تكلفة عملية رفع الثدي في مصر

تكلفة عملية رفع الثدي في مصر

عملية رفع الثدي هي واحدة من أكثر جراحات تجميل الثدي انتشاراً في العصر الحالي، حيث تلجأ لها كثير من السيدات حول العالم لإجراء هذا النوع من الإجراء ويطلق عليها في بعض الأحيان عملية شد الصدر أو رفع الثدي، تهدف هذه العملية إلى حل مشكلة ترهلات الثدي التي تحدث عند النساء سواء مع التقدم في العمر أو بسبب الولادة والرضاعة أو بسبب حدوث بعض التغييرات في الوزن، وتتم الجراحة عن طريق إزالة الجلد و الأنسجة المترهلة من الثدي وإعادة تشكيل أنسجة الثدي للعودة إلى شكله الطبيعي.

ما هي تكلفة شد الثدي ؟

تكلفة عملية رفع الثدي في مصر  تتأثر بعدة عوامل وإليك بعض العوامل المؤثرة:

  • تكاليف الرعاية الصحية والخدمات الجراحية تختلف من مكان لآخر، في المدن الكبيرة أو المناطق ذات تكاليف معيشة عالية، قد تكون التكاليف أعلى.
  • نوع وسمعة المرفق الطبي الذي سيتم إجراء العملية فيه يلعب دورًا في تحديد التكلفة.
  • استخدام تقنيات حديثة قد يزيد من تكلفة العملية. تقنيات مثل شد الثدي بالليزر قد تكون أكثر تكلفة من الطرق التقليدية.
  • بعض الجراحين يفرضون تكاليف للاستشارات الطبية الأولية، وهي جزء من تكلفة العملية.
  • جراحين ذوي خبرة عالية قد يفرضون تكاليف أعلى نظرًا لمهاراتهم وخبرتهم في هذا المجال.
  • نوع التخدير المستخدم يمكن أن يؤثر على التكلفة. التخدير العام يكون عادةً أكثر تكلفة من التخدير الموضعي.
  • استخدام مواد عالية الجودة ولوازم طبية متقدمة قد تزيد من تكلفة العملية.

يجب عليك استشارة أفضل دكتور جراحة تجميل مؤهل للحصول على تقدير دقيق لتكلفة العملية بناءً على حالتك الفردية واحتياجاتك.

 

عمليات رفع الثدي قبل وبعد

إن عمليات رفع الثدي قبل وبعد هي في نفس الوقت يُمكنها تعديل الفرق في التماثل ففي الغالب ما يتم إجراء عملية رفع الثدي نتيجة لالتفاف الثديين اللذان يكبر حجمهما خاصة في فترة الإرضاع عقب الولادة وبعد انقطاع الحليب يصغر حجم الثديين ويبدأ بالإلتفاف، لذلك فإن العملية يتم إجراؤها نتيجة انكماش نسيج الثدي، المترهل اللذان يتسببان في سوء المظهر الجمالي العام مما يسبب حالة من الذعر والخذلان لدى المرأة وعندما يحدث الترهل فإن حلمة الثدي قد تتأثر هي الأخرى يتدلى للأسفل.

يتم إجراء عملية شد الثدي باستخدام العمليات الجراحية التي تعيد الثدي المترهل إلى شكله السابق. أثناء جراحة الثدي، يتم رفع الحلمات المترهلة إلى أسفل وإزالة الجلد الزائد لتقويم الثدي أثناء الجراحة. واحدة من أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند إجراء عملية رفع الثدي هي الحجم الكبير أو الصغير للثدي.

لا تترددي! احجزي موعدك الآن مع دكتور سمير غرابة ، أفضل جراح تجميل في مصر!

عمليات رفع الثدي قبل وبعد

سعر عملية رفع الثدي في مصر

هناك العديد من العوامل التي تتوقف على سعر عملية رفع الثدي في مصر ومنها خبرة الطبيب والمكان أو البلد الذي يرجى به العملية حسب طبيعة المركز أو المستشفى بالإضافة إلى نوع التخدير المستخدم للحالة.

تكلفة عملية رفع الثدي في مصر

تختلف تكلفة عملية رفع الثدي في مصر طبقاً لعدة عوامل حيث تعتبر اسعار عمليات التجميل في مصر وتكلفة تكبير الثدي بالسيليكون من أهم العوامل التي تميزها وتدفع البعض إلى الذهاب إليها دون غيرها من الدول وذلك لانخفاض التكاليف مقارنة بالدول الأخرى بالإضافة إلى توفير أعلى خدمة ورعاية طبية على أعلى مستوى بالرغم من أن تكلفة عملية رفع الثدي في مصر تختلف لوجود عدة عوامل مثل:

  1. مكانة مركز عمليات التجميل وخبرة الجراح الذي سوف يجري الجراحة، إلا أن تكلفة عملية رفع الثدي في مصر بشكل عام هي الأفضل عربياً، ويرجع ذلك لانخفاض قيمة الجنيه المصري وكذلك الرغبة من مراكز التجميل في مصر في تقديم عروض تنافسية وأعلى جودة.
  2. مهارة وخبرة الطبيب.
  3. طبيعة الحالة ودرجة ترهل الثدي ونوع التخدير المستخدم للحالة.
  4. الأجهزة الطبية المستخدمة.
  5. يعتمد الدكتور سمير غرابة على توفير نظام تسعير يناسب جميع المرضى حيث يوازن بين جودة العمل والسعر المقبول ليتناسب مع كافة الفئات كما أن أفضل طريقة لتحديد التكلفة المناسبة هي من خلال إجراء الاستشارة والخضوع إلى الفحص الشامل لأن كل شخص يمكن أن يختلف عن الآخر بذاته ومتطلباته كما يمكنك الإتصال بنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

 

أفضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر

يعتبر دكتور سمير غرابة إستشاري جراحات التجميل من أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون فى مصر كما أن مهارته وخبرته تجتمعان لرسم سيرة نجاح متناهية النظير

وهذا ما يميز الدكتور سمير غرابة، كما نعرف جميعاً فإنه يتوجب على طبيب التجميل أن يكون فناناً في المقام الأول بالإضافة إلى يجب أن يكون تكلفة عملية رفع الثدي في مصر على دراية كافية بجميع أنواع وتقنيات عمليات التجميل المتخصص بها ومنها عملية شد الثدي ولمزيد عن تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون.

 

تعرفي أيضا على الآتي:

الأسئلة الشائعة

هل يمكن رفع الثدي بدون جراحه؟

نعم، يمكن رفع الثدي بدون جراحة باستخدام إجراءات غير جراحية مثل تمارين الرياضة المحددة والتقنيات الغير جراحية مثل الحشوات والحمالات التي توفر دعمًا إضافيًا. ومع ذلك، يعتمد النجاح على الحالة الفردية ومدى تأثير الارتخاء في الثدي. للحصول على نتائج دائمة، يفضل استشارة الطبيب للحصول على تقييم شخصي.

كم تستغرق عملية رفع الثدي؟

حوالي ساعتين إلى أكثر، وقد يتغير ذلك علي حسب وجود بعض العوامل لذلك يفضل أن تقومي بإستشارة الدكتور سمير غرابة أفضل دكتورتجميل في مصر للحصول على تقدير دقيق

متى تظهر نتائج عملية رفع الثدي؟

تظهر نتائج عملية رفع الثدي بعد إجراء العملية بشكل فوري، وبالرغم من ذلك تظهر النتائج النهائية للجراحة بعد مرور عدة أشهر بعد الجراحة.
Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك