تكلفة عملية شفط دهون الأرداف 2022

تكلفة شفط دهون الارداف

ما هي عملية شفط دهون الأرداف؟

تعتبر عملية شفط دهون الأرداف عملية تجميلية تهدف إلى الحصول على تناسق في حجم الفخذين مع باقي الجسم والعمل على التخلص من تراكمات الدهون التي تتواجد بها وذلك عن طريق عمل شق صغير في الجلد يتم من خلاله إدخال تقنية تعمل على سحب الدهون وإعادة تشكيل منطقة الفخذين والأرداف كما هو مطلوب أي بالشكل المرغوب وتعد هذه التقنية إجراء تجميلي بدون جراحة و بواسطته يتم التخلص من مشكلة احتكاك الفخذين والركبتين معاً وإزالة كافة الترهلات الموجودة فى منطقة الأرداف.

ما هي أنواع شفط دهون الأرداف؟

هناك أكثر من تقنية لشفط دهون الأرداف ، منها طريقة جديدة نسبيًا لشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، وتسمى أيضًا بالفيزر ، لتسييل الدهون بعد حقن السوائل ، وتساعد تقنية الموجات فوق الصوتية في تقليل الصدمات والكدمات وفقدان الدم ، وهي مفيدة في المناطق الليفية في الجسم. هيئة. .

هناك أيضًا شفط الدهون التقليدي وشفط الدهون بالليزر ، حيث يتم إذابة الدهون بالتأثير الحراري لأشعة الليزر المتخصصة ثم يتم إزالتها من الجسم.

بشكل عام ، يعتمد اختيار الطريقة على عدد من العوامل ، منها:

  • كمية الدهون المراد إزالتها.
  • تدريب وخبرة الطبيب.
  • ما هي التقنيات التي تفضلها ، لذا تحدث مع طبيبك حول الخيارات.

 

قبل شفط دهون الأرداف

بمجرد أن يفكر المرء في قرار شفط الدهون ، أن يقوم الشخص على الفور بتحديد موعد للعملية ، ولكن أولاً وقبل كل شيء من الطبيعي أن يتم إجراء العملية. شفط دهون الأرداف عدة خطوات تبدأ بالذهاب إلى العيادة أو المركز التجميلي وبعد جلسة مع الطبيب لمراجعة التاريخ الطبي والتعرف عليه جيدًا ومناقشة الخيارات المختلفة للعملية وكذلك أهدافها وتوقعاتها وذلك حتى احترام التعليمات التي يعطيها الطبيب قبل موعد العملية لزيادة معدل الأمان وكذلك تحسين مستوى النتائج.

 

الأضرار والمخاطر المحتملة عملية شفط دهون الأرداف أثناء العملية

أهمية التحضير والاستعداد الجيد لعملية شفط دهون الأرداف في تقليل أو منع الأضرار أو المخاطر التي يمكن أن تحدث في حالات نادرة أثناء العملية مثل:

  • مشاكل الرضوض والتخدير.
  • النزيف الذي قد يحدث نتيجة عدم التقيد بإيقاف أي مضادات التخثر قبل العملية لبعض الوقت.
  • تضرر الأعصاب نتيجة قلة خبرة الطبيب الذي يجري العملية.
  • العدوى الناتجة عن إهمال خطوة التعقيم.
  • غموض وعدم كفاءة العملية نفسها.

الإجراءات الوقائية من مضاعفات شفط دهون الأرداف؟

1. من المهم جدًا منع حدوث مضاعفات بسبب خصوصية الأرداف والفخذين. المضاعفات الأكثر شيوعًا لشفط دهون الأرداف والفخذ هي وذمة الأطراف السفلية والسوائل تحت الجلد والورم المصلي. ترتبط وذمة الأطراف السفلية بشكل أساسي بالتطبيق الموضعي للملابس المرنة بعد العملية ، وتجنب المرونة المفرطة للملابس المرنة يمكن أن يساعد في تقليل الوذمة ، ويمكن أن يساعد رفع الأطراف السفلية بشكل متكرر في تعزيز هبوط الوذمة.

2. يظهر السائل تحت الجلد والورم المصلي في عملية شفط دهون الأرداف ويتم توزيعهما على طول شريط الشفة الحرقفي ، وقد يكون السبب أن الفخذ أكثر نشاطًا. لا ينصح بالشفط الزائد بعد العملية ، حيث يتم ضغط الملابس المرنة بشكل صحيح لتجنب المشي المفرط.

3. نخر الجلد من المضاعفات الخطيرة. يمكن أن يؤدي تلف شبكة الأوعية الدموية تحت الجلد بسبب الإفراط في الشفط أثناء العملية أو الضمادات المتوترة والعدوى الموضعية بعد العملية إلى نخر الجلد. لذلك ، لا ينبغي أن يكون شفط دهون الفخذين رقيقًا جدًا ، ويجب ألا يكون نطاق شفط الدهون كبيرًا جدًا ، ويجب الانتباه إلى الكبح المبكر لفترة ما بعد الجراحة ، والضمادات الموضعية المعتدلة ولون الجلد.

تكلفة عملية شفط دهون المؤخرة

في البداية تستغرق عملية شفط الدهون من الارداف والمؤخرة في وقت حوالى من ساعة إلى ساعتين وفي الخطوة الأولى يقوم دكتور سمير غرابة بتحديد المناطق التي يريد شفطها ثم یتم تخدير الشخص تخديرا موضعيا أو عاما وبعدها يعمل الطبيب شقوق صغيرة في الجلد بين تجاعيد الأرداف ومن بين هذه الشقوق يدخل تقنية رفيعة ويحركها بشكل متكرر على طول المناطق المحددة تعمل على تفتيت الدهون والتي سيتم شفطها بعد ذلك بواسطة جهاز شفط متصل بالقنية وفي بعض الأحيان يقوم الطبيب بإدخال أنبوب الصرف الصغير تحت الجلد وذلك للتخلص من السوائل الزائدة.

شفط دهون الارداف بالليزر

يعد شفط الدهون بالليزر هي بمثابة تقنية حديثة  لإذابة  الدهون تحت التأثير الحراري لأشعة الليزر المخصصة، ثم إخراجها من الجسم عن طريق استخدام أنبوب دقيق وفي نفس ذات الوقت تستخدم خيوط الكولاجين في الأدمة لشد الجلد كما أن شفط دهون الارداف بالليزر هي أقل توغلا بالنسبة لشفط الدهون التقليدي فلهذا لا حاجة إلى التوقف عن العمل لمدة زمنية کثیرة.

شفط دهون الارداف بالفيزر

يتم شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، وهي تسمى أيضاً بتقنية الفيزر، وذلك للعمل على تسييل الدهون بعد حقن السوائل، وتساعد تقنية الموجات فوق الصوتية على التقليل من الصدمة والكدمات وفقدان الدم، بالإضافة إلى أنها تعتبر مفيدة في المناطق الليفية بالجسم.

خطوات إجراء عملية شفط دهون الأرداف

هناك العديد من الخطوات التي يقوم بها دكتور سمير غرابة خلال إجراء عملية شفط دهون الأرداف وهي تتضمن على ما يلي:

  1. في البداية يتم تعقيم وتطهير منطقة الشفط تمهيداً للعمل على إعطاء المريض المخدر.
  2. بعد ذلك يتم تجهيز المريض وحقنه عن طريق المخدر الموضعي في الأرداف.
  3. كما يقوم جراح التجميل بإحداث شق جراحي بسيط لكي يتمكن من إدخال إبرة شفط الدهون.
  4. يبدأ الطبيب بإدخال إبرة الليزر والعمل على إطلاق الأشعة التي تعمل على تكسير الخلايا الدهنية وتحويل هذه الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة.
  5. بعد ذلك من خلال تكسير الخلايا الدهنية وإذابة الدهون يتم شفطها من خلال ابرة مخصصة لذلك.
  6. بعد الانتهاء من شفط كافة الدهون يتم إغلاق الجرح الجرح بغرز تجميلية.
  7. تستغرق عملية شفط دهون الارداف من ساعة إلى ساعتين حسب كمية الدهون .
  8. لا تكون هناك حاجة إلى استمرار بقاء المريض في المستشفى بخلاف ساعات قليلة فقط.
  9. وتختلف مدة التعافي من عملية شفط دهون الفخذين والأرداف من شخص لآخر، وحسب التقنية المستخدمة حيث أن عملية شفط الدهون بالليزر الأسرع من بين طرق العلاج الأخرى، كما أنها تحقق نتائج أفضل بكثير من الشفط الجراحي أما عن راحة المريض والتعليمات المطلوبة فيمنع تماماً من  ممارسة الأنشطة الشاقة التي ترهق مناطق العلاج، ويفضل الحرص على أخذ إجازة من العمل لمدة أسبوعين أو حسب طبيعة الحالة الصحية.

الآثار الجانبية بعد شفط دهون الأرداف

  • قد تشعر بالتعب لمدة يوم أو يومين.
  • ستكون فخذيك ورجليك أكثر صلابة قليلاً.
  • قد تشعر بألم أو تورم أو تنميل مؤقت.
  • في بعض الأحيان ، قد يحدث نزيف.

يمكن للطبيب أن يفعل ما يلي إذا شعرت بهذا:

  • وصف دواء لتسكين الآلام.
  • قد يقوم الطبيب أحيانًا بإدخال أنبوب تصريف صغير تحت الجلد للتخلص من السوائل الزائدة.
  • قد يصف لك طبيبك مراهم للوقاية من العدوى.

 

تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف

تتحدد تكلفة عملية شفط دهون الأرداف وفقاً لحالة الشخص وكمية الدهون المراد التخلص منها، ولا يمكن تحديد سعر محدد كما تعتبر مصر من الدول الرائدة في مجال التجميل وتنتشر بها الكثير من المراكز الطبية التي تقدم وافر الخدمات بالعديد من مستويات الرعاية المختلفة، كما يدخل في تحديد تكلفة عملية شفط دهون الأرداف مجموعة من العوامل منها:

  1. خبرة وأجر طبيب التجميل المعالج.
  2. تكلفة التخدير كما تختلف تكلفة عملية شفط دهون الأرداف وفقاً نوع التقنية المستخدمة في العملية.
  3. تكلفة المركز العلاجي والخدمات التي يوفرها ويقدمها للمريض.
  4. ومن الجدير بالذكر أن العوامل الاقتصادي وتغير سعر الصرف هي واحدة من أهم محددات سعر أو تكلفة عملية شفط دهون الأرداف في مصر والتي تعتبر أفضل بكثير من الدول الأخرى.

اسعار شفط دهون المؤخرة

  • إذا كنت تعاني من الدهون الزائدة ويزعجك شكل جسمك يمكنك بكل سهولة إجراء عملية شفط دهون الارداف مع دكتور سمير غرابة استشاري جراحة التجميل في مصر، فهي عملية بسيطة سوف تخلصك من جميع الدهون المتراكمة في جسمك خلال أيام قليلة فقط، كما أنها عملية آمنة تماماً، ولا تسبب أي مخاطر أو تهديدات خاصة إذا اخترت أن تجريها عند دكتور سمير غرابة طبيب ماهر لديه خبرة لا بأس بها في عالم التجميل وكذلك أيضاً السمعة الطيبة، حيث أن عمليات شفط الدهون ليست خطيرة.
  • حيث أن الجسم الرشيق يجعل المرأة تشعر بجمالها وأنوثتها، كما أنه يجعلها تشعر بثقة النفس، عكس المرأة التي تعاني من الدهون الزائدة حيث تجدها منعزلة عن الآخرين طوال الوقت، ليس لديها أي ثقة في نفسها حتى أنها تخشى الخروج من منزلها، هذا بالإضافة إلى أن الدهون الزائدة يمكن أن تؤثر على الصحة بشكل عام وتتسبب في الكثير من الأمراض.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال تم عرض بشكل مفصل عن كل ما يخص عملية شفط دهون الأرداف المختلفة وما هو افضل دكتور شفط دهون الأرداف في مصر وإذا كان لديك اى استفسار بخصوص العملية اتركه لنا فى التعليق أو في حالة الرغبة لمعرفة مزيد من التفاصيل أكثر عن تكلفة عملية شفط دهون الأرداف في مصر مع دكتور سمير غرابة  راسلنا من خلال التعليقات على الصفحة الخاصة بنا أو من خلال موقعنا.

اقرأ عن:

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك