نحت الجسم بالليزر في مصر الفوائد والأضرار

7 يوليو، 2022
bigstock-Lipo-Laser-Hardware-Cosmetolo-285582235.jpg

القوام المثالي هو حلم الكثيرين لذلك يلجأ الكثير من أصحاب الوزن الزائد إلى البحث عن أفضل طبيب يقوم بإجراء عمليات نحت الجسم بالليزر بدون جراحة للتخلص من السمنة الموضعية والحصول على جسم صحي ومتناسق حيث تقدم لك نحت الجسم بالليزر فقد الحصول على الجسد المثالي الذي يعجز عنه أنظمة الرجيم وممارسة الرياضة للوصول لهذا الحلم فحتى غير ممتلئة القوام يعانون من وجود بعض المناطق بجسدهم التي تتراكم فيها الدهون العنيدة بشكل قوي.

في هذه المقالة سوف نشرح نحت الجسم بالليزر بالإضافة إلى تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر وكيفية إجرائه في مصر ومن هو أفضل جراح تجميل في مصر؟.

نحت الجسم بالليزر في مصر

عملية نحت الجسم بالليزر هو عبارة عن إجراء جديد نسبياً يهدف إلى استبدال شفط الدهون التقليدي أو العمل على استخدامه كإجراء تكميلي، فهو سوف يساعدك على الحصول على جسم مثالي كامل كما تحلمين بدون اللجوء إلى الجراحة.

فمن خلال عملية نحت الجسم بالليزر بإمكانك تنحيف الجسم والتخلص من الدهون الزائدة والسيلوليت التي في الغالب ما تظهر بعد فقدان وزن كبير، وأيضاً بإمكانه أيضاً العمل على تحديد وتشكيل المناطق المعينة وإبراز بسهولة المعالم الجمالية للجسم.

نحت الجسم بالليزرالبارد في مصر

هي عبارة عن عملية تجميلية تعمل على تحسين شكل الجسم وذلك من خلال التخلص من الدهون المتراكمة في بعض أنحاء الجسم وكذلك العمل على شد الجلد أيضاً وإعطاء الجسم المظهر الممشوق المشدود.

كما تعد عملية النحت البارد للجسم من أحد أهم البدائل المتوفرة الآن وذلك للتخلص من السمنة الموضعية بطريقة غير جراحية آمنة.

كما تعتمد عملية نحت الجسم بالليزر البارد للجسم على استخدام جهاز الليزر البارد، مما يقل من المضاعفات أو تأثيرات الليزر على سطح الجلد.

ويتم ذلك من خلال تعريض مناطق الدهون لأشعة الليزر الباردة التي تعمل على اختراق الخلية الدهنية والعمل على تجميدها ومن ثم تحويل الدهون الثلاثية الموجودة بها إلى دهون أحادية، وبالتالي يسهل التخلص منها عن طريق عمليات الجسم الطبيعية مثل الإخراج والتبول والعرق.

و النحت البارد للجسم مثل باقي التقنيات المستخدمة للتخلص من السمنة الموضعية ولذلك فهي لا تعتبر من وسائل التخسيس بل هي أداة لتنسيق ونحت القوام.

نحت الجسم بالليزر بدون جراحة في مصر

حيث أن هناك عدة طرق لنحت الجسم ولكن من أسهل الطرق هي عملية نحت الجسم بالليزر بدون جراحة حيث يقوم الليزر بتسخين وتدمير الخلايا، فهو يقوم على تفتيت دهون الجسم وذلك للتخلص منها لاحقاً الجهاز اللمفاوي وتبدأ الدهون بالخروج بعد ذلك في حوالي 10 أسبوع.

ومن خلال هذه التقنية يمكنك علاج كل مناطق جسمك من البطن، الذراعين، الخصر وغيرهم كما يساعد نحت الجسم على إذابة الدهون الموضعية المتراكمة في الجسم وذلك للتخلص من الترهلات والتجاعيد وإبراز شكل وعرض بعض عضلات الجسم.

كما تعد عمليات النحت بالليزر من أكثر أنواع العمليات تطوراً ودقة، فهي بمثابة حل مناسب لكل شخص يعاني من الترهلات ويريد التخلص منها والحصول على نتائج رائعة وتحقيق نسبة نجاح عالية، من خلال أكثر تقنيات.

نحت الجسم بالليزر قبل وبعد في مصر

عادةً ما تهدف جلسات نحت الجسم بالليزر إلى تدمير جزء من الخلايا الدهنية الموجودة بالجسم دون الحاجة إلى التدخل الجراحي أو بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي.

كما أن بعض تقنيات النحت يمكن أن تلجأ إلى الليزر البارد وذلك للتخلص من الدهون، وهناك بعض التقنيات الأخرى التي قد تلجأ إلى تقنية الليزر التقليدي الذي يعتمد على الحرارة.

ولكن التقنية الأكثر شيوعاً وفاعلية هي الفيزر والتي تعتمد على الموجات الفوق صوتية وتعمل على إذابة الدهون ونحت أجزاء الجسم التي تعاني من حالات السمنة الموضعية بكفاءة ودقة عالية.

كيف يتم نحت الجسم بالليزر في مصر

  • يمكن إجراء عملية شد ونحت الجسم بالليزر في عيادة طبيبك المختص تحت تأثير التخدير الموضعي، والليزر هو خيار آمن للأشخاص الذين يعانون من أنواع مختلفة من الجلد ويسبب آثار جانبية بسيطة مقارنة بالعمليات الجراحية.
  • وعادة ما يستغرق هذا الإجراء أقل من 60 دقيقة وسوف تكون مستيقظًا أثناء العملية وتكون في بيئة معقمة وتعطى ثوبا معقما ترتديه كما سوف يقوم طبيبك تخدير الموضع المراد التخلص من الدهون فيه بإبرة ومخدر موضعي حتى لا تشعر بعدم الراحة.
  • وتتمثل الفائدة الإضافية لإذابة الدهون بالليزر في أنه يحفز من إنتاج بروتين الكولاجين مما يجعل البشرة مشدودة أكثر
  • كما يقوم الطبيب بعمل شق صغير وإدخال أنبوب ليزر صغير تحت الجلد تعمل على سيل الدهون بعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال أنبوب صغير يسمى بالكانيولا الذي يمتص الدهون المذابة من تحت الجلد.
  • لا يستغرق المريض فترة طويلة من الراحة بعد العملية خاصة عندما يكون موضع تحليل الدهون بالليزر صغيرا.
  • كما يوصي معظم الأطباء ببضعة أيام من الراحة قبل العودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية والعمل.

كيف يتم نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر في مصر

حيث تعبر الحالة عن تجربتها مع عملية نحت الجسم بالليزر فهى تعد آمنة نسبيا عن غيرها من العمليات التجميلية الأخرى، ولم تسجل أي مخاطر كبيرة عنها سوى التعرض إلى التهابات او حروق لمدة قصيرة جدا ثم تختفي، كما ينصح دائما باتباع تعليمات الطبيب في فترة النقاهة والعمل على تجنب التدخين تماما.

تحكي حالة أخرى وتقول أن ​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر كانت هي بمثابة الحل المثالي للحصول على الجسم المثالي.

كما يعد ليزر نحت الجسم هي عملية يتم فيها استخدام جهاز يعمل على اذابة الدهون الموضعية المتراكمة في بعض الأماكن سواء للعمل على ضبط مقاييس الجسم، أو لإبراز شكل بعض عضلات الجسم.

نتائج نحت الجسم بالليزر في مصر

حيث تظهر نتائج عملية نحت الجسم بالليزر خلال فترة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أسابيع تقريباً، كما يجب أن يستمر المريض طوال تلك المدة في ارتداء حزام ضاغط للعمل على التقليل من شدة الآثار الجانبية وتجنب أضرار نحت الجسم بالليزر وخاصة التورمات بجانب تناول مسكنات الألم الموصوفة من قبل الطبيب بشكل منتظم.

كم سعر نحت الجسم بالليزر في مصر

تختلف تكلفة العملية التجميلية من نحت الجسم بالليزر حسب طبيعة الحالة المرضية وما هي المنطقة المراد نحتها والتخلص من الدهون وخبرة وكفاءة الطبيب المعالج وغيرها من العوامل الأخرى الكثيرة التي تتوقف عليها نحت الجسم.

وفي الغالب تتميز عملية نحت الجسم بالليزر في مصر بالتكلفة المنخفضة إذا ما تم مقارنة سعر نفس العملية في بلد آخر سواء كانت بلد عربي أو أوروبي، وذلك لانخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال تم العرض من خلال السطور السابقة بشكل مفصل عن كل ما يخص عملية نحت الجسم بالليزر وكيف تتم عملية نحت وتنسيق القوام بدون جراحة والكشف عن أهم المميزات التي تعود وراء ذلك.

إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن سعر و تكلفة نحت الجسم بالليزر في مصر مع دكتور سمير غرابة.

افضل دكتور جراح تجميل في مصر راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

قد يعجبك ايضا

جلسات نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر الفوائد والأضرار

أفضل طرق نحت القوام ومضاعفتها

عملية نحت الانف بالليزر الاسعار والمميزات

فوائد وأضرار نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم وتنسيق القوام قبل وبعد

نحت وتنسيق القوام للرجال


جميع الحقوق محفوظة – دكتور سمير غرابة



Powered By DigiFly Group


unnamed (1)

أفضل استشاري جراحات التجميل والإصلاح وجراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين
مدرس بكلية الطب
وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
وطبيب زائر بمستشفي الملكة اليزابيث – برنجهام انجلترا

50% خصم على الكشف من خلال الموقع