فوائد وأضرار نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر

 كيف يتم نحت الجسم بالفيزر؟ سؤال يطرحه الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جسم مثالي وأكثر تناسقاً وقوام ممشوق، والأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية هم من يجدون صعوبة كبيرة في التخلص منها بالطرق الطبيعية وممارسة الرياضة، وحتى مع الالتزام بالأنظمة الغذائية القاسية.

فما هي أسباب السمنة الموضعية؟ وما هو الفيزر لنحت الجسم؟ وهل هذه التقنية هي الحل المثالي للتخلص من حالات السمنة الموضعية؟.

في هذا المقال سوف نتعرف على المزيد من عملية نحت الجسم بالفيزر ومن هو افضل دكتور جراحة تجميل وتنسيق قوام في مصر وكيف تتم عملية نحت الجسم بالفيزر؟ يمكنك متابعة هذا المقال.

نحت الجسم بالفيزر

  • هناك الكثير من يبحث عن الجسم المتناسق الذي أصبح علامة على الصحة والجمال بل وعلى الإرادة القوية وحسن الاهتمام بالذات لذلك تلقى عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام إقبالاً واسعًا
  • لإنها تمنح الرجل أو المرأة ما يجعله يثق بنفسه ويعيد له الحياه من جديد من ناحية جسمه ومظهره، ويخلصهم من الإحراج والقلق الدائم بسبب مظهرهم.
  • ساهم تطور التكنولوجيا الحديثة وتقدم مستوى جراحة التجميل في إقبال الزيد على إجراء عملية تجميل ونحت الجسم أكثر وأكثر، ومن أنجحها وأشهرها عي عملية نحت الجسم بالفيزر.
  • نحت الجسم بالفيزر يستخدم لحل مشاكل جميع أجزاء الجسم المختلفة المصابة بالسمنة مثل دهون الذراع، الفخذ، الأرداف، منطقة البطن، والاجناب، اللُغد، دهون الركبة، علاج التثدي عند الرجال.

 

جهاز الفيزر لنحت الجسم

  • يعد جهاز الفيزر لنحت الجسم طفرة كبيرة في عالم شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام حيث تغيرت المفاهيم تمامًا عن ذي قبل فيتم تفتيت الدهون والخلايا الدهنية عن طريق الموجات الصوتية.
  •  عوضًا عن استخدام الليزر وباقي التقنيات القديمة المستخدمة الأخرى التي كان لها بعض الآثار الجانبية بعد عمليات شفط الشحوم.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر

  • نظرًا لانتشار عمليات شفط ونحت الجسم بالفيزر في مختلف أنحاء العالم فهناك الكثير من التجارب من بين النساء والرجال، حيث تروي إحدى الفتيات إنها تبلغ من العمر 25 عامًا وبالرغم من كونها تمارس الرياضة باستمرار وأنظمة غذائية متنوعة فإنها لم تتمكن من التخلص من دهون البطن نهائيًّا.
  • لذلك تبادر إلى ذهنها أن تخضع إلى إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر في منطقة البطن وبالفعل تمكنت من القضاء على هذه الدهون بسهولة، وهي الآن تعيش حياتها الطبيعية مع جسد ممشوق ومظهر جذاب وحيوي.

تقنية الفيزر لنحت الجسم

تقنية الفيزر لنحت الجسم ” VASER ” هو من أحدث الأجهزة المستخدمة في شفط ونحت الجسم بالفيزر وتستخدم هذه التقنية تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية المتقدمة للتخلص من الدهون برفق من مناطق مختلفة من الجسم.

ما هو نحت الجسم بالفيزر

  • نحت الجسم بالفيزر هي من أشهر العمليات التي تستخدم في التخلص من السمنة الموضعية بصورة نهائية من خلال تقنية الفيزر لنحت الجسم وهي تقنية تستخدم الموجات فوق صوتية عالية التردد بهدف القضاء على الخلايا الدهنية بالكامل.
  • بالإضافة إلى إذابة الدهون الموضعية، فإن تقنية الفيزر أيضًا لا تتسبب في حدوث أي ترهل أو ترقق في الجلد بعد العملية.

عملية نحت الجسم بالفيزر

تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر من دولة إلى أخرى، وحسب خبرة ومهارة الطبيب، وحالة الجسم، بالإضافة إلى كمية الدهون وسعر العملة في الدولة، ونوعية التقنيات والأجهزة المستخدمة.

بالنسبة إلى سعر عملية شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر في مصر، فإن متوسط التكلفة يكون على حسب المنطقة المراد علاجها كما يلي:

  1. يتراوح سعر عملية شفط دهون الأرداف من 25,000 إلى 35,000 جنيهاً مصرياً.
  2. يتراوح سعر عملية شفط دهون الأفخاذ من 25,000 إلى 35,000 جنيهاً مصرياً.
  3. يتراوح سعر عملية شفط دهون الظهر من 25,000 إلى 30,000 جنيهاً مصرياً.
  4. يتراوح سعر عملية شفط دهون البطن من 30,000 إلى 40,000 جنيهاً مصرياً.
  5. يتراوح سعر عملية شفط دهون الذراعين من 20,000 إلى 30,000 جنيهاً مصرياً.

تعتبر هذه التكلفة تقديرية، ويمكن أن يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر حسب احتياج وطبيعة كل حالة وبناءاً على تقرير الطبيب المعالج حسب الإجراءات الأخرى المصاحبة للعملية، وعموماً يتم تحديد التكلفة النهائية لـ نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد في الكشف.

 

عملية نحت الجسم بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر رباعي الابعاد

تقنية نحت الجسم رباعي الأبعاد تعمل على شيئان وهما التخلص من الدهون الغير مرغوب فيه والعمل على إبراز عضلات الجسم الموجودة أسفل هذه الدهون ويتم ذلك عن طريق:

  1.  أولاً يتم استخدام تقنية الفيزر بهدف تكسير الخلايا الدهنية وإزالتها من الجسم بدقة شديدة عن طريق الموجات الفوق صوتية؛ وهي من أفضل التقنيات التي تعمل على نحت عضلات البطن بدقة لأنها تعمل على إزالة دهون البطن دون إلحاق أي ضرر أو اّثار جانبية بالمناطق المحيطة بها.
  2. ثانياً تهدف إلى إبراز عضلات الجسم بشكل طبيعي عن طريق العمل على تخفيف طبقة الدهون التي تغطي هذه العضلات.

مميزات نحت الجسم بالفيزر

تتعدد المميزات التي تتميز بها عملية نحت الجسم بالفيزر وسوف نتناول من خلال السطور التالية أهم تلك المميزات وهي كما يلي:

  1. وقت التعافي بعد إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر تكون أقصر من الطرق الأخرى.
  2. توفر تقنية الفيزر درجة أكبر في التحكم في شفط الدهون والدقة بالنسبة للأطباء.
  3. تساعد تقنية الفيزر على التخلص من الدهون والعمل على نحت العضلات من خلال عملية النحت الديناميكي.
  4. يتم الحصول على أفضل النتائج المتميزة المبدئية من الأسبوع الثاني مباشرة.
  5. تعتبر تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر مناسبة مقارنة وذلك بالمقارنة مع الإجراءات الأخرى والدول الأخرى أيضاً.

أضرار نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر هي من العمليات الاّمنة بشكل كبير حيث تقوم على أساس استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية لاستهداف الخلايا الدهنية المتراكمة التي تركز على الوزن الزائد فيها، ويعتمد الأمر على صرف الدهون في الجهاز الليمفاوي إلى الكبد.

  1. يتمثل الخطر الأكبر هنا هو تأثير الدهون على مستويات الكوليسترول في الدم والدهون الثلاثية وصحة الأوعية الدموية.
  2. قد يكون هناك خطر أكبر لتندب مقارنة بحالة الشفط التقليدي. 
  3. تغيرات في الجلد حيث يمكن فقدان الجلد وتلف الأعصاب وحدوث الثقوب الباطنية.
  4. وجود تسريب في السوائل.
  5. استمرار الكدمات لفترة زمنية أطول من المعتاد.
  6. ترهل في الجلد وارتخائه خاصة في حالة إذا كانت كمية الدهون التي تم شفطها كبيرة نسبياً.
  7. التهاب الجلد التماسي (الطفح الجلدي والإكزيما).

أخيراً

مع نهاية هذا المقال تم العرض من خلال السطور السابقة بشكل مفصل عن كل ما يخص عملية نحت الجسم بالفيزر و كيف تتم عملية نحت الجسم بالفيزر والكشف عن أهم المميزات التي تعود وراء ذلك.

إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر مع دكتور سمير غرابة.

افضل دكتور جراح تجميل في مصر راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

 

قد يعجبك أيضا

جلسات نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر الفوائد والأضرار

أفضل طرق نحت القوام ومضاعفتها

أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

نحت وتنسيق القوام للرجال

نحت الجسم الأنواع والأسعار والأضرار

 

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك