أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة
محتويات المقالة
تلجأ الكثير من النساء إلى إجراء عمليات تكبير الثدى وذلك للحصول على ثدي أكبر والرغبة في الحصول على مظهر أكثر جاذبية وتناسقاً مع باقي أجزاء الجسم الأخرى إذا السؤال هنا الذي يحتاج إلى معرفته الكثير من السيدات هو ما تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر؟ وما هو أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة؟.

 تكبير الثدي بالسيليكون 

عملية تكبير الثدي بالسيليكون هي عملية تهدف إلى تعزيز حجم الثدي عن طريق زراعة السيليكون بأنواع مختلفة، وفي جميع جراحات تكبير الثدي حيث يتم إدخال غرسة من السيليكون على شكل قوقعة دائرية، أو دائرية ومائلة، ويتم ملؤها إما بالمحلول الملحي أو بجيل من السيليكون، ويمكن أن يختلف كل منهما عن الآخر من حيث النتائج التجميلية، والتحكم في الحجم، بالإضافة إلى احتمالية التمزق.

أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

إذا كنتي تبحثين عن ما هو أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة سوف نرشح لك وبجدارة الاسم الغني عن التعريف وهو دكتور سمير غرابة أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة وذلك لعلمه وخبرته الواسعة في مجال جراحات تجميل الثدي، كما أن مهارته وخبرته تجتمعان لرسم سيرة نجاح متناهية النظير وهذا ما يميز الدكتور سمير غرابة، وكما نعرف جميعاً فإنه يتوجب على طبيب التجميل أن يكون فناناً في المقام الأول بالإضافة إلى يجب أن يكون أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة على دراية كافية بجميع أنواع وتقنيات عمليات التجميل المتخصص بها ومنها عملية تكبير الثدي والتي يطلق عليها البعض حشو الثدي حيث تعتمد هذه العملية على زيادة حجم الثدي عن طريق استخدام حشوات طبية خاصة مثل “حشوات السيليكون” وتضاف وتحقن داخل الثدي وبهذا سوف تحصل على الصدر الممتلئ المثالي المتناسق مع طبيعة وشكل الثدي.

تواصل مع دكتور سمير غرابة

كيف يتم إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

  1. عملية تكبير الثدي بالسيليكون هي عملية جراحية تتم تحت تأثير المخدر العام ولا تستغرق أكثر من ٤٥ إلى ٦٠ دقيقة كما يقوم دكتور سمير غرابة من خلالها بوضع حشوة سيليكون بحجم مناسب يختلف طبقا لرغبة كل حالة و يتلائم مع حالة الجلد والانسجة الخاصة بكل حالة الجراحة تتم من خلال جرح صغير ٤-٦ سم أسفل الثدي أو حول الهالة البنية ويختفي أثره مع مرور الوقت ويقوم دكتور سمير غرابة أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة بوضع الحشوة أمام أو خلف عضلة الصدر طبقا لفحص الحالة.
  2. ويستخدم دكتور سمير غرابة حشوات السيلكون الناعمة ذات الجودة العالية و تماسك السيلكون العالي التي تضمن نتائج دائمة بدون مشاكل أو أي أذى علي الأنسجة ويمكن استخدام الشكل الدمعي و الدائري وفقا لرغبة المريضة و يتم تحديد ذلك أثناء عملية الفحص.

افضل دكتور تكبير الصدر في مصر

تم التوضيح من قبل عن ما هو أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة وسوف نكرر ترشحنا أيضاً الدكتور سمير غرابة وذلك لإشادة مكانته وتقديره الكبير بين صفوف أطباء جراحات التجميل فهو من افضل دكتور تكبير الصدر في مصر فضلاً عن حصوله على أفضل دكتور تجميل في الوطن العربي عام 2021 بناءاً على تصويت الجمهور بالإضافة إلى خبرته الكبيرة والواسعة في عالم طب جراحات التجميل لذلك يعتبر من أفضل دكتور نحت الجسم في مصر.

فترة النقاهة بعد تكبير الثدي بالسيلكون

هناك فترة نقاهة بعد إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون من المهم اتباعها للحصول على افضل النتائج وضمان نجاح العملية لذلك يجب الالتزام بالتالي:

  1. يجب تجنب الرياضة العنيفة لمدة ٦ أسابيع
  2. تعتبر جراحة تكبير الثدي من أسرع العمليات حيث لا تتجاوز مدة الجراحة 60 دقيقة ويمكنك بعدها العودة إلى البيت في نفس اليوم ويمكنك بعد مدة بسيطة الوقوف والتجول في منزلك.
  3. الرياضة البسيطة مثل المشي و الجري يمكن ممارستها بعد ٣ اسابيع
  4. الخروج من المستشفى يكون في نفس اليوم بعد الجراحة بساعتين
  5. من عمليات التجميل الغير مؤلمة و تكون المسكنات العادية مثل الباراسيتامول  كافية جدا لتسكين الآلام
  6. لا تحتاج إلى راحة أكثر من ٢٤ ساعة بعد الجراحة
  7. ممارسة الحياة العادية والزوجية بعد ٣ أسابيع من الجراحة

تكلفة عملية تكبير الثدي

تتوقف تكلفة  تكبير الثدي بالسيلكون  على عدة عوامل ومنها:

  1. طبيعة الحالة المرضية ونوع الحشوة المستخدمة في تكبير الثدي سواء كانت باستخدام حشو السيليكون أو الدهون الذاتية.
  2. أيضاً تتوقف تكلفة عملية تكبير الثدي على المكان أو البلد الذي يجرى فيها العملية.
  3. خبرة الطبيب ومكان وطبيعة المركز أو المستشفى الذي يجرى بها عملية تكبير الثدي.
  4. وتدخل بعض الأمور ضمن تكاليف الجراحة ومنها الملابس بعد الجراحة، ونوع التخدير وأدوات العملية من تخدير ومعدات، وأدوية،
    ورسوم الطبيب.

كم يدوم تكبير الثدي بالسيليكون؟

تكبير الثدي بالسيليكون يدوم لفترة طويلة تتراوح عادة بين 10 إلى 20 عامًا، ولكن يمكن أن يختلف ذلك من شخص لآخر بناءً على عدة عوامل مثل نوع الزرعة المستخدمة ونمو الثدي وتغيرات في الوزن والعوامل الوراثية والعادات الصحية.


نصائح دكتور سمير ما بعد عملية تكبير الثدي

هناك العديد من النصائح التي سوف ينصح بها دكتور سمير غرابة أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة مرضاه وهي تتمثل فيما يلي:

  1. من المهم النهوض من السرير مبكراً بعد الجراحة (يفضل ان تكون بمساعدة أحد الأشخاص) لمنع مشاكل ما بعد الجراحة وقد تحتاج الى مساعدة في النهوض من السرير أول 24-48 ساعة لذا يفضل أن يكون هناك أحد بجانبك طوال هذه المدة
  2. يلتزم المريض بنظام غذائي خفيف حيث يبدأ بشرب المياه والسوائل الدافئة ثم يعود الى الغذاء الاعتيادي ابتداءً من اليوم التالي للجراحة
  3. يجب تقليل حركة الذراعين قدر الإمكان و يمنع الاتكاء على الذراعين عند القيام من السرير وتجنب رفع الأشياء الثقيلة
  4. الالتزام بارتداء المشد ليلاً و نهاراً و عدم خلعه مطلقاً في أول شهر من العملية
  5. الابتعاد عن الانشطة الشاقة وحمل الاشياء الثقيلة و قيادة السيارة لمدة 3 أسابيع
  6. من المتوقع حدوث تورم وكدمات بالجسم و التي سوف تهدأ و تزول تدريجياَ في حوالي 3-4 أشهر
  7. قد يشعر المريض بالحكة او التنميل و الذي سوف يقل تدريجيا وقد يكون هناك شعور بأن الحشوة أكبر من الحجم المرغوب سيقل هذا تدريجياً
    في مدة من 4-6 أسابيع.
 

ما هو افضل نوع سيليكون للصدر؟

هناك العديد من أنواع السيليكون المستخدمة في تكبير الثدي، والنوع الأفضل يعتمد على الاحتياجات الفردية لكل شخص وتفضيلاتهم الشخصية، بالإضافة إلى توصيات الطبيب المعالج. من بين الخيارات الشائعة تتضمن السيليكون الممتلئ بالجيل، والذي يوفر مظهرًا طبيعيًا وملمسًا ناعمًا، بالإضافة إلى السيليكون القابل للتعديل والمصمم لتناسب احتياجات كل مريض بشكل فردي. من الضروري استشارة الطبيب المختص لتقديم النصيحة الأفضل بناءً على حالة كل فرد.

 

مع نهاية هذا المقال تم عرض بشكل مفصل عن كل ما يخص عملية تكبير الثدي بالسيليكون وما هو أفضل دكتور جراحة تجميل فى  مصر…إذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن تكلفة عملية تكبير الثدي فى مصر  راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

 
Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك