عملية شد الثدي بالليزر في مصر

عملية شد الثدي بالليزر في مصر

عملية شد الثدي بالليزر فى مصر

شهد العمليات الجراحية بمختلف أنواعها تطورًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، ولعل أبرز هذه التطورات قد ظهرت في عملية شد الثدي بالليزر في مصر، والتي أصبحت حديث ممن ترغبن في إجراء تغييرات وتعديلات في شكل ثديها، للظهور بجسم ممشوق وجذاب ومتناسق، لهذا، نستعرض في المقال التالي أبرز التفاصيل حول عملية شد الثدي بالليزر في مصر ، وما هي مميزاتها، وكيف يمكن إجراءها، وما هو أفضل جراح تجميلي في مصر.

شد الصدر بالليزر

شد الصدر بالليزر هو إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم لرفع الثدي عن طريق تركيز أنواع معينة من الليزر على الثدي. تهدف هذه العمليات إلى شد الجلد وإعادة المظهر الطبيعي لأنسجة الثدي، دون الحاجة للتدخل الجراحي أو فترة نقاهة طويلة. يعتمد شد الصدر بالليزر على تقنية تجديد الجلد بالليزر، والتي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد. يؤدي ذلك إلى شد الجلد وزيادة مرونته، مما يساعد على رفع الثدي وتحسين شكله.  

شد الصدر بالليزر

 كيف اشد ثدي المترهل؟

هناك عدة طرق لشد الثدي المترهل، ومن بينها:
  • شد الثدي بالليزر: يستخدم هذا الإجراء الليزر لشد الجلد المترهل وتحسين مظهر الثدي. يتم ذلك من خلال تسخين طبقات الجلد الداخلية، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويحسن مرونة الجلد.
  • شد الثدي بالجراحة (Mastopexy): يعتبر هذا الإجراء الخيار الرئيسي لشد الثدي المترهل. يتضمن إزالة الجلد الزائد ورفع الثدي إلى موضعه الأصلي، كما قد يتم تحسين شكل وحجم الحلمة إذا لزم الأمر.
  • شد الثدي بدون جراحة
تشمل هذه الخيارات استخدام حقن الدهون أو حقن المواد التي تحفز إنتاج الكولاجين في الجلد لتحسين مظهر الثدي.
  • تمارين تقوية عضلات الصدر: قد تساعد تمارين تقوية عضلات الصدر في تحسين مظهر الثدي ودعمه، لكنها قد لا تعالج تماماً الترهل.
 

مميزات شد الثدي بالليزر

عملية شد الثدي بالليزر في مصر تحميل في طياتها الكثير من الفوائد والمميزات مقارنة بالعملية التجميلية التقليدية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

1- اختفاء الندوب

واحدة من أبرز عيوب العمليات التجميلية التقليدية هو كثرة الندوب، والتي تنتج عن الشقوق والخيوط الطبية التجميلية التي تستخدم في إنهاء مثل هذا النوع من العمليات، ولكن مع استخدام تقنية الليزر، لن تظهر أي ندبات بأي منطقة بالثدي.

 

2- التخلص من الدهون والترهلات

عملية شد الثدي بالليزر في مصر 2022 من شأنها رفع الثدي والتخلص من الدهون والترهلات المتراكمة به، والتي تجعل الثدي متدلي بشكل غير مرغوب فيه لدى الكثير من السيدات، فضلًا عن إعادة تشكيل الثدي وتحديد حجمه المناسب.

3- قصر مدة التعافي

كانت السمة الغالبة في عملية شد الثدي التقليدية هي طول مدة التعافي، والتي قد تصل إلى شهور، على العكس تمامًا عند إجراء عملية رفع الثدي بالليزر، ففترة النقاهة والتعافي لن تستغرق سوى أسابيع قليلة، يمكن بعدها ممارسة الأعمال والمهام اليومية بشكل طبيعي.

 

كيف يتم شد الثدي بالليزر؟

شد الثدي بالليزر هو إجراء تجميلي يهدف إلى تحسين مظهر الثدي عن طريق استخدام تقنية الليزر لشد وتجديد الجلد المترهل. إليك خطوات العملية بالتفصيل:
  • تبدأ عملية شد الثدي بزيارة استشارية مع طبيب تجميل مؤهل ومتخصص في إجراءات شد الثدي بالليزر. يقوم الطبيب بتقييم حالتك الصحية ومظهر ثديك ويناقش معك توقعاتك وأهدافك من العملية.
  • قبل بدء العملية، قد يتم إعطاؤك تخديراً موضعياً لتخدير المنطقة المراد علاجها وتخفيف أي شعور بالألم.
  • يقوم الطبيب بتطبيق الليزر على الجلد المترهل بالثدي بشكل دقيق. يتم ضبط إعدادات الليزر بحيث يتم تسخين طبقات الجلد الداخلية بدقة دون إلحاق أي ضرر بالأنسجة المحيطة.
  •  يعمل الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يساعد في شد الجلد وتحسين مرونته.
  • بعد الجلسة، قد تشعر ببعض الاحمرار أو الانتفاخ في المنطقة المعالجة، وهذا أمر طبيعي. يمكن أن تقدم الطرق العلاجية للتخفيف من هذه الأعراض.
  • قد تحتاج إلى عدة جلسات من شد الثدي بالليزر لتحقيق النتائج المرجوة، وذلك يعتمد على حالة الثدي والهدف من العلاج.
  • ينبغي متابعة التقدم ونتائج العملية مع الطبيب المعالج، والتوجه له في حال ظهور أي مشاكل أو استفسارات.
من المهم فهم أن نتائج شد الثدي بالليزر قد تختلف من شخص لآخر بناءً على عوامل مثل حالة الجلد والتاريخ الطبي وتوقعات الشخص.  

التعافي بعد عملية شد الثدي بالليزر في مصر

بعد إجراء العملية، ستظهر بعض الأعراض الطفيفة للغاية، متمثلة في الشعور ببعض الآلام والوخزات في منطقة الثدي، والتي يمكن التغلب عليها بسهولة بتناول المسكنات والأدوية اللازمة، وذلك بعد استشارة الطبيب أولًا.

سيتطلب من المريض ارتداء حمالة صجر جراحية لمدة تصل إلى أسبوعين، والنوم على منطقة الظهر، مع وضع وسادة في أسفل نفس المنطقة؛ لتخفيف الحمل والعبء عن منطقة الثدي قدر الإمكان، وإبقائه مرفوعًا فوق مستوى الجسم.

بعد أسبوعين يبدأ المريض بعمل بعض التمارين الرياضية والأعمال البسيطة، وبعد أسبوعٍ آخر، يستطيع أن يمارس كافة أنشطته وأعماله بطريقة طبيعية، ولكن ينبغي أن يراعي استشارة الطبيب في الأسبوع الأول والثاني بعد العملية.

تكلفة عملية شد الثدي بالليزر

تكلفة عملية شد الثدي بالليزر

تختلف تكلفة عملية شد الثدي بالليزر عن الطريقة التقليدية المعروفة، ولكن الأولى تعتبر هي الأعلى من حيث التكلفة، نظرًا لقلة الآثار الجانبية الخاصة بها، إضافة إلى كم المميزات التي سبق وتحدثنا عنها، ولكن مع ذلك، يصعب تحديد سعر وتكلفة عملية شد الثدي بالليزر، خاصًة مع وجود العديد من العوامل التي تتحكم بها، والتي تتلخص في الآتي:

  1. خبرة الجراح ومدى قدرته على تحقيق النتائج المرجوة.
  2. تكاليف الفحوصات والتحاليل الطبية.
  3. المركز الطبي الذي ستقام به العملية.
  4. الاستشارات الطبية والأدوية الخاصة بالمريض في فترة النقاهة والعلاج.
احجز الان
 

تجربتي في شد الثدي بالليزر

بدأت رحلتي في شد الثدي بالليزر بزيارة استشارية مع دكتور سمير غرابة متخصص في التجميل، حيث قام بتقييم حالة ثديي وشرح لي كيفية عمل العلاج بالليزر والنتائج المتوقعة، و بعد الموافقة على الخطة العلاجية، بدأت الجلسات التي كانت مريحة وغير مؤلمة. خلال الجلسات، شعرت بتحسن واضح في ملمس ومظهر ثديي، حيث بدأت تظهر النتائج تدريجياً مع كل جلسة. كان الشعور بالثقة يتزايد مع كل تحسن صغير، وبمجرد الانتهاء من العلاج، كانت النتائج مذهلة، وبعد ذلك استعاد ثدياي شبابهما وثباتهما بشكل ملحوظ، مما جعلني أكثر راحة وثقة بنفسي. تجربتي في شد الثدي بالليزر كانت ناجحة وممتعة، وأنصح بالتجربة لكل من يبحث عن حلاً غير جراحي لتحسين مظهر ثديه.    

شد الثدي بالليزر قبل وبعد

  شد الثدي بالليزر قبل وبعد
أضغط لمشاهدة حالات شد الثدي قبل وبعد
 

تلخيصًا لما سبق، يمكن القول أن إجراء عملية شد الثدي بالليزر في مصر تحت إشراف دكتور سمير غرابة واحدة من الإجراءات التي يمكن أن تغير مظهر الجسم إلى الأبد، خاصًة في ظل المميزات التي تقدمها تقنية الليزر، وقدرته على إعادة تشكيل منطقة الثدي، بما يحقق التناسق مع بقية أجزاء الجسم.

  قد يعجبك أيضا

الاسئلة الشائعة

هل نتائج عملية شد الثدي بالليزر فورية؟

تبدأ نتائج العملية بالظهور في بعد أسبوعين من إجراء العملية، والتي تعتبر نتائج مؤقتة، وسيضطر المريض بعد فترة طويلة من الزمن إلى إعادة هذا الإجراء مرة أخرى.

هل يغادر المريض المستشفي بعد عملية رفع الثدي بنفس اليوم؟

يستطيع المريض مغادرة المستشفى في نفس يوم إجراء العملية، فهو إجراء سهل، ولن يكون في حاجة إلى تخدير كلي، لذا يمكنه ذلك.

هل يمكن رفع الثدي بدون جراحة؟

نعم، يقوم دكتور سمير غرابة أفضل إستشاري جراحات التجميل في مصر، ب رفع الثدي بدون جراحة، وذلك من خلال مجموعة من الإجراءات غير الجراحية التي تعمل على شد الجلد.

Facebook
Twitter
LinkedIn

على استعداد للبدء؟

حدد موعدك