو علاج عدم التماثل وعدم الراحة في الأنف وتعديل الانف بالفيلر وتقليل الخياشيم العريضة، وإصلاح حالة التشوهات الناجمة عن حادث أو عملية تجميل الأنف السابقة.

تجميل الأنف بالفيلر قبل وبعد

فيلر تجميل الانف قبل وبعد تعمل على تغيير شكل الأنف تمامًا، خاصة بعد الحقن مباشرة، حيث يتورم الأنف ويبدو مزعجًا للبعض. يختفي هذا التورم الطفيف بعد أيام قليلة من الحقن وتبدأ النتائج فى الظهور.

في الشكل النهائي، بعد فترة زمنية معينة، يعتمد ذلك على حالة المريض حتى يظهر شكل الأنف واضحًا وكاملًا، يجب عليك أيضًا التفكير في زيارة الطبيب والتأكد من إجراء الفحوصات والمتابعة اللازمة بانتظام للحفاظ على شكل الأنف الناتج لفترة أطول من الزمن.

عملية تجميل الانف بالفيلر

يتم إجراء تجميل الأنف بالفيلر من قبل الطبيب بعناية فائقة عن طريق حقن مادة الفيلر أعلى وأسفل الأنف، لأن هذا قد يتسبب في أن يكون الأنف أكثر استقامة قليلاً.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حقن الفيلر حول أطراف الأنف يمكن أن يجعل شكل الأنف أنحف وأكثر دقة وبالتالي يتم تصغير الانف العريض بالفيلر.

من الممكن أيضًا تقليل الأنف أو تصغير الانف بالفيلر عن طريق حقن الحشو ورفع طرف الأنف عن طريق حقن العضلات التي تسحب الأنف لأسفل.

 

ما هي حقن الفيلر للانف

ما هو الفيلر للانف تعتبر تقنية الفيلر للانف واحدة من التقنيات الآمنة مقارنة بالجراحة التجميلية للأنف حيث يتكون دائمًا من مواد طبيعية، أشهرها حمض الهيالورونيك والكولاجين ومشتقاته.

توجد هذه المكونات بشكل طبيعي في جسم الإنسان وخلاياه وبالتالي لا يمكن أن تكون ضارة أبدًا.

يتساءل الكثير من الناس أيضًا عن إمكانية وجود حشو أنفي واسع أو حشو أنفي واسع، وهل يمكن أن يعمل بسبب ذلك؟

تساهم حقن الفيلر في زيادة حجم الأنف للقضاء على المطبات الكبيرة، ولكن لا يمكنك تقليل حجم تحدب الأنف.

لذلك، إذا كنت ترغب في التخلص من الأنف العريض والحصول على أنف رقيق وأكثر اتساقًا، فأنت بحاجة إلى اللجوء إلى فيلر الأنف العريض أو فيلر الأنف الأفطس لتحقيق النتائج المرجوة وضمان نتيجة دائمة.

ما هو تقويم الانف بالفيلر

فيلر الانف هو عملية غير جراحية تستخدم فيه حشوات تشبه السمات الطبيعية للأنف. يتم حقنها تحت الجلد لضبط نسب الأنف.

يمكن أيضًا إجراء حقن الفيلر لتقليل الأنف عن طريق إضافة بعض الارتفاع عند طرف الأنف والعمل على ضبط سنام الأنف أو التعرج.

يمكنك أيضًا إضافة حجم معين إلى الفتحات لتضييقها ومنحها مظهرًا أصغر أي يتم استخدام حقن الفيلر لتصغير الانف كما أنه يقلل من الأنف العريض، ويضبط زاوية الأنف لدعم النتائج وتصبح فتحات الأنف أصغر.

ما هو فيلر دائم للانف

يتم تعديل مظهر الأنف باستخدام الفيلر، ويتم تقويم الأنف باستخدام حشو جلدي، مما يغير من شكل الأنف لعدة أشهر كما تستخدم فيلر دائم للأنف لعلاج بعض مشاكل الأنف الجمالية، مثل حجم الأنف الغير متناسق على بقية الوجه، أو عندما يكون الأنف أكثر سمكًا أو عندما يكون أحد الطرفين أعلى أو أكبر من الجانب الآخر.

ما هو فيلر الأنف الطويل

من المعروف أن فيلر الأنف الكبير هي تقنية تستخدم لملء الفراغات تحت الجلد. كما أنها تستخدم لتكبير الخدين والشفتين وأجزاء أخرى من الجسم.

يستخدم الفيلر أيضًا في عملية تجميل الأنف كما أنها تستخدم في حشوات الأنف الطويلة أو حشوات الأنف الكبيرة.

يلجأ العديد من المرضى إلى حقن الفيلر لأنها عملية بسيطة وغير مكلفة وتظهر نتائجها في فترة زمنية سهلة، ولكن يجب على المريض أن يدرك أنها ليست نتائج دائمة حيث تستمر بضعة أشهر ثم يتعين عليهم تكرار هذا الإجراء مرة أخرى.

علاج أضرار فيلر الأنف

قد تحدث بعض الآثار الجانبية بعد فيلر الأنف، مثل التورم والاحمرار والوخز الخفيف. قد تختفي هذه الأعراض من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة.

في حين أن حقن مادة الفيلر في وعاء دموي من الممكن أن يؤدي إلى حدوث تلف طويل المدى للخلايا الدموية، بالإضافة إلى منع تدفق الدم إلى الجلد المحيط بمنطقة حول الأنف، مما يؤدي ذلك إلى ظهور الجلد الميت في هذه المنطقة ومن الصعب علاجه.

تجدر الإشارة إلى أن الأنف منطقة حساسة. من الممكن إعطاء حقن حمض الهيالورونيك في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى مضاعفات خطيرة، مثل تلف الأوعية الدموية أو موت الأنسجة أو فقدان الرؤية.

لذلك من الضروري استشارة طبيب متمرس لديه خبرة في تشريح الوجه.

 

فيلر تجميل الانف قبل وبعد

ما هو سعر فيلر الانف

هناك العديد من العوامل التي تتوقف بشكل أساسي على تكلفة أو سعر فيلر الانف ومن ضمن أشهر هذه العوامل ما يلي:

  1. يعتمد سعر فيلر الأنف على نوع الحشوات التي يتم زرعها كحشو أنفي مؤقت أو دائم.
  2. خبرة ومهارة الطبيب المختص حيث أن حقن فيلر الانف يتطلب مهارة وخبرة عالية مقارنة بالإجراءات الاخرى التي تدخل في تجميل الانف لذلك تتطلب من الطبيب خبرة ومهارة عالية.
  3. طبيعة المكان أو المركز الذي سوف تجرى به حقن الفيلر.
  4. تكلفة الفحوصات والتخدير والرسوم الأخرى ضمن الرعاية الطبية.
  5. طبيعة وحال المريضة وحجم المشكلات التي تعاني منها.

يبلغ سعر فيلر بالدولار المستخدم في عملية تجميل الأنف حوالي 2800 دولار للحشوات المؤقتة ويمكن تكراره سنويًا للحفاظ على النتائج المرجوة في حين أن سعر فيلر الأنف عن طريق الحقن بالجنيه المصري هو 3000 إلى 4000 جنيه مصري.

تشمل فيلر الأنف أيضًا العديد من حالات تجميل الأنف، مثل إزالة النتوءات والأنف الملتوية أو رفع جسر الأنف. واحدة من فوائد ملء الأنف هي أن النتيجة هي عكس ذلك.

وهذا هو، يمكنك أن تطلب من طبيبك حل حشو إذا كنت لا تحب النتيجة، بحيث يعود الأنف إلى حالته السابقة.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال تم العرض من خلال السطور السابقة بشكل مفصل عن كل ما يخص حقن فيلر الأنف و كيف تتم عملية حقن فيلر الأنف والكشف عن أهم المميزات التي تعود وراء ذلك.

إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن سعر و تكلفة عملية حقن فيلر الأنف في مصر مع دكتور سمير غرابة.

افضل دكتور جراح تجميل في مصر  راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

 

 

قد يعجبك أيضا:

فيلر الأنف المميزات والتحذيرات

تجميل الأنف قبل وبعد

تقنيات تجميل الانف بدون جراحة والأثار الجانبية

عملية نحت الانف الأنواع والأثار الجانبية

عملية نحت الانف بالليزر الاسعار والمميزات

أفضل مركز نحت الأنف بالليزر فى مصر

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك