افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

شهد مؤخراً إقبال تاريخي على إجراء العمليات التجميلية في مصر وأصبحت مصر من أهم الدول العربية في المجال التجميلي وخاصةً في مجال شفط الدهون ونحت الجسم، حيث يرغب الكثير من الرجال والنساء على حد سواء في إجراء عملية النحت؛ بالأخص النساء حيث ترغب في نحت الجسم خاصة عند منطقة البطن والخصر لإبراز جماله والرجال يرغبون في نحت عضلات البطن

ولمعرفة المزيد عن ما هو أفضل دكتور نحت الجسم في القاهرة والجواب على كثير من الأسئلة عن نحت وتنسيق القوام وما هو الفرق بينه وبين شفط الدهون من خلال هذا المقال.

نحت الجسم وتنسيق القوام

نحت الجسم وتنسيق القوام هي واحدة من أشهر العمليات التجميلية الشائعة جدًا في ظل الآونة الأخيرة وهي عبارة عن عمليات يتم تشكيلها في مناطق معينة بالجسم وذلك للحصول على جسم متناسق وإظهار المعالم الجمالية للجسم والتخلص من عيوبه التي تسبب إزعاج وإحراج كبير.

بالإضافة إلى وجود عمليات أخرى مثل نحت البطن، ونحت الخصر، ونحت الارداف ونحت الرقبة اللغد، ونحت الذراعين، ومن الممكن أن تخضع لإجراء النحت.

افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة

  • يبحث الكثير عن من هو افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة؟ ولكن لا داعي للبحث مراراً وتكراراً لأن سوف نرشح لك وبجدارة دكتور سمير غرابة افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة حيث يوفر أفضل رعاية طبية متطورة على اعلى مستوى كما يهتم د. سمير غرابة بتقديم أفضل خدمة بشكل إحترافي ويضمن رضا المرضى بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في جراحات اليد الدقيقة و الوجه و الفكين درس جراحة التجميل بالمستشفى الجامعي و زميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا و طبيب زائر بمستشفى الملكة اليزابيث – برمنجهام إنجلترا
  • كما يستخدم دكتور سمير غرابة افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة أحدث التكنولوجيا العالمية وأهمها جهاز الـ Plasma واستخدام تقنيات الفيزر لشفط الدهون.
  • ويتميز أيضا بتوفير كافة الأدوات والاحتياطات اللازمة بالإضافة إلى الطاقم الطبي الكبير وعلى أعلى مستوى توافر فريق متخصص للمتابعة بعد العملية وتقديم الاستشارات اللازمة لذلك يعد من افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة.

افضل دكتور نحت الجسم في مصر

يعتبر دكتور سمير غرابة هو من افضل دكتور نحت الجسم في مصر حيث  يمنحك اللمسة الجمالية والخلابه من أجل الوصول إلى الوزن المناسب وذلك عن طريق نحت الجسم وإظهار جماله بالإضافة إلى حصوله على أفضل دكتور تجميل في الوطن العربي عام 2021 بناءاً على تصويت الجمهور بالإضافة إلى خبرته الكبيرة والواسعة في عالم طب جراحات التجميل لذلك يعتبر من أفضل دكتور نحت الجسم في مصر.

وخاصة يعد أفضل دكتور لنحت الجسم في مدينة نصر في منطقة مركزه الطبي الذي حاز على إعجاب وامتنان كبير لدى المرضى.

إجراءات قبل عملية نحت الجسم

  1. قبل الجراحة يقوم دكتور سمير غرابة بعمل تخطيط وتحديد الأماكن التي يتم من خلالها شفط الدهون في الوضع واقفا لإظهار العضلات بشكل رباعي الابعاد.
  2. وتتم جراحات نحت الجسم تحت تأثير المخدر الموضعي أو الكلي من خلال إجراء فتحات دقيقة لا تتعدى ٥مم يتم من خلالها ازالة الدهون الزائدة و إظهار العضلات للحصول على مظهر رياضي وجذاب.
  3. يستخدم دكتور سمير غرابة العديد من التقنيات المتقدمة التي تعمل على نحت الجسم وتشمل الفيزر والنحت الأيوني Plasma والميكرواير Microair .
  4.  يتم استخدام التقنية المناسبة وفقا لكل حالة ورغبتها وطبيعة الجلد وكمية الدهون المتراكمة.
  5. ويتم تنقية الدهون التي تم استخلاصها من الجسم حتى يتم إعادة حقنها في أماكن أخرى من الجسم من جديد لتنسيق القوام وإعادة توازنه.
  6. يتم إزالة الجلد الزائد وشد الأجزاء المترهلة ويتم تقطيب الجروح الناتجة عن العملية.
  7. نقل المريض إلى غرفة الإفاقة.
  8. يظل المريض في المستشفى لمدة 24 ساعة على الأقل حتى يستطيع العودة إلى منزله.

يقوم الدكتور سمير غرابة باعادة حقن الدهون في أماكن معينة بالجسم للوصول إلى جسم متناسق وأكثر جاذبية ويتم إعادة توزيع الدهون مرة وأخرى ومن أشهر الأماكن التي تحتاج إلي ملء الدهون هي المؤخرة و الأرداف ففي هذه العملية يتم إعادة تشكيل الجسم ونحته بحيث يتخذ المظهر المتناسق، فهناك الكثيرًا ما يعاني من تضخم بعض المناطق عن الأخرى كما في حالة الرجال بالنسبة للبطن ويتم إعادة تشكيل ونحت تلك الأجزاء لتتناسب مع الشكل العام للجسم كله.

ما هي التقنيات المستخدمة في نحت الجسم؟

يستخدم دكتور سمير غرابة افضل دكتور نحت الجسم في القاهرة العديد من التقنيات والأجهزة المستخدمة في إجراء نحت الجسم ويتم إجراء العملية نحت الجسم وتنسيق القوام بعد تحديد وتخطيط اماكن النحت بشكل مدروس وثلاثي الأبعاد حتى يتم توقع النتائج الصحيحة و المرجوة ويتم نحت الجسم باستخدام إحدى الوسائل التالية

  1. حقن الميزوثيرابي
  2. التبريد عن طريق تبريد الخلايا الدهنية وتفتيتتها
  3.  الفيزر والنحت الأيوني Plasma والميكرواير Microair .
  4. النحت بالليزر
نصائح دكتور سمير غرابة بعد إجراء عملية نحت الجسم

هناك بعض النصائح والتعليمات الأساسية التي من الواجب إتباعها للحفاظ على نتائج عملية نحت وتنسيق القوام والحصول على قوام مثالي ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  1. إتباع تعليمات الطبيب المعالج لحالتك الصحية بالإضافة إلى العناية بالأماكن المعالجة.
  2. الإلتزام بالمواعيد والحرص على المتابعة والرجوع إلى الطبيب.
  3. لتزم المريض بنظام غذائي خفيف حيث يبدأ بشرب المياه والسوائل الدافئة ثم يعود الى الغذاء الاعتيادي ابتداءً من اليوم التالي للجراحة
  4. الابتعاد عن الأنشطة الشاقة وحمل الأشياء الثقيلة لمدة 3 أسابيع
  5. الالتزام بارتداء المشد ليلاً و نهاراً و عدم خلعه مطلقاً في أول شهر من العملية ( يمكن أخذ حمام دافئ مع ارتداء
  6. الالتزام بممارسة التمارين الرياضة الخفيفة مثل المشي على الأقل ساعة يومياً.
  7. تجنب الوقوف مستقيمًا لفترة زمنية طويلة وذلك لتجنب الضغط على الخيوط، بجانب النوم على الظهر مع الحرص على وضع وسادة أسفل الركبة.
  8. الحرص على ارتداء الملابس الضاغطة طبقاً لتعليمات الطبيب.
  9. الحرص على اتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم وتجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسريعة بعد شفط الدهون ونحت الجسم.
  10. الحرص على تناول الأدوية التي تم وصفها من قبل طبيبك المعالج مع الالتزام عليها بعد العملية وهي عبارة عن مسكنات ومضادات الإلتهاب ومضادات حيوية.
Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك