افضل دكتور شد وشفط في مصر 1

افضل دكتور شد وشفط

افضل دكتور شد وشفط في مصر

تعد عملية شد وشفط الدهون من الإجراءات الجراحية الهامة التي يلجأ لها الكثير حالياً في الفترة الأخيرة، كما أنه إجراء طويل الأمد ويشتمل على عدة خطوات قد تختلف من حالة لأخرى ولكنها قد تشترك أيضاً في قدرتها على تغيير مظهر البطن تمامًا، مما يجعلها تلاقي اقبال الكثيرين ممن خلصتهم هذه العملية من الزوائد والترهلات، وهذا العبء الزائد الذي يتسبب في كثير من الإحراج.

لذلك سوف نعرض من خلال هذا المقال عن كيفية شد وشفط الدهون وعن ما هو افضل دكتور شد وشفط في مصر.

 

شد وشفط الدهون

يوجد نسبة كبيرة من الناس بمختلف الأجناس التي تعاني من ترهلات البطن ووجود الدهون الزائدة في بعض المناطق التي تسبب العديد من الإحراج ولكن مع ظهور العديد من التقنيات الحديثة أصبح شد وشفط الدهون من الإجراءات السهلة البسيطة وذلك لأنها تقدم حلًا نهائيًا لعيوب منطقة البطن المعقدة التي لا يمكن تعويضها أو حلها عن طريق الطرق الأخرى مثل ممارسة التمارين الرياضية أو استخدام المستحضرات التجميلية، مثل ترهلات البطن أو الجيوب والزوائد الجلدية أو الدهون الموضعية العنيدة التي تتم من خلال  دكتور سمير غرابة إستشاري جراحة التجميل وافضل دكتور شد وشفط في مصر.

خطوات عملية شد وشفط الدهون

سوف نوضح أهم خطوات عملية شد وشفط الدهون في مصر التي يقوم بها دكتور سمير غرابة إستشاري جراحة التجميل وافضل دكتور شد وشفط في مصر وهي تتضمن على ما يلي:

  1. في البداية يتم تجهيز المريض لهذا الإجراء والخضوع إلى التخدير.
  2. بعد ذلك يقوم دكتور سمير غرابة افضل دكتور شد وشفط في مصر بعمل شق جراحي وذلك بعد الانتهاء من إجراءات التخدير وذلك لاستئصال الجلد والدهون، كما يتحدد طول وعدد الشقوق الجراحية على نوع تقنية المستخدمة في شد البطن ومستوى ترهل الجلد، فقد يقتصر على شق صغير أعلى العانة، أو شق ممتد من الورك.
  3. إعادة بناء وتغيير موضع السرة حيث هناك بعض الحالات التي يكون تغيير موضع السرة مطلوبًا لمنح البطن مظهرًا مشدودًا ومرفوعًا ولكن طبيعيًّا.
  4. شد عضلات البطن الضعيفة نتيجة للحمل والولادة أو انعدام ممارسة التمارين التي تستهدف هذه المنطقة، مما يسبب ذلك ترهلات البطن لذلك سيقوم الطبيب في أثناء عملية شد البطن بإصلاح عضلات البطن عن طريق شدها وإعادة تناسقها.
  5. استئصال الجلد الزائد بعد إجراء  شد عضلات البطن سوف يقوم الطبيب بشد الجلد لأسفل، ثمّ قص واستئصال الجلد الزائد المترهل لتحسين النتيجة النهائية.
  6. تقليل علامات ترهل الجلد وذلك عن طريق عمل الشق الجراحي واستئصال الجلد من الأماكن التي تتجمع فيها علامات التمدد.
  7. أخيراً يتم غلق الشقوق الجراحية بعد انتهاء عملية شد البطن ويقوم الطبيب بإغلاق الشق الجراحي عن طريق استخدام الخياطة أو المشابك والأشرطة الجراحية، مما سيعمل على التئام وإغلاق الشق مع مرور الوقت، أيضاً تشتمل هذه الخُطوة على إدخال مصارف جراحية من خلال الجلد التي تعمل على تصريف السوائل الزائدة، وغالبًا ما يتم التخلص منها في وقت فك الخياطة الجراحية أو قبلها.

افضل دكتور شد وشفط 

  • هناك الكثير من يبحث عن افضل دكتور شد وشفط في مصر وذلك للتدخل من مشكلة نسبة الدهون الزائدة في الجسم والحصول على جسم صحي ومتناسق وعن الحديث عن ما هو افضل دكتور شد وشفط في مصر؟ هو دكتور سمير غرابة إستشاري جراحات التجميل حيث يقوم دكتور سمير غرابة يقوم بعمل شفط للدهون من تلك المناطق من خلال استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية المتوفرة لدى مركز الجمال كلينك بجودة عالية وسعر مناسب بالمقارنة من الخدمة والرعاية المقدمة حيث يتم استخدام أسلوب جراحي متقدم يحافظ على الأعصاب المحيطة ويستخدم دكتور سمير غرابة افضل دكتور شد وشفط في مصر PCA أو ما يعرف ب Patient controlled analgesia وهي أفضل وسيلة للتحكم في الألم على مستوى العالم و تمنع الشعور بالالام تماما بعد الجراحة كما يستخدم الدكتور سمير غرابة العديد من التقنيات المتطورة للتحكم في الألم بعد الجراحة وذلك عن طريق:
  1. استخدام أسلوب جراحي متقدم يحافظ على الأعصاب
  2. حقن مخدر موضعي بجوار الأعصاب التي تمنع الشعور بأي ألم.

ما بعد عملية شد وشفط الدهون

  1. حيث يقوم دكتور سمير غرابة بحياكة الجرح بطريقة تجميلية متقدمة باستخدام أجود أنواع الخيوط التجميلية ويبدأ مباشرة في علاج آثار الجروح بعد التئام الجرح الذي يستغرق تقريبا من أسبوعين إلى ثلاثة.
  2. أيضاً يقوم دكتور سمير غرابة باستخدام الليزر و لصقات سيليكون لعلاج اثار الندبات حتى تختفي على مدار ٦ أشهر بعد الجراحة.
  3. الابتعاد عن ممارسة الأنشطة الشاقة وحمل الأشياء الثقيلة لمدة 3 أسابيع والالتزام بارتداء المشد ليلاً و نهاراً و عدم خلعه مطلقاً في أول شهر
  4. من المتوقع حدوث تورم وكدمات بالجسم و التي سوف تهدأ و تزول تدريجياَ في حوالي 3-4 أشهر
  5.  قد يشعر المريض بالحكة أو التنميل في الأماكن التي خضعت للشفط و الذي سوف يقل تدريجيا
  6. خروج بعض السوائل من فتحات الشفط (لونها اصفر محمر) هو أمر طبيعي جداً في أول 4 أيام بعد الجراحة

نصائح دكتور سمير غرابة بعد عملية شد وشفط الدهون

ينصح دكتور سمير غرابة افضل دكتور شد وشفط في مصر الذين خضعوا إلى إجراء عملية شد وشفط الدهون بتلك النصائح التالية التي يجب أخذها بعين الاعتبار لضمان الحصول على أفضل النتائج وتتضمن النصائح على ما يلي:

  1. من المهم النهوض من السرير مبكراً بعد الجراحة (يفضل ان تكون بمساعدة أحد الأشخاص) لمنع مشاكل ما بعد الجراحة
  2. المشي لمدة 15-20 دقيقة كل ساعة ونصف يومياً يساعد في تحسين الدورة الدموية في الأطراف و حركة الأمعاء
  3. يجب أن يكون المشي منحنياً قليلاَ لتقليل الشد على الخياطة و عند النوم يجب ثني الركبتين و يكون الرأس في زاوية 45 لنتائج أفضل في جودة الجرح 
  4. يلتزم المريض بنظام غذائي معتدل غني بالبروتين ويمنع الأطعمة الحارة
  5. الالتزام بارتداء المشد ليلاً و نهاراً و عدم خلعه مطلقاً في أول شهر و نصف من العملية
  6. ممنوع الجري أو حمل الأشياء الثقيلة أو لعب الرياضة لمدة 3-4 أسابيع بعد العملية
  7. من المتوقع حدوث تورم في البطن والذي سوف يهدأ و يعود إلى طبيعته تدريجياً في خلال 3-6 أشهر
  8. قد يكون هناك إحساس بالشد على البطن نتيجة العملية و سيقل ذلك تدريجياً
  9. شرب الكثير من الماء ( 8 أكواب يوميا على الأقل ) و السوائل الدافئة
  10. الحفاظ على الغيار جافاً حتى يوم أول متابعة كما يتم عمل جلسات مساچ ليمفاوي ٣ مرات في الأسبوع لمدة ٤ أسابيع

افضل دكتور شد وشفط في القاهرة

أيضاً عند البحث عن ما هو افضل دكتور شد وشفط فسي القاهرة سوف نرشح لك عن جدارة وثقة دكتور سمير غرابة حيث يعد من  افضل دكتور شد وشفط في القاهرة وذلك بناءاً على تقرير اراء العملاء السابقين الذين خضعوا إلى إجراء هذا النوع من العملية وحققت جانب من النجاح الكبير ونتيجة ممتازة وهو ما جعل دكتور سمير غرابة  افضل دكتور شد وشفط في القاهرة. تابعنا لمعرفة اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر

 

 

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك